تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الجدي

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الجدي

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الجدي اي على علاقة مواليد برج الجدي بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الجدي

توافق الابراج لا يتوقف على الابراج ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ) نفسها فقط، وانما على العناصر التي ينتمي اليها كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء) كذلك. فكيف يمكننا أن نعرف علاقة مواليد برج الجدي ذو الطبيعة الترابية وهو عاشر الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر , وثالث الابراج الترابية بعد برج الثور وبرج العذراء, وهو البرج الذي يبدأ فيه فصل الشتاء مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او انتماء برج شخصين الى نفس العنصر  يعني توافق الشخصين. ومع هذا ، هناك استثناءات!

مواليد برج الجدي

تستطيع في البداية ان تقوم بالتعرف علي صفات مواليد برج الجدي في صفحات موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بنوع من التفصيل وبنوع من التبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج الجدي بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج الجدي هو ثالث الابراج الترابية في دائرة البروج كما قلنا , وهو كما تعلمون من الابراج الترابية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج الجدي الطموح الكبير والاصرار علي الهدف, والجدية الشديدة والانضباط والالتزام وتقديس العادات والتقاليد واحترام الكبير ويهتم جدا بالقيم المتوارثة والحفاظ عليها. ويتأثر مواليد برج الجدي بشكل اساسي من كوكب زحل ذو الحلقات الشهير, ولذلك فهم يتصفون بصفات الشخصية القوية والطموح الكبير وندرة وقوف الحظ الي جوارهم فهم يعتمدون بشكل اساسي علي قدراتهم ولا يعولون علي الحظ كثيرا فهم لا يحظون بقدر وافر منه للاسف ولكن هذا يدعم قوتهم الشخصية وثقتهم بأنفسهم وهم اشخاص غير اجتماعيين ويفضلون العزلة والوحدة. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الجدي بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها , وما هي الادوات والطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في فنون التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج الجدي بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. ونذكر أنفسنا كما تتابعون في متن كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج الجدي بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات جيدة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المشتغلون بالتنجيم الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الجدي

وكما ذكرنا ينتمي برج الجدي للطبيعة الترابية مثل برج الثور والعذراء, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الشخصية القوية والرزينة والمفكرة بعمق والعنيدة. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج الجدي وباقي الابراج الترابية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج الجدي يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج السرطان المائي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الجدي, وهو البرج الذي يأتي موضعه في البيت السابع لبرج الجدي في دائرة البيوت, ويسميه المشتغلون بالتنجيم بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الانجذاب والراحة النفسية والصداقة بين مواليد برج الجدي ومواليد برج السرطان وهذا لا يمنع كما ذكرنا علي الاطلاق ظهور استثناءات فقد تجد رجلا من مواليد برج الجدي يشكو وغير سعيد في علاقة غير جيدة مع امرأة من مواليد برج السرطان فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج السرطان مواليد البرجين المائيين الاخرين وهما برجي العقرب والحوت, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة المائية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج الجدي الترابي فالتراب يمتزج بالماء كما نعرف, وهذا ما يجعل مولود برج الجدي يحب كثيرا ويميل بطبيعته لمواليد الابراج المائية ويحب السكن اليهم والقرب منهم ويحافظ علي علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج المائية مواليد الابراج الترابية المشابهة له مثل الثور والعذراء, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج الجدي نفسه, فهم جميعا من طبيعة ترابية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج الجدي مع مواليد الابراج النارية مثل “الحمل, الاسد, القوس” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الي عدم الاستقرار ويحبون الاندفاع والمغامرة والسفر ويميلون الي الصخب والاجتماعيات ويختلفون في ذلك مع الابراج الترابية التي يفضل مواليدها الهدوء والطبيعة والحياة العائلية, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج الجدي مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الميزان, الدلو” والتي يتمتع اصحابها بالميل للتغيير والتفكير السريع وعدم الالتزام بالعادات والتقاليد , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج الجدي .

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.