تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف اعرف انه يحبني ؟ كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

كيف اعرف انه يحبني ؟ كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

كيف اعرف انه يحبني ؟ سؤال تطرحه الكثير من النساء حول الزوج او الحبيب. الرجال يشعرون بالحب لكن لدى اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب

كيف اعرف انه يحبني

كيف اعرف انه يحبني …

العلم الحديث اثبت ان المرأة اكثر قدرة على التعبير عن المشاعر وخاصة مشاعر الحب الملتهبة, فالشوق واللهفة والراحة والغيرة والشهوة وكل هذه الاحاسيس تعبر عنها المرأة بشكل افضل كثيرا من الرجل. والسبب العضوي موجود فعلا ويكمن في كبر مساحة الخلايا العصبية في الجزء المسؤول عن المشاعر في مخ المرأة بالمقارنة بصغر هذه المساحة نفسها في مخ الرجل. لذلك فالمرأة افضل واقدر تعبيرا عن مشاعرها وعن احساسها بالحب تجاه الرجل.

كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

كيف يعبر الرجل عن الحب ؟
كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

هذا الحديث ليس معناه ان الرجال لا يشعرون بالحب وغير جديرين به, لكن
هي عادتهم وطبيعتهم يشعرون جدا بالحب لانهم بشر لكن لدي اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب لمن يحب. تجد الرجل مثلا يتلجلج عندما يود التصريح بمشاعره لانسانة يحبها, وقد تجده يعرق وبالمفهوم الشعبي “يضرب لخمة” ولا يعرف سبيلا للتعبير عن ما يعتمل في قلبه من احساس جميل. هو يدرك كم هو احساس جميل ولطيف لكن لا يستطيع التعبير الجيد عنه باللفظ والكلام الرقيق والغزل. كثير من النساء لا يدركون هذه الحقيقة ويتهمون الرجال بالبرود وعدم الاكتراث وقلة الاهتمام في حين ان المشكلة هنا ليست في وجود الاحساس بل في العيب في طريقة التعبير عنه. لذلك فننصح المرأة بأن تشجع الرجل الذي يحبها ان يفصح عن مكنون نفسه دون تعب, وبلا تفكير كثير. قولي له عبر عن نفسك وعن ما تشعر به دون تنميق في الكلام, ودون وضع اي مقدمات ثقيلة وطويلة. شجعيه واعطيه الثقة التي تمكنه من التعبير عن ما يشعر به دون ان يخشي من اي ردة فعل سلبية. اذا كان لا يعرف حقيقة شعورك تجاهه ويخشي ان يخسرك او يلاقي الرفض وانتي تحبيه, عبري له عن حبك بشكل لا يجرح كرامتك, اعطيه المفتاح للاطمئنان اليك اكثر, وامنحيه القبول بلا تردد ولا تتلاعبي بأعصابه كثيرا فيكفيه ما هو فيه.

الرجال عمليين

ايتها المرأة العظيمة, انت الانثى المقدسة في التاريخ القديم, وانتي النبع الذي تتدفق منه الحياة. الرجل يهوي اليك كظل شجرة يستريح في ظلها من حرارة الحياة ولهيبها. هو يأوي الى من تمنحه بدون مقابل, ولا تنتظر منه الا ما يندفع هو ليعطيه بقلب. لذا فالرجل اذا صرح بالحب بصدق حتما هو يحب امرأة ذكية استطاعت ان تنتزع منه الاعتراف بالحب, واعطته الامان للتصريح بمشاعره واحاسيسه الجميلة. الرجل اذا احب اعطي بلا حدود, والشرط الوحيد ان يكون قد احب بصدق. اغلب الرجال يعبرون عن مشاعرهم بشكل عملي وهذا ليس عيبا في كل الاوقات. هو يعبر عن حبه بحماية من يحب, وفي اهدائها بعض الاشياء التي يهتم بتفاصيل شرائها ويقوم بالفعل كله بنفسه. يعبر عن الحب بالاتصالات التليفونية الكثيرة, والسؤال اكثر من مرة. احلامه ترتبط وقتا بعد وقت بمن يحب.

اقرأ ايضاً :

 

 

 

 

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.