تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » كيف تتصرف بجانب فتاة تعجبك وما سبب اعجاب الفتاة بالشاب ؟

كيف تتصرف بجانب فتاة تعجبك وما سبب اعجاب الفتاة بالشاب ؟

ما السبيل الى مساعدة الشاب المعجب ، لماذا تعجب الفتاة بأحد الشباب وهل يختلف سبب اعجاب الفتاة بين شاب واخر، وكيف عليك ان تتصرف في وجود او بجانب فتاة تعجبك ؟

فتاة تعجبك اعجاب الفتاة بالشاب فتاة معجب بها

من سنة الحياة المعاصرة اختلاط الشباب ذكورا واناثا، فهذا الامر اصبح امر منتشرا ، وتغذيه طبيعة هذه الحياة، فإنتشار الجامعات ساهم في هذا الاختلاط، وان كان لا مجال للحديث هنا عن الاسباب التي ساعدت في هذا الانتشار بشكل موسع، كوننا سنذهب الى ما يحدث من خطوات تلي الاختلاط، فمن الامور التي ستكون نتيجة لهذا الاختلاط ان يعجب احد الاشخاص بأخر، كان يعجب الشاب بفتاة مثلا، لكن من الامور التي تثير الكثير من السخرية والنكات احيانا، كيف يتصرف هذا الشاب عندما تحضر تلك الفتاة الجلسة، او تقف بجانبه، فالبعض قد يذهب بعيدا في المجاملات، وبطريقة خيالية، والبعض الاخر، يحاول تجنبها، ولكنه بذات الوقت يرمقها بطرف عينه . كلما حانت الفرصة له لذلك، ومن الامور التي تنتشر ان يقوم ذاك الشخص بالبوح بسره لصديقه المقرب، والذي ما ان ينتهي من البوح له حتى يعلم المحيط كله بهذا السر الا هو، اذا ما هو السبيل الى مساعدة ذاك الشاب المعجب، وذاك الخجول، والفكاهي جدا .

سبب اعجاب الفتاة بالشاب

لماذا تعجب الفتاة بأحد الشباب ؟ يختلف سبب اعجاب الفتاة بالشاب، ولكن اذا حاولنا ذكر اهم خمسة اسباب لاعجاب المراة بالشاب بترتيب عشوائي فهي :

1. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] الوسامة والاناقة والجسد القوي :

وهذا السبب من الامور البديهية والغير قابلة للنقاش، او المساومة، يكفي ان يمشي شاب وسيم ومفتول العضلات، وزد عليها ان كان انيقا في احد الممرات، لتجد اعين الفتيان وراءه، ثم وراءه، ثم وراءه، تلحقها شهقة، ولا حاجة لذكر الممثل التركي المشهور كيفانش تاتيلونج (مهند ) للتدليل على صحة هذا السبب.

2. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] الشخصية القوية والجريئة :

فالشاب الوسيم ذو الشخصية الواثقة والجريئة دوما ما ينال اعجاب الفتاة، فشخصيته تعبر عن النجاح والعود، والمراة تحب ان تصعد سلم النجاح .

3. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] الذكاء الطموح :

وهو سبب اخر لجعل المراة ترافق ذلك الشخص الذي يتنبا له بالنجاح، وقد يكون من الامور المستغرب ان المراة تحب مرافقة الشاب الذكي، حتى لواستثمر ذكاءه في امور شريرة .

4. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] المرح وخفة الدم :

الكل يحب المرح والضحك ووالابتعاد عن الجو النكد، فيكفينا في هذه الدنيا من الهموم ما ياتي عن طريق العمل، وغيرها، لذلك ستبحث المراة بالتاكيد عن ذلك الشاب الذي يرسم الابتسامة على وجهها دوما .

5. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] الغنى :

ومن يكره المال ؟؟؟ المثل العربي يقول ( رافق السعيد تسعد )، فبالتاكيد ستسعد المراة للرجل الذي يوفر احتياجاتها ويلبي طلباتها، ويبعدها عن ضنك الحياة .

