تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » كيف يمكنك التحقق من توافق كل برج من الابراج مع برجك ؟

كيف يمكنك التحقق من توافق كل برج من الابراج مع برجك ؟

كيف يمكنك التحقق من توافق الابراج مع برجك ؟ تعلم قواعد التوافق في علم تنجيم الحب بواسطة استخدام تصنيف الابراج والتوافق بين الابراج بعضها وبعض

كيف تعرف توافق كل برج من الابراج مع برجك

يعتبر عالم الابراج من اكبر العلوم واقدامها على مر التاريخ بأسره، كما ويعتبر التوافق بين الابراج، امرا اخر غاية في الاهمية عند الكثير من الاشخاص، فالبعض لا يستطيع تناول افطاره، دون ان يتصفح الصحيفة اليومية، وبدون ان يقوم بفتح صفحة الابراج وقراءة برجه لهذا اليوم او ذاك، وهناك بعض الاشخاص ممن يحملون تطبيق هذا البرنامج الخاص بالابراج على الهاتف الذكي ويتابعه خطوة بخطوة، وهناك على النقيض تماما فهو بالنسبة لهم ضرب من الخيال ومن غير الممكن ان يكون صحيحي بناءا على نظرية ( كذب المنجمون ولو صدقوا )، ولنعود الى من يهيمون حبا بأبراجهم، فهذا البرج بالاضافة الى كونه هواية لهم، هو ايضا بالنسبة لهم مسبار نحو الاختيار، وبالتالي هم يسيرون حيثما يسيرهم هذا المسبار، ولهذا كان من الواجب بالنسبة لهم وفي الكثير من الاحيان محاولة التحقق من الابراج الاخرى التي تتوافق معهم ذلك انه وفي أي وقت قد يتساءل كيف يمكن ان يكون متوافقا مع شخص آخر ان كان في مجال الصداقة او الحب، وان كان التركيز دوما على ناحية الحب فقد يمكن الوصول الى معرفة هذا التوافق باستخدام تقنيات علم التنجيم في الحب في هذا المقال سنحاول تعلم كيفية القيام بذلك :

كيف يمكنك التحقق من التوافق مع برجك :

تعلم قواعد التوافق في علم تنجيم الحب بواسطة استخدام عناصر الابراج وهذه القواعد هي :

تصنيف الابراج :

في الاصل يتم تصنيف الابراج الى اربع عناصر رئيسية وهي عناصر مهمة في الطبيعة ان لم تكن الاهم، ولهذه العناصر من الصفات ما تكون مكون اساسي في صفات الانسان ، ولو حاولنا ذكر هذه العناصر فهي :

  • النار : والابراج التي تنتمي الى هذه المجموعة تتسم بصفات قريبة من الشعور بالنار، فهم اشخاص ناريون، وتشعر بدفئهم، ولكن قد تحترق بنارهم، لديهم عاطفة كبيرة، وبذات الوقت فهم متقلبون، كثيروا النشاط ، ويتعبون من البقاء في مكان واحد، يشغلهم الذكاء والابداع.
  • الهواء : ابراج هذه المجموعة هم نسمة وريح، يجيدون التواصل مع غيرهم بعاطفة وحنان، ويجيدون الهياج والاقتلاع، وهم على الاغلب مبدعون وقادرين على ايجاد افكار جيدية دوما، وبطبيعتهم يستطيعون ايجاد الجو المناسب.
  • الماء : والابراج التي تنتمي الى هذه المجموعة تقترب من ان تكون كالمحيطات المائية، فهي تتسم بالعمق والغموض، ولن تستطيع ان تعرف ما في داخلهم حتى تخترق اعماقهم، وعلى قدر الهدوء الذي يبدو على السطح عليك ان تخاف من هيجانهم، وتتميز بالحساسية، والخيال ولهم سحرهم الخاص، وهم يستطيعون الادراك للاخرين.
  • التراب : هذه الابراج مقتربة الى العناصر المادية، الى الفخامة والاحساس، من مميزاتهم انهم ثابتون، ومقتنعون بأنفسهم وما يفعلون، احيانا يميلون الى المرح، واحيانا يكونون عابسين صامتين.

مجموعة الابراج

تعرف الى أي مجموعة تندرج الابراج وهي :

  • المجموعة النارية : وتشمل برج الحمل، برج الأسد، برج القوس .
  • المجموعة الهوائية : وتشمل برج الميزان، برج الدلو، برج الجوزاء .
  • المجموعة المائية : وتشمل برج الحوت، برج العقرب، برج السرطان .
  • المجموعة الترابية : وتشمل برج الثور، برج العذراء، برج الجدي .

التوافق بين مجموعات الابراج :

من المعروف لدى العاملين في مثل هذا المجال ان المجموعات ذاتها بينها توافق، فهناك مجموعتان تتوافقان على حساب مجموعتين اخرتين، وهذا التوافق يكون بين مجموعتي النار والهواء فهما متوافقان مع بعضها البعض، وبنفس التبعية فإن المجموعتان الاخريين اي المجموعة الترابية والمجموعة المائية متوافقتين هما الاخريين مع بعضها البعض. وبالتالي ففي العموم فإن الابراج التي تتبع هذه المجموعات تتبع بعضها البعض وتظهر علامات التوافق على على نفس العناصر اي هي أيضا متوافقة مع بعضها البعض.

التوافق بين الابراج بعضها وبعض :

والان نذهب الى التخصيص في التوافق بين كل برج واخر ، وفيه تظهر الكثير من علامات التوافق ، وهذه الابراج :

الابراج التي لا تتوافق اطلاقا مع بعضها البعض :

على عكس مما ذكرناه سابقا، سنقوم في هذا البند في الخوض في بعض الحالات المشهورة عن عدم التوافق بين الابراج، ويمكنك التعرف على الابراج الغير متوافقة مع بعضها البعض ولها عديد من العلامات التي لا تكون دوما صحيحة ولكنها على الاغلب وبنسب كبيرة، وهذه هي قائمة من الأضداد بين الابراج وهي ابراج تشهد اضطرابات في علاقاتهم معا وبعض الخلافات، وقد يفضل عدم الاقتران بينها، وقد لا تظهر علامات هذه الخلافات حالا، ولكنها قد تظهر لاحقا في بعض الاحيان وبمرور الوقت :

  1. برج الحمل وبرج الميزان .
  2. برج الثور وبرج العقرب .
  3. برج الجوزاء وبرج القوس .
  4. برج السرطان وبرج الجدي .
  5. برج الاسد وبرج الدلو .
  6. برج العذراء وبرج الحوت.

ملاحظة هامة :

ان علامات التوافق من عدمها لا تعني في الكثير من الاحيان عدم الانسجام عند الكل، ففي بعض الحالات قد يصيب النجاح بعض الابراج، ولهذا لا تقلق من مجرد المرور بمثل هذه الحالة او قراءة علامات عدم التوافق ، قد تحتاج في بعض الاحيان الى الدخول في اختبارات كثيرة للوصول الى النتيجة الافضل والتواصل مع برجك وبرج الشخص الذي حولك ايضا . وفي العادة يقال ان لكل قاعدة استثناء .

سناء مقدادي

مرحبا , انا معلمة علوم , ولي اهتمامات في مجالات متعددة , منها المطالعة , والخياطة , احاول قدر الامكان تطوير مهاراتي , و احاول مشاركة ذلك مع الاخرين . اهوى كتابة المقالات التعليمية وتقديم النصائح من خبرتي