تسعة
الرئيسية » لوح النصائح » كيف تحتفل بعيد ميلادك بأسلوب جديد وتجعله لا ينسى ؟

كيف تحتفل بعيد ميلادك بأسلوب جديد وتجعله لا ينسى ؟

هل تتمنى أن يكون عيد ميلادك مميزاً بحق ولا ينسى أبداً! إذاً لماذا لا تحتفل به بطريقة محتلفة وتجعله ذكرى لا تنسى، اليك حطوات كيف تحتفل بعيد ميلادك بشكل اخر

كيف تحتفل بعيد ميلادك

تعد أعياد الميلاد من أهم المناسبات الخاصة التي تمر بالإنسان، فها أنت قد نجحت في المناضلة والعيش طوال العام الماضي حتى ربحت سنة جديدة لتستمتع بها! لذلك عليك الاستمتاع بهذا اليوم مهما كلف الأمر وعمل كل ما يلزم حتى تجعله يوماً مميزاً لا ينسى، هذا اليوم لا يأتي سوى مرة واحدة في العام، والمحظوظون فقط هم من يتمكنون من إحضار قالب حلوى مميز وتنمي أمنية للعام الجديد قبل إطفاء الشموع، هل تتمنى أن يكون هذا اليوم مميزاً بحق ولا ينسى أبداً! إذاً لماذا لا تحتفل به في مكان غير معتاد هذه المرة! بالتأكيد قضاء بداية عامك الجديد خارج بلدك أو حتى مدينتك ستضفي عليه ذكريات لا تنسى، إن كنت تتساءل كيف يمكنك فعل ذلك فإليك الطريقة.

كيف تحتفل بعيد ميلادك وتجعله ذكرى لا تنسى  ؟

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] اختر المكان الذي تود قضاء عيد ميلادك فيه :

العالم مليء بالأماكن الرائعة والمميزة، لكن أي منها مناسب لك! عليك أولاً أن تحدد كيف تريد أن تتذكر هذا اليوم، هل تريده يوماً جامحاً مليئاً بالمغامرة ؟ إذاّ ربما عليك تجربة نشاط جديد كتسلق الجبال أو القفز من الطائرة! هل تريده يوماً هادئاً رومانسياً؟ إذاً ما رأيك في الذهاب للشاطئ أو حتى الذهاب في رحلة بحرية! هناك العديد والعديد من الأنشطة والأماكن التي يمكنك زيارتها بدل قضاء يوم مولدك أمام التلفاز!

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] قم بالتحضيرات :

الآن وقد حددت المكان المناسب لك، عليك القيام بالحجوزات والتحضيرات المناسبة، لا تترك كل شيء لأخر لحظة وإلا لن تحظى إلا بعيد ميلاد كارثي! هل تود أن تتذكره هكذا حقاً! إن كنت ستقضي أكثر من يوم في هذا المكان فعليك البحث عن فندق مناسب، والتأكد من أن الأسعار مناسبة لك، فأنت لا تود إنفاق أموالك بالكامل على الفندق ثم قضاء النهار كله في غرفتك لأنك لا لم تعد تملك المال الكافي للخروج والإستمتاع بوقتك! لكن لا تختر مكان رثاً أو رخيصاً أكثر من اللازم حتى لا تزعجك المياه المنقطعة أو الحشرات التي تنتشر حولك الغرفة!

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] قم بتحضير أمتعتك :

هذه الخطوة مهمة أيضاً، عليك البدء في تحضير أمتعتك قبل عيد مولدك بوقت كافي حتى لا تنسى شيئاً هاماً ، أولاً اعد قائمة بكل الأشياء التي تود أخذها معك، الآن قم بمراجعة هذه القائمة بعناية وحذف أي شيء قد يثقل أمتعتك أو يشغل فراغاً دون فائدة، تأكد من أنك لا تحمل معك سوى الأشياء التي تحتاجها فقط، وتأكد أيضاً أنك لم تنسى شيئاً خارج القائمة. الآن يمكنك البدء في حزم أمتعتك بكل هدوء متأكداً أنك ستجد كل ما تريد عند وصولك.

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] إبحث عن مطعم جيد قريب من فندقك :

قضاءك لعيد مولدك في مكان جديد لا يعني أبداً أنك لن تحصل على قالب حلوى ولن تتمكن من تنمي أمنية للعام الجديد، لذلك عليك البحث عن مطعم جيد يعد أطعمة لذيذة ومقبولة بالنسبة إليك، الآن عليك الاتصال بهم وحجز قالب حلوى لعيد ميلادك، اخبرهم بما تريد تماماً، هل تريده قالب من الشوكولا أم الفانيليا! هل تريده دائري الشكل أم مستطيلا، أخبرهم بكافة التفاصيل حتى لا تتفاجأ بشيء لا يعجبك فيفسد مزاجك في يوم كهذا!

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] تأكد من أنك جهزت كل الأوراق المطلوبة :

إن كان جواز السفر الخاص بك بحاجة للتجديد فبدأ في ذلك فوراً، بالتأكيد لا تريد أن تذهب للمطار متحمساً لرحلتك ثم تعود وأنت تجر أذيال الخيبة! كذلك تأكد من أنك تحمل كافة تصاريح السفر المطلوبة، كالكشوف الطبية والأمنية وغيرها! اسأل في السفارة الخاصة بالبلد الذي ستتوجه إليه لتعرف كل الأوراق المطلوبة وكيفية استخراجها.

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] قم بإعداد برنامج الرحلة :

الآن وقد انتهيت من كافة الإجراءات اللازمة وتأكدت من تجهيز أمتعتك، عليك الآن البدء في تجهيز برنامج الرحلة، أنت لم تقطع كل هذه المسافة فقط لتطفئ الشمع وتأكل قالب الحلوى ثم تعود! عليك تجهيز برنامج يشمل كافة المعالم السياحية والمهمة في المدينة، كذلك إحرص على تجربة بعد من طعامهم أو حتى زيهم التقليدي، التقط الكثير من الصور وأجعل عيد ميلادك لا يُنسى!

  • [icon type=”gift” size=”16″ float=”none” color=”#d60053″] إحرص على وجود أعز أصدقائك :

أهم شيء في عيد الميلاد هو وجود الأشخاص المقربين إلى قلوبنا في هذا اليوم، معهم قد قضينا أسعد لحظاتنا وساندونا في الصعاب التي مررنا بها، لذلك لابد من وجودهم بجانبنا ونحن نودع عاماً ونستقبل أخر جديد.

في النهاية إحرص على الاستمتاع بعيد مولدك بكل الطرق الممكنة، لا تجعله يوماً للحزن والتعاسة بتذكرك لأسوء اللحظات التي مرت عليك في العام الماضي، بل اجعله محطة انطلاق لتحقيق أمال وطموحات جديدة، ودع العام الماضي بكل ما فيه من أحزان مهما كانت واستقبل عاماً جديداً مليء بالحماس، ضع أهدافاً جديدة للعام الجديد و أسعى لتحقيقها بكل ما أوتيت من قوة، فقد منحك الله فرصة جديدة للعيش فأستغلها طالما تحيى وتتنفس.

ايمان عماد

إنسانة عنيدة و طموحة أسعى و أجتهد لأحقق ذاتي ، شغوفة بالعلم و المعرفة خاصة علوم الفلك و الأحياء ، أحب القراءة فهي بوابتي للسفر حيث أريد ، الكتابة هي عالمي الخاص أرسمه كيفما شئت و أحلق فيه وقتما أردت .

أضف تعليق

خمسة × أربعة =