كيف تتصرف بجانب فتاة تعجبك ؟

كيف تتصرف وانت بجانب فتاة معجب بها ؟

اذا بعد ان تعرفنا الى ماذا تبحث الفتاة في الشاب، فكيف عليه ان يتصرف في وجودها اي بجانب فتاة تعجبه ؟

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] الاهتمام بالملابس والهندام والشعر :

كما قلنا سابقا، المراة تهتم بالشخص الوسيم وبهي الطلة، والانيق وذوالجسم المتناسق، فعليك مراقبة جسدك، وان تتطلب ذلك زيارة مراكز اللياقة للتخلص من الوزن الزائد، والحصول على جسد متناسق، وكذلك عليك الاهتمام بملابسك واناقتك، وكيفية اختيارها، وتناسقها، والاهتمام بالشعر، حتى الحذاء، لن اخفي سرا اذا ما ذكرت ان كثيرا من النساء يلقين نظرة على حذاء الرجل، قبل حصول القبول .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] الاهتمام ببناء شخصيتك والتصرف امامها ضمن حدود شخصيتك :

اذا كنت ترغب بأن تراك الفتاة كفتى الاحلام، عليك بإظهار شخصيتك، وتوضيح مشروعك امامها، ولا يهم حجم الفكرة او مراحلها، ولكن من المهم اظهار انك تحمل مشروع في مخيلتك، هذا سيجعلها تحاول اكتشاف تلك الشخصية القوية وما تحمله من افكار، فالمرأة تبقى دائما انثى تحب ان تلتف بساعد قوي .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] عاملها بإحترام :

مع ان العديد من الشباب والجيل الحالي خرجوا بنظرية جديدة مفادها انه يجب ان يكون الشاب في بعض الاحيان وقحا مع الفتاة، الا انه وفي الواقع انها من اكبر الخطايا، فالاحترام يعبر عن شخصية والشاب وسلوكه، فمن المهم التوقف عن بعض السلوكيات والافعال التي قد اشارت الى انها غير معجبة بها، كما ان احترام الاخرين امامها يعكس جانب من طبيعتك، وهذا امر ايجابي ومهم .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] اقرا عيونها واجعل اتصالكما بالعين :

من اهم الوسائل والطرق لابراز الاهتمام للفتاة التي تعجب بها ان تتواصل معها بالنظرات، خاصة عندما تتحدث وبشغف حول موضوع ما، هذا الامر يعني انك مهتم بما تقول، ومتواصل معها، وقديما كانوا يقولون ان لغة العيون هي اجمل اللغات واكثرها اقناعا .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] استمع اليها جيدا وابدي اهتماما بما تقول :

في العادة تقوم الفتيات بالحديث حول العديد من المواضيع التي تهمهن، وفي كثير من الاحيان لا تروق ذات المواضيع للشباب، ومع ذلك يجب عليك ان تبدي اهتماما بما تقول, وان تجاريها في النقاش ان امكن، وعدم الاستخفاف او الاستهزاء برأيها وحديثها .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] كن مرحا في الجلسة :

سبب اخر ليجعل الفتاة تعجب بالشاب، هو المرح، ولكن ان لا يتطور الامر الى ان يكون هرجا، او ان يخرج عن حدود الادب .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] كن ايجابيا في الحديث :

فالتفاؤل عنوان لك وشخصيتك، ودليل على النجاح ووهو ايضا مؤشر على الشخصية المرحة والقادرة، بعكس ذاك الانسان المتشاؤم والذي يجلب الهم والنكد معه، ويحيل الجلسة اللطيفة الى اخرى باردة ان لم تكن نكدة .

[icon type=”heart” size=”default” float=”right” color=”#d14343″] اجعلها متميزة :

فالفتاة تحب عندما يتحدث لها الشاب ان يشعرها بقيمتها، وانه يثق برايها، فعليك القيام بسؤالها حول العديد من الامور التي ترغب بالقيام بها، او بشرائها مثلا، كما ان من المهم ابداء الاهتمام بلباسها ومظهره، فقم بسؤالها عن عطرها، وكم هو جميل هذا البنطال عليها، وهكذا .

معاوية صالح

انسان بسيط ومتفاهم، مليء بالاحلام وارغب بتحويلها الى حقيقة وواقع ملموس. أحب دائماً واسعى لكسب المزيد من العلم والمعرفة وخصوصا في مجال التاريخ والأدب والسياسة. أنا لا اصدق كثير من الأشياء التي اراها واسمعها.

2 تعليقان

خمسة × 1 =