الخميس, مايو 17, 2018

ألغاز : اليك مجموعة من الالغاز واجوبتها او الغاز مع الحل او فوازير وحلها او حزازير مع اجوبه. اختبر ذكائك بواسطة حل الالغاز او حل لغز صعب جدا

شاهد الألغاز الان
ما الذي يجعل ألغاز موقع تسعة ممتعة وجيدة؟ نحن هنا في موقع تسعة نقييّم كل لغز قبل إضافته إلى موقعنا. يتم تصنيف الألغاز على أساس الصعوبة وعلى اسلوب الطرح .

المعيار الأول ، الصعوبة ، وهي في جوهرها مدى صعوبة حل اللغز . هناك ثلاثة مراحل لهذه الصعوبة وهي ( الصعبة، المتوسطة والسهلة) ولحسن الحظ ، نحن نوفر عددا كبيرا من الألغاز والأجوبة، لذلك دائما تخطي اللغز او الاحجية التي لا تعرف جوابها للتفكير بها لاحقاً او يمكنك الضغط لرؤية الجواب فوراً ان اردت وهذا يعود اليك.

عندما تضغط لرؤية الجواب سيكون هناك مؤقت يخبرك ان تنتظر عدد محدد من الثواني لرؤية الجواب ، ويمكنك تخطي الامر بمشاركة اللغز او الاحجية لاحدى الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك او تويتر او جوجل بلس وعندها تستطيع رؤية الجواب مباشرة ومن دون انتظار.

تنقسم الالغاز او الاحاجي الى فئات متعددة مثل الالغاز الحسابية والالغاز المنطقية والالغاز البدبهية والالغاز العلمية وغيرها. يمكن الضغط على الفئة التي تريدها. يمكنك ايضاً اقتراح احجية او لغز وارساله الينا وسوف نراجعه ومن ثم نضيفه الى الموقع اذا كان يلائم سياستنا.

يمكنك رؤية الالغاز بطريقتين ، اما طريقة السلايدر واما طريق اللوائح اختر ما تفضل. في حال كنت تملك موقع ووردببرس راسلنا كي نعطيك اضافة تمكن ك من عرض احاجي على موقعك مجاناً.