مواعدة فتاة ثرية

مواعدة فتاة ثرية هي من الأمور التي يعتبرها البعض انتصارًا له في حياته، فهي تضمن له العديد من المميزات التي يمكنه الحصول عليها بسبب هذا الأمر. بل إن البعض يعتبر هذا حلم يسعى إلى تحقيقه، ولكن الأحلام لا تحدث بمجرد أن تتمناها، بل عليك أن تجتهد دائمًا في تحقيقها، وإن كنت تسعى إلى مواعدة فتاة ثرية حقًا، فهناك بعض الأمور التي يجب عليك القيام بها حتى تنجح في تحقيق ذلك كما تتمناه أنت. قد يظن البعض النجاح في هذا الأمر شيء مستحيل، لكنك إن عرفت كيف تلفت انتباه الفتاة لك، وقتها ستنجح في مواعدتها كما تسعى، فهذا يعتمد على مقدرتك الشخصية في جذب انتباه الفتاة، وإقناعها بأنك الشخص المناسب لها.

طريقة مواعدة فتاة ثرية

1كيف يمكن أن أجد هذه الفتاة؟

بالطبع لكي تنجح في مواعدة فتاة ثرية فعلًا، عليك أن تبحث عنها في البداية حتى تجدها، وإليك طرق متعددة يمكنك من خلالها إيجاد هذه الفتاة:

  • حضور الفاعليات الهامة: وأهمية هذه الفاعليات تأتي من اهتمام الفتيات بها، فمن أمثلة هذه الفاعليات حضور افتتاح المعارض، وزيارة المتاحف، وحضور الحفلات المختلفة، ومن أجل مواعدة فتاة ثرية عليك أن تكون ذكيًا في إبداء اهتمامك بهذه الفاعليات، بالشكل الذي يجعلها تشعر بأنك تشاركها في الاهتمام.
  • الانضمام لأحد الأندية: من المعروف عن الفتيات الثرية انضمامهم للأندية المختلفة لممارسة الرياضة باختلاف أنواعها كالتنس والجري وغيرها من الرياضات.
  • تناول الطعام في المطاعم الراقية: ترددك على واحد من المطاعم الراقية وتناول الطعام فيها بشكل دائمًا سيتيح لك أن تصير عميلًا دائمًا بها، وبالتالي يمكنك أن تلتقي بالفتاة التي تبحث عنها.
  • العمل في بعض الأماكن: من ضمن الأماكن التي يمكنك أن تعمل بها هي متاجر التجزئة الراقية والتي تتردد عليها الفتيات دائمًا، ومن خلال هذه الأماكن يمكنك أن تجد ما تبحث عنه.
  • كل هذه النقاط السابقة تسهل عليك عملية مواعدة فتاة ثرية حيث توفر لك المجال لتلتقي بهذه الفتاة، وهنا يبدأ دورك في التعرف عليها، ونجاحك في كسب صداقتها.

29 خطوات من أجل مواعدة فتاة ثرية وإثارة إعجابها

عندما تبدأ في التعرف على الفتاة، هناك بعض الأمور التي يجب عليك القيام بها حتى تثبت أنك شخص مختلف، فعليك أن تتذكر دائمًا بأن الفتاة تلتقي بالعديد من الرجال بشكل يومي، ويجب أن يكون هناك ما يميزك عنهم حتى تقتنع بأنك الشخص المثالي لمواعدته، وإليك الخطوات التي يمكنك اتباعها من أجل تحقيق هدفك في مواعدة فتاة ثرية وتنجح في لفت انتباهها لك.

الخطوة الأولى: اختار ملابسك بعناية

الفتيات تفضل دائمًا الرجل الذي يجيد اختيار ملابسه، فالأمر لا يتعلق بالأموال هنا، ولا ارتداء أفضل الملابس العالمية، لكنه يتعلق بتناسق الملابس مهما كانت بسيطة، فالفتاة تفضل الشخص الذي يرتدي بشكل مهندم أكثر من الشخص الذي يرتدي ملابس ثمينة، لكن لا شيء بها مترابط.

الخطوة الثانية: تحدث بذكاء

الرأس الفارغ من الأفكار ليس شيئًا جيدًا بالتأكيد، ولا تفضله أي فتاة، بل إنها لا بد ورأت العديد من الرجال لهم هذا الرأس الفارغ، ومن أجل تحقيق هدفك في مواعدة فتاة ثرية عليك أن تكون متحدث ذكي دائمًا، تختار الوقت الذي تتحدث فيه، وتتكلم بمنطقية بسيطة ومقنعة لها، حتى نصائحك لها عليها أن تكون ذكية لم تعتد على سماعها من قبل، وتجد نفسها راغبة في سماع نصيحتك وتنفيذها لا مجبرة على ذلك.

الخطوة الثالثة: اعرف ما تحبه هي بالتحديد.

