تسعة
الرئيسية » لوح النصائح » زيادة متابعين تويتر : تسعة خطوات لجلب و زيادة متابعين تويتر لحسابك

زيادة متابعين تويتر : تسعة خطوات لجلب و زيادة متابعين تويتر لحسابك

فيما يلي تسعة تعليمات ونصائح وطرق من اجل زيادة متابعين تويتر لحسابك، ولكن أيضا مع ضمان نوعية المتابعين أيضا. افضل الخطوات لجلب المتابعين لحسابك على تويتر

زيادة متابعين تويتر تسعة خطوات

تويتر هي من الشبكات الاجتماعية الكبيرة جدا وتضم الكثير من المستخدمين حول العالم الذين يملكون حساب شخصي في تويتر ولكن لا يعلمون كيفية زيادة عدد المتابعين لحسابهم. توجد طرق قانونية وصحيحة من اجل زيادة متابعين تويتر وهذا ما سوف نتحدث عنه، وهناك طرق وهمية (سبام) والتي يطلق عليها باللغة الانجليزية (spam) وتلك الطريقة تقدمها الكثير من المواقع التي تعطيك امكانية زيادة متابعين تويتر لحسابك او ملفك مقابل نقاط تقوم بتجميعها بعملك متابعة للاشخاص المشتركين في نفس الموقع وبالتالي سوف تكون تلك الطريقة غير مفيدة لك لانك سوف تتمكن فعلاً من زيادة متابعين تويتر ولكن ستحصل على شريحة كبيرة من المتابعين الغير مهتمين بمحتوى حسابك وبالتالي لن تجد التفاعل الذي تريده .

زيادة متابعين تويتر : افضل الطرق و الخطوات لجلب المتابعين لحسابك على تويتر

فيما يلي تسعة تعليمات ونصائح وطرق من اجل زيادة متابعين تويتر لحسابك، ولكن أيضا مع ضمان نوعية المتابعين أيضا.

  • 1- استكمال ملفك الشخصي :

من دون ملف شخصي كامل وذلك يتضمن صورة للملف لن يأخذك احد على محمل الجد. ملف شخصي غير مكتمل قد يؤدي الى تصور أنك كسول جدا لإعطاء الناس ما يستحقونه – فرصة عادلة لتحكم على الكتاب من غلافه – لان المتابع يريد ان يرى من انت وما تمثل بحيث يمكن أن يقرر ما إذا كان يريد أن يتعرف عليك اكثر، يحبك و يثق بك اي يتابعك .

  • 2- اختيار تصميم جيد لملفك الشخصي :

فكما نعلم ان تويتر تقدم لك حرية اختيار تصميم ملفك الشخصي من خلال صور موجوده في الموقع او رفع صور من جهازك الخاص فيجب عليك اختيار التصميم المناسب للغرض الذي انشأت الحساب من اجله لان التصميم يكون هو عنوان الحساب .

  • 3- معرفة الشريحة التي تستهدفها :

فقبل ان تبدأ في البحث عن المتابعين يجب ان تقوم مايهم ويجذب المتابعين حتى تعمل عليه فلو كان حسابك خاص بالمبيعات فيجب ان تعرف نوع السلع التي يحتاجها المتابعين ام اذا كان خاص بالاخبار والمعلومات فيجب ان تعلم نوع الخبر والمعلومة التي يمكن ان تجذب المتابعين اليك لمتابعت تغريداتك والتفاعل معها .

  • 4- التواصل مع الاخرين :

بالطبع ان التفاعل مع الاخرين يعمل على زيادة عدد متابيعيك ولكن يجب ان يكون التواصل مفيدا مثلا في تبادل الاراء والمعلومات حتى تضمن زيادة عدد متابيعيك حتى لو كان واحد تلو الاخر فزيادة تفاعلك ونشاطك مع الاخرين تسمح للمتابعين لمن تحدثه ينضموا لحسابك تدريجيا .

  • 5- استخدام الهاشتاغ في تغريداتك :

ويعتبر استخدام الهاشتاغ في تغريداتك من افضل الطرق التي تمكنك من التوصل الى اكبر شريحة من المتابعين ولكن يجب عليك استخدام هاشتاج مميز ومشهور حتى تستطيع التوصل الى اكبر عدد من المتابعين لكن حتى تكون شخص محترف لا تستخدم الهاشتاج الا في موضعه فلو كانت تغريدتك تخص التكنولوجيا فعليك استخدام هذا الهاشتاج مثلا( #التكنولوجيا ) وبالتالي اي شخص سوف يبحث عن هاشتاج التكنولوجيا سيجد التغريدة الخاصة بك وهكذا في باقي التغريدات الاخرى .

  • 6- استخدام الصور والفيديوهات :

بالطبع التويتر يغلب استخدامه في التغريدات النصية لكن مع اضافة الصور او الفيديوهات مع التغريدة النصية يضيف عليها طابع مميز يجذب المتابع للتغريدة وبالتالي تضمن رؤية تغريدتك من الكثير وبالتالي احتمالية زيادة عدد متابعيك . اذا ان الصور او الفيديوهات تضيف بعداً اخر للتغريدة اذا انها بطريقة او باخرى تجعل التغريد قصة كاملة.

  • 7- استخدام تغريدات التهنئة في المناسبات المختلفة :

بالطبع استخدام تغريدات التهنئة تزيد من التفاعل بين مستخدين الشبكات الاجتماعية بصورة عامة فيمكنك استغلال تلك المناسبات في نشر تغريداتك لكي تضمن زيادة التفاعل عليها وبالتالي مع مرور الوقت سوف تجد زيادة ملحوظة في عدد متابيعيك. ومهما كانت التهنئة سطحية فهي جزء من الحياة وتشعر بالتهنئة في حين وقتها وهذا ما يميزها.

  • 8- الابتعاد عن النرجسية و السلبية والتفكير قبل التغريد:

لا أحد يريد ان يكون صديق او على علاقة مع شخص لا ينفك بالحديث عن نفسه. يجب توفير معلومات مفيدة ومثيرة للاهتمام للجمهور الذي يتابعك، وعدم تغريد تغريدات تافهة عن الأشياء العديمة الفائدة مثل تناولت على الافطار أو كيف كنت غاضبا في زحمة الطريق. متابعيك متعطشون للاخبار المثيرة للاهتمام، المحفزة، وذات الصلة لمصالحهم، وبذلك انت تعطيهم لهم ما يتوقعونه منك عند متابعتك.

  • 9- المصداقية :

يجب ان تعتمد على المصداقية في كافة تغريداتك حتى لا تقل ثقة متابعيك فيك وبالتالي تخسرهم للأبد، فاذا كنت تمثل منتج او شركة او خدمة او موقع عليك ان تكون تكون صادق في تغريداتك ولا تنشر الاكاذيب والشائعات والتي ستنكشف ولو بعد حين وسيتم فضح امرك وما تمثله على الملأ وبالتالي ستكون سمعتك في منزلة منخفضة جداً يصعب تصحيح امرها.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

أضف تعليق

3 × ثلاثة =