تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » كيف تفكر المرأة وماذا تريد منك ايها الرجل ؟

كيف تفكر المرأة وماذا تريد منك ايها الرجل ؟

لتتعرف أكثر على المرأة ايها الرجل وعلى ما تريده منك وما يجب عليك فعله لتحافظ عليها تابع معي النصائح التالية وسوف تكتشف كيف تفكر المرأة وماذا تريد منك

كيف تفكر المرأة وماذا تريد منك ايها الرجل

منذ قديم الأزل هناك خلاف دائم بين هو وهي، هو يفكر بعقله أكثر ويزن الأمور بحكمة، هي تندفع وراء مشاعرها تاركة لها العنان، هو أصبح يراها أكثر الكائنات تعقيداً ولا سبيل لفهمها أو إرضائها على الإطلاق، هى تراه مخلوق بارد لا يستطيع إستيعاب مشاعرها وعواطفها الجياشة، كأن كل منهم جاء من عالم آخر ويتحدث لغة مختلفة ولا سبيل للتواصل بينهما رغم أن كل منهما خلق ليكمل الأخر لا لينتقص منه، قد تتهمني بالجنون إن أخبرتك أن فهم حواء أسهل من شرب الماء وأصعب من حل لغز الجزيرة المفقودة ! كل ما في الأمر أن تفهم مشاعرها وتعرف كيف تدخل عالمها وتحيط بها وستجد أن مطالبها أسهل مما تتخيل، بالتأكيد هناك نساء يتوقعن منك أن تأتي على حصان طائر لتأخذها إلى قصر الأحلام وتعيشا سوياً قصة من نسج الخيال، هذا النوع من النساء عليك أن تبتعد عنها فوراً فمهما فعلت لن ترضيها أبداً وستتوقع منك المزيد دائماً، لكن في الغالب معظمهن لا يطلبن سوي أشياء بسيطة يمكن لأي شخص تحقيقها بأقل مجهود ! لكن كيف؟؟ ماذا تريد حواء وكيف تفكر وماذا تتوقع منك ؟!

كيف تفكر المرأة ؟ ماذا تريد منك حواء ؟ إكتشف ذلك !

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تبحث عن إهتمامك الدائم :-

أهم شيء لأي سيدة مهما أختلف لونها أو ميولها وتفكيرها هو أن تشعر بالحب والأهتمام، فهي تحب من يشعرها بأهميتها في حياته ويظهر لها هذا دائماً بما لا يترك مجالاً للشك، لذا لا تعطها فرصة أبداً لتتسائل عن مكانتها في قلبك وهل تحبها فعلاً أم تتظاهر بذلك فقط حتى لا تجرحها ؟! كل هذه التساؤلات سترهقها وتشتت ذهنها حتى تستسلم في النهاية لوساوسها وتبتعد عنك، فحواء لا تحب أن تكون مكانتها في قلبك محل تساؤل وشك !

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تريدك أن تزيد ثقتها بنفسها :-

حواء تعشق المجاملات والكلام اللطيف الذي يزيدها ثقة بنفسها، لن تتخيل كيف تؤثر أقل كلمة فيها، فمجاملة لطيفة من شأنها أن تجعل إمرآة عادية تسير كالطاووس بين أقرانها في حين أن إنتقاداً جارحاً يمكن أن يصيبها بالإكتئاب وإن كانت أجمل وأذكى نساء الكون !، لكن هذا لا يعني أن تغرقها بالكلام المعسول في كل لحظة من كل يوم ! فقط يكفي أن تثني على رقتها وذكائها من حين لأخر !

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تحب أن تكون مرغوبة دائماً :-

هى لن تتركك وستبقي معك طالما أحبتك، لكن رغم هذا تحب أن تشعر دائماً أنها مرغوبة منك وأنك تبذل جهداً في الحفاظ عليها وعلى مكانتك في قلبها، لا تسلم بوجودها في حياتك أو تضمن حبها حتى وإن كانت تعشقك فتهملها وتتركها وقتما شئت متوقعاً أن تعود فتجدها بإنتظارك متناسية غيابك ! بل عاملها دائماً كأول مرة إلتقيتها وأبذل كل جهدك لكسب إعجابها ومحبتها من جديد .

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تريد أن تقضي بعض الوقت معك :-

بالتأكيد هو أمر بديهي أن تقضيا بعض الوقت معاً من حين لأخر، لكن ليس عليك أن تأخذها كل مره لمطعم فاخر أو سهرة مميزة حتى ترضي عنك، هى لن تهتم طالما كنت معها لذلك لا تنتظر كثيراً فقط أرفع سماعة الهاتف وأدعها لمشاهدة فليمكما المفضل سوياً أو إعداد بعض الطعام وتناوله معاً، كل هذا لن يكلفك شيئاً بل على العكس سيعطيكما فرصة لتتقربا من بعضكما بعفوية دون قيود .

