تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج الحوت : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحوت وطريقة تفكيره

برج الحوت : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحوت وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحوت العامة وطريقة تفكير مواليد برج الحوت وكيف يحب مواليد برج الحوت وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج الحوت

شخصية برج الحوت وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الحوت فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الحوت لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الحوت العامة

شخصية تحب وتعشق الخيال , يخشي عليهم من الهروب دائما من الواقع خاصة لو كان واقعا تعيسا الى عالم اخر يخلقونه من خيالهم ويصدقونه ويعيشون فيه بخيالهم الخصب. بمزيد من الثقة في الله وفي انفسهم يستطيعون بهذا الخيال الخصب من اضفاء ابداع لا حدود له لعالمنا فهم اصحاب بصمات ابداعية خلاقة لباقي البشر فمن منا لا يقدر اعمال اينشتاين والموسيقار عبد الوهاب موسيقار الاجيال والاثنان من مواليد الحوت. شخصية الحوت ربيعية منفتحة ولكنها كالزهور حساسة جدا. وهذا لتأثرهم الكبير بالقمر ونبتون. عاطفيون وبداخلهم حنان يكفي الكون.

طريقة تفكير مواليد برج الحوت 

من القلائل الذي يولي اهتماما كبيرا باستشارة الغير فهو يصبح اكثر ثقة في اختياره اذا اخذ بالمشورة من الاهل والاصدقاء. لكن هذه المشورة لو تردد في غيابها عن اتخاذ القرارات العاجلة تصبح عيبا خطيرا. البعض يري في عدم استقرار مواليد الحوت على قرار حازم في الامور المعلقة ترددا وتراجعا ولكن هو بطبيعته يفكر بهدوء ولا يميل للاستعجال ويطلب المشورة .

كيف يحب مواليد برج الحوت ؟

برج الحوت مائي العنصر, ويعرف عن مواليد الحوت الافراط في العطاء بلا حدود للحبيب ولذا وجب علينا تنبيههم ان ليس الكل يستحق كل هذه الثقة وكل هذا العطاء. هي ميزة جميلة حقيقة ولكن لمن يستحقون. عاطفيون جدا فهم متأثرون بالقمر ولكن الخشية عليهم من تأثير كوكب الخيال والاوهام نبتون فربما يوهمهم اهتمام شخص بحب زائف فيقعون في شراكه بسهولة ثم يصدمهم الواقع وهم سريعي التأثر جدا وحساسيين لاقصى درجة.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الحوت 

الخيال الخصب بما انه رأس مال مواليد الحوت فهو دليلهم الى كل مجال يبرعون فيه . وعلى سبيل المثال لا الحصر يبرع مواليد الحوت في الفنون الابداعية وخاصة الرسم والنحت وكتابة الروايات وخاصة روايات الخيال العلمي او الروايات الاسطورية والخيالية والتي تتطلب كاتب صاحب خيال خصب وهذا يميز مواليد الحوت جدا. كثير من الموسيقيين الكلاسيكيين ينتمون لبرج الحوت واشهرهم عربيا الفنان محمد عبد الوهاب.

 اقرأ ايضاً :

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.