تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف اعرف أنها تحبني بواسطة دلائل وإشارات ؟

كيف اعرف أنها تحبني بواسطة دلائل وإشارات ؟

ان كنت تسأل : كيف اعرف أنها تحبني ؟، هناك دلائل وإشارات كثيرة يمكن عن طريقها معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك أو لا، واصل القراءة لمعرفة هذه الدلائل ال15

كيف اعرف أنها تحبني

معرفة أن الفتاة تحب الشاب، أصعب كثيرًا من معرفة أن الشاب يحب الفتاة، فالأعراف والتقاليد، خصوصًا الأعراف والتقاليد الشرقية، لا تستهجن أن يعبر الشاب عن إعجابه وحبه للفتاة، بينما يكون الأمر أصعب بالنسبة للفتاة أن تعبر عن إعجابها أو حبها بشكل مباشر، لكن هناك الكثير من الدلائل والإشارات يمكن عن طريقها معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك أو لا، بقراءتك لهذا المقال، ستتعلم الطرق الخمسة عشر لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك،  وستقدر ان تجيب على السؤال “كيف اعرف أنها تحبني ؟ “، فقط واصل القراءة لمعرفة هذه الدلائل.

 طرق معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك :

السعادة بالحديث والقرب منك

الدليل الأول على أن الفتاة تحبك، هو سعادتها بالحديث معك والتواجد إلى قربك على الدوام، وعدم رغبتها في إنهاء الحديث لأطول فترة ممكنة، ارتياح الفتاة للحديث معك، ورغبتها في مواصلة الحديث يمكن أن يكون دليلاً على أنها تحبك وتسعد بقربك.

الخجل كدليل على الحب

خجل الفتاة عندما تكون معك، ومحاولتها مداراة شعورها بالفرح والسعادة عندما تكون بالقرب منك، يمكن أن يكون إشارة على أنها تحبك بصدق، الخجل بالنسبة للفتيات مقترن ببدايات الحب دومًا، لكن هذه ليست قاعدة، فالكثير من الفتيات لا يشعرن بأي خجل عندما يكنّ مع شركاء لديهن مشاعر نحوهم. لذلك لا تعتبر أن الفتاة التي لا تشعر بالخجل عندما تكون بصحبتك لا تحبك، فالأمر يعتمد بالأساس على شخصية الفتاة.

 معرفة إذا كانت الفتاة تحبك من نظراتها

نظرات الفتاة هي أداة مثالية لاكتشاف ما إذا كانت تحبك أم لا، إذا كانت الفتاة تحاول النظر إلى عينيك، ثم تتراجع فجأة وتشعر بالخجل إذا ما بادلتها النظر إلى عينيك، أو إذا كانت تطيل النظر إليك مباشرة، أو إذا كانت على النقيض من ذلك لا تستطيع أن تنظر إليك بشكل مباشر، وتحادثك وهي تنظر إلى شيء ما، كل تلك علامات على أنها تحبك بالفعل وواقعة في غرامك، العيون هي أصدق وسيلة لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك أم لا، ويجب عليك أن تكون خبيرًا بلغة العيون حتى تتمكن من فهم ذلك، حيث لا توجد قاعدة معروفة وثابتة لكل الفتيات، لكن هناك إحساس يسري من العيون إلى القلب مباشرة يفهمه كل عاشق جرب الحب وعاش أحاسيسه الرائعة.

 معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك من حركاتها

لغة الحركات لا تقل أهمية عن لغة العيون، فهي إلى جانب لغة العيون من السهل جدًا اكتشاف الحب عن طريقها، إذا كانت الفتاة تتصرف على سجيتها في الحركات، أو تبدو خجلة قليلاً في حركاتها، فهي على الأرجح تحبك ومغرمة بك، أما إذا كانت تتوخى الكثير من الحذر، وتتحرك بأسلوب يغلب عليه طابع التكلف فهي لا تكن لك المشاعر.

 معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك بدون أن تتكلم

ليس شرطًا أن تتكلم الفتاة وتبدي إعجابها بك، فمن الممكن أن تعبر الفتاة عن حبها بدون أن تتكلم أو تصرح بذلك على الإطلاق، يمكنك معرفة ذلك من طريقة اهتمامها بك وبحديثك، وكما أسلفنا عن طريق لغة العيون، ولغة الحركات. يمكنك ملاحظة ذلك عن طريق الإشارات الخفية التي ترسلها من آن لآخر إليك، ولا يستطيع أي شخص أن يفهم هذه الإشارات غيرك أنت.

 الاهتمام والتعامل بلطف

اهتمام الفتاة بك، وحرصها على أن تكون لطيفة معك، ومعاملتها لك بكثير من الحنية، كل تلك من الإشارات التي تدل على أنها تحبك وتعشقك، في المقابل، الإهمال، والتعامل معك بجفاء، كلها قد تكون إشارات لك حتى تقف عند حدك ولا تتجاوز في الحديث معها.

تذكر الأشياء التي تخبرها بها

تذكر الفتاة للأشياء التي تقولها لها، خصوصًا الأشياء المتعلقة بك، من الأشياء الدالة على أنها تهتم لأمرك، يمكنك عمل اختبار بسيط، وذلك بإخبارها أنك مقبل على أمر ما مهم بالنسبة لك بعد فترة من الوقت، وإعطائها تاريخًا معينًا، إذا تذكرت هذا الشيء، وسالتك عنه فإنها تتذكر ما قلته لها، وبالتالي هي تهتم لأمرك وتحبك. أما إذا نسيت الأمر ولم تتذكره فهي لا تهتم بك ولا يعنيها ما تقوله لها، عليك تكرار هذا الأمر لعدة مرات قبل أن تصل إلى استنتاج أن الفتاة تحبك فعلاً أو لا.

