تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » هل تعلم » تمبلر – Tumblr : هل تعلم ما يميز موقع التدوين الشهير تمبلر ؟

تمبلر – Tumblr : هل تعلم ما يميز موقع التدوين الشهير تمبلر ؟

نظرة عامة على موقع تمبلر – Tumblr المتخصص في التدوين . تعالوا نتعرف على ما يميز موقع التدوين تمبلر – Tumblr عن مواقع التدوين الاخرى وكيفية الاستفادة منه

تمبلر Tumblr مدونة موقع التدوين

من منا لا يعرف موقع تمبلر – Tumblr فهو يعد من اشهر المواقع المتخصصة في التدوين اذ يحتوي على الكثير من الادوات والمميزات التي تجعله يحتل المراتب الاولى على مستوى مواقع التدوين الاخرى وهو من المواقع المملوكة لشركة ياهو. يتميز الموقع ببساطة وسهولة تصميمة بالاضافة الى وجود افضل الادوات التي يحتاجها كل مدون عند انشاء مدونة او اضافة المواضيع اليها من خطوط متنوعة تُحدث باستمرار او مميزات وادوات وخصائص مختلفة اخرى كدمج الصور بكل سهولة ويسر وبمجرد ضغطة زر . فيمكن لاي شخص مبتدأ كان او محترف ان يتعامل مع موقع تمبلر بسهولة شديدة بالفعل لانه من افضل المواقع واسهلها والتي يمكن ان نتعامل معها في انشاء التدوينات الخاصة بنا، كما يتميز ايضا بوجود ميزة تميزه عن المواقع المتخصصة في التدوين وهي مشاركة الصور والتدوينات الخاصة بك مع الاخرين وكأنها تضم خصائص الشبكات الاجتماعية والتدوين في ان واحد .

ما يميز موقع التدوين تمبلر – Tumblr عن مواقع التدوين الاخرى :

– به مميزات الشبكات الاجتماعية

يختلف تمبلر عن المواقع الاخرى بحيث انه ليس موقع للتدوين بالشكل التقليدي الذي نعرفه بل هو عبارة عن شبكة اجتماعية مصغرة فيمكننا التعرف فيه على المزيد من الاصدقاء المهتمين بالتدوين ومشاركة اعمالنا وارائنا معهم او يمكننا ايجاد الكثير من المتابعين للمدونات التي نقوم بأنشائها وبالتالي نقوم ببناء جمهور عريض من القراء .

– ايجاد المساعدة من قبل الاخرين

فلو كنت تبحث عن افكار جديدة لموضوع ما فسوف تجد في تمبلر – Tumblr الكثير من الاشخاص الذين يمكنهم مساعدتك بامدادك بالكثير من الافكار والاراء المختلفة التي قد تساعدك في انجاز مهامك .

– يتميز بتصميم بسيط وادوات متنوعة

كما ذكر انفاً، فان موقع تمبلر – Tumblr يعتمد في تصميمه على البساطة والابداع، فتستطيع كل الفئات العمرية التعامل معه كما يوفر الكثير من الادوات التي تساعدنا على اخراج تدوينات بشكل ابداعي وبلمسة احترافية اي انه سوف يساعد المبتدأين على اعداد مدوناتهم بكل سهولة كما انهم سيجدون الكثير من الاقتراحات والمساعدة من قبل العاملين على الموقع وهذه من اكبر المميزات التي يمكن ان نحصل عليها في هذا الموقع الجميل جدا .

– استخدامه في تسويق منتجاتك او خدماتك

اذا كنت تريد مكان مناسب لعرض منتجاتك او خدماتك فسيكون موقع تمبلر – Tumblr هو الوسيلة المثلى وخاصة ان اغلب من يشتركون في هذا الموقع هو من هواة القراءة والاطلاع على كل جديد وبالفعل هناك الكثير من يستخدمونه ويحققون منه مبيعات وارباح طائلة .

– خصوصية المستخدم

وتعتبر تلك الميزة من المميزات التي لن تجدها في كل المواقع الاخرى التي تهتم بالتدوين فعن طريق اعداد الخصوصية الخاص بحسابك تستطيع ان تشارك مواضيع مدونتك مع بعض الاشخاص و اخفائها عن اشخاص اخرين وتلك الميزة لا نجدها الا في مواقع التواصل الاجتماعي وهي ميزة يبحث عنها اغلب المدونين من اجل اسباب تختلف من شخص لاخر .

بالفعل موقع تمبلر – Tumblr من افضل مواقع التدوين التي يمكن ان نتعامل معها في المستقبل وسوف نتعرف قريبا جدا على طريقة التسجيل في موقع تمبلر او كيف تنشئ حساب على تمبلر – Tumblr بالصور خطوة بخطوة للمبتدئين حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بتلك التجربة الفريدة والرائعة .

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

1 تعليق

11 − ستة =

  • مساء الخيرات كنت اتمنى ان اجد مصدر لكل المعلومات المدرجة اعلاه لكي تصبح المعلومات موثقة ومعتمدة باي بحث او الاستفادة منها جهود طيبة وتمنى مراعاة فقرة المصدر مستقبلا دمتم تألقاً