الشاب اللعوب وصفاته كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب
الشاب اللعوب وصفاته كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب

تدخل الفتيات في العلاقات العاطفية وكلها ثقة بالشاب الذي ترتبط به، فهي تنظر إليه على أنه زوجها المستقبلي، فالفتاة تحكم قلبها في كل شئ ونادرا ما تلجأ إلى العقل لتقيم تلك العلاقة التي ربما يكون من الواضح أنها لن تكتمل ، وذلك لأن هناك العديد من الشباب يرتبطون بالفتيات لتسلية أوقاتهم أو لكي يتفاخر بذلك أمام أقاربه وأصدقائه وتكون الفتاة هي ضحية تلك التفاهات، ولذلك يجب على جميع الفتيات أن تضع في اعتبارها أن هناك شباب لا يستحقون الثقة، لأنهم يريدون إقامة علاقة وقتية وليست دائمة وعليها بالابتعاد عن هذا النوع من الشباب.

من هو الشاب اللعوب ؟

الشاب اللعوب هو الذي يدخل في علاقات عاطفية كثيرة يواعد العديد من الفتيات بالزواج وبعد ذلك يتهرب منهم، فهو يعيش حياته لإقامة علاقات متقطعة يحب أن يكون كل يوم مع فتاة يستمتع بوقته ويتسلى فقط يعيش حياته كما يريد، لا يضع في اعتباره أي معايير أخلاقية .

صفات الشاب اللعوب

يتصف الشاب اللعوب بالعديد من السمات التي تساعد الفتاة على التأكد من أنه لن يستمر طويلا في علاقته معها، وعلى الرغم من وضوح تلك الصفات إلا أن الفتيات يرفضون تصديق ذلك ويضعون مبررات وأعذار لهؤلاء الشباب، فهم تنطبق عليهم مقولة ” مرآة الحب عامية ” ولكن تلك الصفات تجعل الفتاة متأكدة من أنه يلعب بها، أهم تلك الصفات الكلام الجميل وكثرة المجاملات فالشاب اللعوب يكثر من الكلام المعسول ويجعلك تشعرين وكأنك الفتاة الوحيدة في حياته، وأنك أجمل من جميع الفتيات كما أنه كثير الأعذار ويبرر كافة تصرفاته ويجد أسباب كثيرة إذا أهملك فترة وعاد إليك، مثل ” توفى والد صديقي”، “كنت مريض” .. وغيرها الكثير من الحجج .

 الشاب اللعوب دائما ما يصف الفتيات اللاتي عرفهم من قبل بأنهم كانوا يغيرون عليه جدا ويحبونه لدرجة الجنون، فهو مغرور جدا بنفسه وغامض جدا لا يفصح بالكثير من المعلومات عنه وعن عمله وأهله فكلما حاولت الفتاة الدخول إلى حياته الخاصة تهرب منها، كما أنه يعيش بمبدأ ” لحظة بلحظة” فهو لا يمكن أن يعطيك موعد قبلها بعدة أيام لأنه لا يعلم ربما يكون لديه موعد أهم في الوقت الذي حدده لكي.

علامات الرجل اللعوب :

  • الشاب اللعوب ليس على استعداد ان تقابلي اقاربه او معارفه او اهله فهو دائماً ما يتهرب ويتعلثم ويحاول ان يرفض هذه الفكرة من اساسها.
  • الشاب اللعوب يكلمك بكلام معسول يطرب اذنيك ويحاول الاقتراب منك واظهار الحميمة عندما تكونا وحدكما ولكن عند تواجد احد من معارفه يتحاول تجنبك ويبقي على درجة من المسافة بينكم ويتحول تعامله الى شيء من الرسمية.
  • الشاب اللعوب غالبا ما يكذب عن مكان وجوده عندما تسألينه ويحاول ان يتهرب من الاجابة بأنه مشغول في العمل أو الأعمال التجارية وما شابه من أجل الحصول على الوقت كي يغازل نساء أخريات.
  • الشاب اللعوب عادة ما يختفي لفترات وعندما يعود فاعذاره كثيرة وغريبة ، وكذلك لا يلتزم بمواعيده فهو يتأخر دائماً ويحرص على ان لا يخطأ ويحصل تداخل بين موعد واخر حتى لا يفتضح امره.
  • الشاب اللعوب سيبقي هاتفه على حالة الصمت او حالة اهتزاز حتى يتجنب ان تتصل به فتاة اخرى  فهذا سيفضح ما يكنه في داخله اي الاعيبه.
  • المرأة لديها عطر مفضل عموما. فاذا يوم من الأيام كان معك وكانت رائحة غريبة (حدسك سيخبرك بالعطر النسائي) تصدر منه، فانه من المرجح أن يكون له علاقة مع امرأة أخرى.

كيف تتعامل الفتاة مع الشاب اللعوب

على الفتاة التعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل مع الشاب اللعوب فهذا النوع من الشباب مصاب بالغرور، وكسر هذا الغرور يعتبر انتصار كبير للفتاة لذلك إذا أظهر الشاب إعجابه بكى وبابتسامتك في بداية لقائه معك فعليك أن تقومي بتغير الموضوع ولا تردى المجاملة بمجاملة أخرى، لأن ذلك يعطيه إحساس أنكى تتجاوبين معه، أساليه بعض الأسئلة عن عمله وعائلته وأصدقائه وكيف يقضي عطلته، حاولي أن تتدخلي في حياته الخاصة فإذا تهرب من الإجابة على تلك الأسئلة فاعرفي أنه شاب لعوب، ومرة أخرى حددي موعد معين للقاء وانظري هل سيلتزم بهذا الموعد أم لا، فالشاب اللعوب في معظم الأحيان يكون غير ملتزم بمواعيده، كما أنه سيقدم لك كافة المبررات التي جعلته لا يستطيع الحضور في المعاد كما عليك أن تسأليه عن علاقاته العاطفية السابقة، فسيرد عليك بالعديد من الأسباب التي جعلته يترك هؤلاء الفتيات المجانين بحبه .

5 تعليقات

  1. احبي دومآ لان هذه وظيفتك بالحياة
    ولكن بحذر خذي بعين الاعتبار ربما سيكون من تعرفيه الشخص الخطأ

  2. انا فتاة لطالما كنت لا أؤمن بالحب ولكني الان اصبحت على يقين ان الحب موجود حقا ولكننا غالبا ما نختار اﻻشخاص الخطأ….

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

سبعة عشر − ثمانية =