تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحمل

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحمل

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الحمل اي على علاقة مواليد برج الحمل بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الحمل

توافق الابراج مع بعضها البعض لا يعتمد فقط على الابراج نفسها فقط ولكن أيضا على العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) التي ينتمي اليها كل برج. كيف نستطيع أن نعرف توافق مواليد برج الحمل وهو أول الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

كي يكون هناك توافق بين شخصين ينبغي أن تكون عناصرهما متوافقة، أو يجب أن تنتمي ابراجهما لنفس العنصر. ومع ذلك، هناك استثناءات!

مواليد برج الحمل

نحن تعرفنا على صفات مواليد برج الحمل الناري في طبيعته, واهمها امتلاكه لصفات الشجاعة والاقدام والحماسة والاندفاع والتهور وطيبة القلب والعجلة والتفكير السريع الذي قد يقود للتسرع في الاحكام. وفي هذا المقال سنتعرف على علاقة مواليد برج الحمل بمواليد باقي الابراج اي توافق الابراج مع برج الحمل وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني علىها علم التنجيم هذه التوقعات. وهل يوجد استثناءات في هذه الاسس والطرق؟ أي هل يصح ان نقول ان مواليد برج الحمل يتوافقون جدا مع مواليد برج الميزان الهوائي ولكن هناك بعض الافراد من مواليد الحمل يفشلون في علاقاتهم مع مواليد برج الميزان؟ الاجابة نعم , لكل قاعدة شواذ ولكن ما يشذ عن القاعدة دائما يقف خلفه سبب نستطيع الوصول اليه, فقد يكون السبب في الطالع وهو برج السماء وقت الميلاد, أو وضعية القمر أو كوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الحمل

القاعدة البسيطة التي نستطيع ان نقسم بها ونوضح بها كافة العلاقات بين مواليد برج الحمل مع مواليد باقي الابراج هي تقسيمة الطبيعة التي تميز كل مجموعة من الابراج. فكما نعلم هناك اربعة انواع من الطبائع التي تميز البروج, هناك الطبيعة النارية “برج الحمل, برج الاسد, برج القوس” وهناك الطبيعة الترابية “برج الثور, برج العذراء, برج الجدي” وهناك الطبيعة الهوائية “برج الجوزاء, برج الميزان, برج الدلو” وهناك الطبيعة المائية “برج السرطان, برج العقرب, برج الحوت”. بالتفكير البسيط سنعرف ان الماء والتراب يمتزجان بشكل طبيعي وكذلك العلاقات بين مواليد الابراج المائية ومواليد الابراج الترابية. وبنفس المنطق يتوافق الهواء مع النار فتجد مواليد الابراج الهوائية يتوافقون بسهولة مع مواليد الابراج النارية. والاستثناءات موجودة بكل تأكيد وفي كل الاحوال, فمن المعروف مثلا ان المواليد التي تكون في بداية او نهاية كل برج من الابراج غالبا تكتسب بعض الصفات من البرج الذي يقارب موعد الولادة , فشخص من مواليد يوم 21 ابريل ينتمي حسب التاريخ الذي يعرفه المنجمون بيوم دخول الشمس لبرج الثور كل عام, ينتمي لبرج الثور فعلا ولكنه يكتسب صفات كثيرة من برج الحمل الذي كان على بعد ساعات قليلة من تاريخ مولده.

اذن تكتسب علاقة مواليد برج الحمل الناري بعدا ايجابيا مع كل مواليد الابراج الهوائية بالدرجة الاولى وبالترتيب “البرج الهوائي المقابل لبرج الحمل وهو البرج السابع في الترتيب ابتداء من برج الحمل, وهو في هذه الحالة برج الميزان فمواليد الميزان هم الاكثر قربا وتوافقا مع مواليد برج الحمل” ويأتي في الدرجة الثانية مواليد برجي الدلو والجوزاء وهما من الابراج الهوائية ايضا. ثم يأتي في الدرجة الثالثة مواليد برجي الاسد والقوس وهما من الابراج التي تحمل نفس طبيعة برج الحمل النارية. وفي الدرجة الاخيرة تأتي علاقة مواليد برج الحمل ببعضهم البعض. أما علاقة مواليد برج الحمل السلبية وتذكروا ان لكل قاعدة استثناء , فهي بالدرجة الاولي مع مواليد الابراج المائية التي يتمتع اصحابها عادة ببرودة في الاعصاب والتي لا تناسب اطلاقا الطبيعة العصبية لمواليد برج الحمل, ويأتي في الدرجة الثانية مواليد الابراج الترابية التي يتمتع اصحابها بثبات وواقعية تزعج مواليد برج الحمل الاكثر ميلا للانطلاق والحلم.

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.