تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج الجدي : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الجدي وطريقة تفكيره

برج الجدي : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الجدي وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الجدي العامة وطريقة تفكير مواليد برج الجدي وكيف يحب مواليد برج الجدي وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج الجدي

شخصية برج الجدي وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الجدي فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الجدي لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الجدي العامة

شخصية تقدر المسؤولية وتحسب لها الف حساب, جاد جداً حتي في لحظات المرح تجده قليل الضحك, انطوائي ويميل الى العزلة كثيرا ولا يحب الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية ويتجنب قدر امكانه الاختلاط بالناس. قليل الكلام يميل للصمت والتفكير بعمق. مرتبط بطبيعته ويفضل الخروج الى اماكن هادئة تخلو من البشر. يفضل الحياة الاسرية وينتمي لعائلته وجذوره بشكل كبير ويحن دائما للماضي. يفضل الموسيقى الكلاسيكية القديمة ويرفض الحداثة في غالب الاحوال.

طريقة تفكير مواليد برج الجدي

مزيج من العند والثبات على المواقف والدفاع عنها بشدة والبطيء الملحوظ في التفكير والتأخر دائما في اصدار القرارات ورد الفعل واخذ وقت طويل للتفكير في الامور الهامة وعدم التعجل فيها هو ما يميز طريقة تفكير مواليد برج الجدي. مخططين بالفطرة تفكيرهم استراتيجي بعيد المدى ويصادفهم النجاح في تقديراتهم البعيدة فعلا لكن في ردود الفعل الانية غالبا يصيبهم الاخطاء بكثرة.

كيف يحب مواليد برج الجدي ؟

برج الجدي ترابي العنصر, ومن المعلومات الشهيرة عن مواليد الجدي في الحب والزواج انهم بالرغم من توقهم الشديد للزواج والاستقرار وبناء مؤسسة الاسرة والعائلة الا انهم دائما يعانون من تأخر الزواج هم وكل من في خارطته الشخصية يقع كوكب الزهرة او القمر في منازل برج الجدي. ولا يحبون بسهولة ايضا او بكل اسف قد يواجهون دائما مشاكل عاطفية ولا يكونون في الحب سعداء الا لو صادف في خارطة احدهم زوايا ايجابية لكوكب الزهرة والقمر والمشتري. وبالرغم من ذلك الا انهم اشد الناس اخلاصا للحبيب ويتحملون المسؤولية بكل جدية.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الجدي

المهن الادارية والوظيفية الروتينية والنظامية والتي تحتاج لالتزام نمطي شديد وحرفية ودقة شديدة في المواعيد والعمل تناسب جداً مواليد الجدي. يناسبهم ايضا الاعمال اليدوية والتي تحتاج لمهارات حركية بسيطة مثل اعمال مصانع الملابس ومنتجات البناء والكيماويات. وينتمي لهذا البرج كثير من القادة السياسيين اصحاب القدرات على التخطيط الاستراتيجي الدقيق وهذه فعلا من مميزات شخصية مولود برج الجدي.

كلمات القوة عند برج الجدي :

  • – مسؤول
  • – صبور
  • – طموح
  • – داهية
  • – مخلص

كلمات الضعف عند برج الجدي :

  • – دكتاتوري
  • – متمنع
  • – مغرور
  • – عديم الثقة
  • – خيالي

الجدي والاستقلال :

الجدي شخصية مستقلة جداً لأنه يعرف قدراته وبالتالي نادرا ما يثق بالآخرين لإنهاء المهام ، فهو يريد أن يفعل كل شيء بنفسه .

الجدي والصداقة :

مولود برج الجدي هو صديق قوي، وسيكون دائما الى جانب الصديق للمساعدة ، فهو متعاطف جداً ، ويجيد رعاية من يصادق وهو متواجد عند حاجة الصديق اليه. مولود برج الجدي سيعمل كل ما بوسعه لمساعدة صديقه بالعودة بعد الفشل وسيسانده الى ان يسلك طريق النجاح ومع خطة ثابتة لتحقيق النجاح ولا يتوقع شيئا في المقابل . مولود برج الجدي صديق حقيقي وداعم ومساند .