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تريد شخصاً تعتمد عليه :-

مهما كانت حواء ناجحة في حياتها، معتمدة على نفسها ومستقلة بذاتها، هي مازالت بحاجة للرعاية والإهتمام، تريد شخصاً تعتمد عليه وتجده بجانبها وقتما إحتاجته ليحمل عنها بعض من همومها ويريح كتفيها من تلك الأعباء التى أثقلتها، تريد شخصاً تلقي بمسئوليتها عليه لبعض الوقت وهي تشعر بالثقة والأمان وأنه لن يخذلها أو يتخلى عنها مهما حدث .

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تريد الإحترام والتقدير :-

دائماً ما تردد حواء أنها تريد شخصاً يحترمها ويقدرها فتشعر أنت بالإستغراب وتتهمها بالتفاهة ! أنا لا ألومك، فلكي تعرف ما تعنيه بالإحترام يجب أن تكون أمرآة ! حواء لا تريد شخصاً يقدر جمالها ويرغب فيها لجسدها فقط، هي تريد رجلاً يحترم مشاعرها وكيانها ويدعمها لتحقق أهدافها ؛ لا يسخر منها، فقط أشعرها أنها تستطيع فعل أى شيء تريده وأحترم أهدافها وقدرها كما تريد منها أن تفعل .

[icon type=”bookmark” size=”28″ float=”none” color=”#cd0ead”]  تحب أن تكون مميزة :-

مهما حدث لا تنسي عيد ميلادها أو ذكرى لقائكما أو أى من التواريخ المهمة، أيضاً تذكر دائماً ما تقوله فهي ستخبرك بلونها المفضل ونوع الشيكولاته الذي تفضله وأى فستان تحب أكثر وستتوقع منك أن تتذكر كل هذه التفاصيل الصغيرة التي تخصها، بأختصار أشعرها أنها الملكة المتوجة على عرش قلبك لا مجرد نزوة أو فتاة أخرى تضمها لقائمتك !

في النهاية لا أتوقع منك أن تتذكر كل ما سبق أو تطبق كل خطوة فيه وإلا ظنت حواء أنك ملاك من السماء وليس بشراً، فقط أريها كم تعني لك وكم تبذل من مجهود في محاولة إرضائها والحفاظ عليها في حياتك وصدقني ستتفاجئ كم أن علاقتكما صارت قوية وبعيدة عن الصراعات والمشاكل قدر الإمكان، حواء كحورية ساحرة إذا رضيت عنك أغدقتك بحبها وحولت حياتك إلى جنة أما إن جرحتها فلن تفارقك لعنتها حتى في الآخرة !

ايمان عماد

إنسانة عنيدة و طموحة أسعى و أجتهد لأحقق ذاتي ، شغوفة بالعلم و المعرفة خاصة علوم الفلك و الأحياء ، أحب القراءة فهي بوابتي للسفر حيث أريد ، الكتابة هي عالمي الخاص أرسمه كيفما شئت و أحلق فيه وقتما أردت .

2 تعليقان

ثمانية + 5 =

  • ارى ان من كتب التعليق امرأة تطلبون الاهتمام و و و و و و و و و و و وعلى ماذا يحصل الرجل؟؟؟؟ مجرد كومة من المشاكل و صهريج من الضجيج … انتن لا تريدون الا التهام روح الرجل ليبقى عبيد عندكن لا يهمكن مشاعره كل ما يهمكم فيه هو تلبية مطالبكم دون مراعات لمشاعره . انقرضو كانت الحياة لتكون افضل بدونكن فانتن مجرد كومة من الفوضى والمشاكل كائن غير قابل للمناقشة والحوار ولا النصيحة كل ما يهمكم هو التهام سعادة الرجل بكل المقاييس لا راحة تدوم ولا فرحة تدوم الا ودخلتن فيها والتهمتمنها تبا كلم انقرضوووووووووو امقتمكن

  • موضوع جيد ومفيد للجميع اشكر من قام على كتابته وصياغته وكنت انا من بعض الناس الذين ينفذون بعض من تلك النصائح بالفطره لكن كان يفوتنى بعض الاشياء واستفد من بعض النصائح التى ذكرت فى الموضوع اعلاه ولذلك وجب عليا الشكر لكم