تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج السرطان

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج السرطان

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج السرطان اي على علاقة مواليد برج السرطان بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج السرطان

 توافق الابراج يعتمد على عناصر الابراج (الماء، الأرض، النار، الهواء) التي ينتمي اليها كل برج وليس فقط على الابراج نفسها. فكيف باستطاعتنا اذاً أن نعرف توافق مواليد برج الجوزاء وهو ثالث الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

غالباً ما يصحب التوافق بين شخصين توافق العناصر او انتماء ابراج شخصين لنفس العنصر . ومع ذلك، هناك استثناءات!

مواليد برج السرطان

تستطيع التعرف على صفات مواليد برج السرطان في موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة مقالنا هذا عن جزئية علاقات مواليد برج السرطان بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج السرطان هو أول الابراج المائية في دائرة البروج , وهو كما ذكرنا من الابراج المائية في طبيعة مواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها أصحابه العاطفية الشديدة سواء في الخصال الشخصية او في طريقة النظر والحكم على الامور, ولذلك فهم اكثر الناس تأثرا بمجريات الامور واكثر الناس ميلا للاهواء, محبون للهدوء ويركنون للراحة والفلسفة ولديهم حس روحاني كبير. وفي هذا المقال سنتعرف على علاقة مواليد برج السرطان بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نكتشفها , وما هي القواعد التي يعتمد علىها المتخصصين في مجال التنجيم في استنتاج هذه التحليلات عن توافق الابراج وعلاقتهم مع برج السرطان او بالحرى علاقة مواليد برج السرطان بغيرهم من مواليد الابراج الاخرى. ونذكر أنفسنا دوما بوجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. وونذكر أيضا ان من اهم الاسباب التي قد تساهم في تغيير شكل علاقات مواليد برج السرطان وأي مولود من برج أخر لا يتوافق في الاصل مع مواليد برج السرطان سواء للأفضل أو لتأكيد سوء العلاقة اذا كانت في الاصل سيئة تكون في نوع البرج الصاعد “أو ما يطلق علىه اصطلاحا الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الى مكان تواجد القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج السرطان

وكما تعلمنا ينتمي برج السرطان للطبيعة المائية مثل برج العقرب والحوت, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها العاطفية والهدوء والميل للامور الدينية والغيبية ويحبون القراءة ويهتمون بمناقشة امور الفلسفة ولا يحبون التفاصيل وبالنسبة لهم البيت والاسرة أمر مقدس وخاصة مواليد برج السرطان. وهذه الصفات بالذات هي التي تحدد شكل علاقاتهم مع غيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج السرطان يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الجدي الترابي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج السرطان, وهو البرج الذي يقع في البيت السابع لبرج السرطان ويسميه المنجمون بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا انجذاب مميز بين مواليد برج السرطان ومواليد برج الجدي وهذا لا يمنع طبعا وجود استثناءات. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الجدي مواليد البرجين الترابيين الاخرين وهما برجي الثور والعذراء والتي يتمتع اصحابها بالاستقرار والهدوء والثبات والشعور الجيد بالمسئولية ويتمتعون في نفس الوقت بالعاطفية والرومانسية, وهي صفات يبحث عنها مواليد برج السرطان المائي دائما ويقدر اصحابها جدا ويثق فيهم ويحبهم ويحب القرب منهم ويحافظ على علاقاته معهم. ويأتي بعد الابراج الترابية مواليد الابراج المائية مثل العقرب والحوت, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج السرطان نفسه فهم جميعا من طبيعة مائية واحدة تتميز بالعاطفية وحب الجمال والهدوء والميل للبيتوتية والدفء الاسري.

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج السرطان مع مواليد الابراج الهوائية مثل “الجوزاء, الميزان, الدلو” فهي غالبا علاقات غير ناجحة وفي افضل الاحوال غير جيدة, فمواليد هذه الابراج يميلون الي عدم الاستقرار والحركة ويميلون الي التغيير ويفضلون الاسلوب العملي والعقلاني في النظر للامور ولا يعملون أي حساب للعاطفة باستثناء مواليد برج الميزان الذين يتمتعون بحس عاطفي لا يمكن تجاهله, ومواليد برج السرطان لا يميلون الي هذا النمط من الحياة الاكثر تقلبا ولا يستطيعون تحمل التغييرات الكثيرة التي تحيط دائما بمواليد الابراج الهوائية, الا أن هناك استثناءات ايضا. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج السرطان مع مواليد الابراج النارية “الحمل, القوس, الاسد” والتي يتمتع اصحابها بالحماسة والاندفاع والغيرة والتسرع في الامور, وهي طبيعة تختلف تماما مع صفات مواليد برج السرطان .

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.