برج الجدي والعمل :

تتوجه شخصية مولود برج الجدي نحو القيادة والإنجاز، فهو يريد دائما تسلق سلم الشركات وان يكون أفضل ما يمكن أن يكون. مولود برج الجدي لديه شعور ممتاز بالوقت وإدارته بشكل جيد جداً ، فهو منظم ممتاز وخلاق جداً ، وبالرغم انه ليس مبدع بشكل عفوي ولكن دمج مهارات إدارة الوقت الذي يجيدها مع أفكاره لتنفيذ خطة ما تميزه عن غيره. مولود برج الجدي يجيد القيام بالاستثمارات الحكيمة على المدى الطويل، و هو يعرف كيفية الاستفادة منها.

برج الجدي والمزاج :

قد يبدو مولود برج الجدي حزين وصارم لأنه يعيش وفق انضباط ذاتي وتحمل للمسؤولية. فهو يقييم كل شيء، ولا يقدم على اتخاذ فرص جريئة دون وزنها ومعرفة مزاياها وعيوبها اولاً . قد يبدو للناظر، ان مولود برج الجدي ممل ولكن هكذا هو جدي ومنظم في الحياة وهذا ما يشعره بالأمان. وكثيرا ما يخطأ الناس بوصف الاكتفاء الذاتي عند برج الجدي ببرودة الشخصية، فهو ليس بارد كما يبدو.

مولود برج الجدي يريد دائماً السيطرة على محيطه وحياته اليومية، وأحيانا هذا قد يتعدى الى حياة الناس الآخرين، لأنه يعتقد أنه يمكنه أن يبني وينظم حياة الناس الآخرين أيضا، والتي يمكن ان يراها الآخرين تطفلا ولا يرحبون بالتغييرات المقترحة من قبل مولود برج الجدي .
وفقا لبرج الجدي، ليس هناك سوى طريقة صحيحة وطريقة خاطئة للقيام بالأشياء وهذه الفكرة قد تجعله (بعض مواليد برج الجدي) مغلق التفكير، عنيد ويحجم عن التوافق مع الآخرين .

داخل اعماق برج الجدي :

يطغى على مولود برج الجدي الشعور بالحزن وضرورة هيكلة واعادة عمل وتنظيم حياته بشكل دائم لأنه يشعر في داخله أنه لا يستحق ويحتاج باستمرار لإثبات جدارته. وبمجرد أن يدرك أن كل ما يحتاجه هو حب الذات، سوف تفتح الابواب امامه وسيرى العالم في ضوء جديد، العالم الذي يتيح المتعة والمرح الخالية من الشعور بالذنب. اكثر ما يحتاجه مولود برج الجدي الشعور بالأمن المالي والمادي . هذه هي القوة الدافعة وراء طابعه الطموح وجميع السمات الشخصية الأخرى التي تدفعه الى النجاح . فهو قلق جداً على مكانته العامة وهيبته.

مولود برج الجدي منعزل وفي ذات الوقت يحتاج أيضا أن يشعر بالتقدير، ولكنه ممتازة في إخفاء هذه الحقيقة اذ ان لديه العديد من الوجوه التي يقدمها للعالم، ولسوء الحظ، فإننا احياناً قد لا نعرف أبدا من هو حقا .

يستصعب برج الجدي الارتباط عاطفياً بشكل وثيق لأنه بمجرد أن يسمح بهذا، قد يجد صعوبة بترك هذا الاتصال العاطفي والذي يجعله يشعر بالضعف والرضا في نفس الوقت. هذا هو صراع التناقضات الداخلي الجاري داخل مولود برج الجدي .

معلومات ملخصة عن برج الجدي

مولود برج الجدي طموح جداً ، لديه دائما شيء يسعى اليه ويريده في حياته وهو صبور للغاية، اذا انه سينتظر وقتا طويلا للحصول او الوصول الى اي شيء يريده. عندما تسنح الفرصة، فإنه يخطط خطواته وقد يظهر انه متردد ولكن هذا ليس صحيحا ،اذ انه يعرف أن هناك فرصة واحدة فقط لتحقيق النجاح وانه يجب ثقل المعلومات والتفكير العميق لاتخاذ الخطوات المناسبة لتحقيق هدفه

يملك مولود برج الجدي عقلاً نشطاً جداً وقوي التركيز ويحب السيطرة على البيئة المحيطة به والجميع في حياته . الجدي حذر جداً ولكن هذا فقط لدراسة الحالة قبل القفز اليها فهو لن يتسرع في القفز . يقبل التغيير، ولكن ببطء حتى يتمكن من التعود على ذلك ودمجه في حياته . الجدي يميل لرؤية الحياة باللون الأسود أو الأبيض ، ولا يوجد وجود للون الرمادي في قاموسه.

اقرأ ايضاً :

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

39 تعليقات

اثنان × اثنان =