وهي من الأمور الهامة جدًا والتي تحبها الفتاة، أن تجد الشخص الذي يحبها يهتم دائمًا بمعرفة ما تحبه وكذلك يشاركها في تنفيذه، فإذا كنت ترغب في مواعدة فتاة ثرية عليك أن تعرف بالضبط كل ما تحبه هي، وتشاركها في هواياتها المفضلة بكل الشغف الموجود لديك، فتشعر هي حقًا بهذا الاهتمام.

الخطوة الرابعة: اجعلها تضحك

الفتاة كذلك تحب من يجعلها تضحك، وهذه الضحكة تكون من القلب لا مجرد كلام عادي أو مبالغات تجعلك تبدو أحمق في وجهة نظرها، أو حتى تقلل من نفسك في حضورها.

الخطوة الخامسة: كن مشغولًا

لا تجيب على كل مكالماتها في نفس وقت اتصالها، عليك أن تجعلها تعرف بأنك مشغول في بعض الأوقات، فرغبتك في مواعدة فتاة ثرية لا يجب أن تعطلك عن رؤيتك في الحياة التي تسعى إليها، وتأكد أن الفتاة الثرية ستقدر هذا تمامًا، فهي تعرف بأن لديك أحلامًا تسعى إليها، وستحب أن تراك تفعل ذلك، أما تركك لها فأمر خاطيء بالتأكيد.

الخطوة السادسة: كن مستقلًا

وهي من ضمن الأمور الهامة من أجل مواعدة فتاة ثرية ألا تظهر لها أنك تعتمد عليها في شيء سواء مساعدة مادية أو حتى مساعدة في العمل، وإن حدث أي شيء من ذلك عليك أن توحي لها بالرفض التام، وألا تقبل إلا بعد وقت وإلحاح منها، فهذا الأمر سيوحي لها بأنك لم تعرفها من أجل غرض المال فقط.

الخطوة السابعة: كن واقعيًا

إذا لم تكن قادرًا على تحمل تكلفة شيء معين أخبرها بذلك، وأنه ربما في المستقبل ستذهبان سويًا إلى هذا المكان، وبالتأكيد ستجدها تقدر ذلك الأمر تمامًا.

الخطوة الثامنة: استخدم الشعر

عليك دائمًا أن تستخدم كلمات رومانسية وشاعرية في كلامك معها، وكذلك اكتب لها بطاقات بشكل مختلف تجعلها تشعر بالحب وكأنه ينطق عبر هذه الأوراق.

الخطوة التاسعة: كن واثقًا

وهذه النقطة من أهم النقاط في مواعدة فتاة ثرية أن تكون واثقًا من نفسك دائمًا، وألا تبدي انبهارك بما تملك من سيارات أو أصدقاء أو أموال، وكذلك ابتعد تمامًا عن التفاخر، فهذا التفاخر هو ما يجعل الفتاة لا تحب مواعدة رجال من نفس الفئة التي هي فيها، وبالتالي ثقتك في ذاتك ستكون مقدرة جدًا من ناحيتها.

3بعض الأخطاء في مواعدة فتاة ثرية يقع فيها الرجال

هناك بعض الأخطاء التي يقع فيها بعض الرجال في أثناء مواعدة فتاة ثرية وهذه الأخطاء يمكنها أن تؤدي إلى خسارة الفتاة، لذلك نعرض هذه الأخطاء حتى لا يقع فيها أحد:

الخطأ الأول: تظاهر الرجل بأنه أغنى مما هو عليه في الواقع

يسعى العديد من الأشخاص إلى لفت انتباه الفتاة ويحاول الحفاظ على المستوى الذي تريده هي، فيجد نفسه مضطرًا لادعاء مستوى معين هو غير قادر على تحقيقه بالفعل، مما يعرضه لبيع مدخراته، وحتى السقوط في الديون، في النهاية هو الخاسر حيث ستكتشف هي حقيقته بالتأكيد، وسيكون قد خسر كثير مما يملك.

الخطأ الثاني: توقع أن تدفع هي كل شيء

وهذا الأمر يوحي للفتاة بأن الرجل يستغلها لمجرد أنها تملك مالًا أكثر منه، وهذا يؤدي إلى نهاية العلاقة في وقت مبكر.

الخطأ الثالث: الافتخار الكثير لما لديك

يظن البعض أن فخره يسهل عليه عملية مواعدة فتاة ثرية فهو يوضح لها هكذا بأنه يملك العديد من الأشياء مثلها، وهذا خطأ واضح لأن الفتاة كما تحدثنا في الخطوة التاسعة لا تفضل مواعدة رجال من نفس الفئة بسبب مشكلة الفخر، لذلك فإن فخره لا يضيف إليه، بل ربما يُنقص منه عند الفتاة.

مواعدة فتاة ثرية هو حلم لدى العديد من الرجال، لكن الأمر يعتمد على مقدرة كل واحد على تحقيق هذا الحلم، فإن كنت تسعى إلى مواعدة فتاة ثرية حاول أن تلتزم بهذه الخطوات، وتجنب الوقوع في الأخطاء، ستتمكن من تحقيق ما تسعى إليه في النهاية.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

3 × 4 =