إبداء الحب على الشبكات الاجتماعية

على الشبكات الاجتماعية من الممكن جدًا ملاحظة اهتمام الفتاة بك، وتعليقها على منشوراتك، وإبدائها الإعجاب بما تكتبه، ومتابعة ما تقوم بنشره أولاً بأول، لكن عليك الحذر، ﻷنه ليست كل فتاة تفعل ذلك تكون تحبك أو تتمنى التقرب منك، قد يكون الأمر مجرد توافق في الآراء فقط، لذلك عليك أن لا تتسرع وتعتبر الفتاة تحبك إذا ما فعلت ذلك، بل عليك أن تحصل على دليل آخر.

الاهتمام بالمظهر والملابس

عندما تحب الفتاة، تبدأ في الاهتمام الزائد بمظهرها وملابسها، مع أن الفتيات على الدوام يهتمون بملابسهم وهم أنيقات على الدوام، إلا أنها بمجرد أن تعجب بأحد الأشخاص، تبدأ في الاهتمام الزائد بذلك، فهي تهتم بمساحيق التجميل أكثر من الأول، وتهتم بالأناقة الزائدة في ملابسها أكثر من المعتاد، كما من الممكن ملاحظة أنها تستخدم الألوان التي عرفت أنها تعجبك من محادثاتكما، وذلك للفت انتباهك أكثر.

  الاستعانة بصديقة من أجل إخبارك بأنها معجبة بك

قد لا تستطيع بعض الفتيات التعبير عن الحب بطريقة مباشرة، لذلك قد يلجأن إلى صديقاتهن من أجل أجل محاولة إخبارك بأنها تحبك، لكن أيضًا لا تتوقع أن تخبرك صديقتها بذلك بطريقة مباشرة، فأي فتاة لا تستطيع فعل ذلك، بل ستقوم بالأمر بكثير من التلميح، لكنه سيكون تلميحًا أقوى من الذي تحصل عليه من الفتاة نفسها.

 محاولتها البقاء على تواصل دائم معك

إذا ما كانت الفتاة تحاول أن تطلب منك على الدوام أن تتواصل بك، عن طريق طلب رقم هاتفك، أو ملفاتك على مواقع التواصل الاجتماعية، فإنها حتمًا تحاول التقرب منك، وبالتالي هي تحبك، يمكنك ملاحظة ذلك بسهولة عندما تجدها تحاول التقرب منك بطريقة غير اعتيادية.

 إهدائك الهدايا

عندما تهديك فتاة هدية، فإنها قد تكون وسيلتها للتعبير عن إعجابها بك، خصوصًا إذا لم تكن هذه الهدية مرتبطة بمناسبة معينة، أو إذا كانت الفتاة غير معتادة على إهداء الهدايا لأحد، فعلها ذلك، يدل على اهتمام وإعجاب وحب.

 تغيير سلوكياتها التي لا تعجبك

تغيير الفتاة لبعض سلوكياتها أحد الأمور التي تدل على أنها معجبة بشخص ما، خصوصًا إذا كانت هذه الأشياء تضايقك أو لا تعجبك، يمكنك ملاحظة التغييرات في تصرفاتها التي قد أخبرتها بأنك لا تحبها، وإذا رأيت أنها قد غيرتها بالفعل، فهذا دليل على أنها تكن لك الكثير من مشاعر الحب والانجذاب.

 اهتمامها بالأشياء التي تهتم بها

اهتمام الفتاة فجأة بالأشياء التي تهتم بها، أحد الطرق لإبداء إعجابها بك، على سبيل المثال إذا ما وجدت أن الفتاة تهتم بكرة القدم، أو ألعاب الفيديو، أو الأفلام، أو الموسيقى، بعد أن أخبرتها أنك تحب أحد هذه الأشياء، قد يكون ذلك مؤشرًا على أنها تهتم لأمرك، وترغب في مشاركتك في بعض اهتماماتك.

 الغيرة كدليل على الحب

الغيرة هي أحد الوسائل الهامة جدًا لاكتشاف حب الفتاة لك، فالفتيات يغرن بشكل كبير على الشخص الذي يقعن في حبه، ومن الممكن أن تلاحظ هذه الغيرة بسهولة ﻷن معظم الفتيات لا يتمكن من إخفائها، قد تكون الغيرة عبارة عن غضب أو انزعاج منك عندما تلاحظ أنك تتحدث إلى فتاة أخرى، أو أنك أصبحت أقل اهتمامًا بها، ليس شرطًا أن تكون الغيرة من الفتيات، لكن الغيرة تشمل كل شيء يمكن أن يسلبك منها، وذلك يشمل حتى اهتماماتك اليومية. لذلك كن ذكيًا ولاحظ وجود هذه الغيرة ﻷنها سبلك في معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك أن لا.

كما رأينا، هناك الكثير والكثير من الدلائل التي يمكن للشاب بها معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبه أم لا، لكن كما كنا نقول دائمًا، عليك عدم التسرع في اعتبار الفتاة تحبك، فربما تكون بعض هذه الإشارات التي أوردناها ليست دليلاً جازمًا على حب الفتاة لك، لكن إذا تكرر عدد من الإشارات، وأصبحت أكثر وضوحًا مع الوقت، خصوصًا عندما تبادلها التقرب، فإنها قد تكون مؤشرًا واضحًا على وجود إعجاب من طرفها بك، وبالتالي عليك مبادلتها هذا الإعجاب إذا كنت ترغب في إنشاء علاقة جادة معها.

ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

17 تعليق

17 − 4 =