تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج العذراء : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج العذراء وطريقة تفكيره

برج العذراء : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج العذراء وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج العذراء العامة وطريقة تفكير مواليد برج العذراء وكيف يحب مواليد برج العذراء وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج العذراء

شخصية برج العذراء وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج العذراء فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى  برج العذراء لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج العذراء العامة

شخصية مخططة مدبرة مفكرة منتقدة بل شديدة الانتقاد, والويل والثبور لكل حاكم او سلطة ينتقدها معارض من مواليد العذراء فنقدهم شديد ومركز وفي غالب الاحوال ناتج عن نظرة مدققة في الامور وتحليلها واستخراج نتائج حقيقية معبرة عن الوضع والموضوع. يعاني مولود العذراء في تعامله مع الابن الذكر في سن المراهقة وخاصة لو كان الابن من مواليد الدلو او الثور فالاول استقلالي لا يحب التدخل في شئونه الخاصة ابدا والثاني عنيد وصاحب رأي ويصر على رأيه ويدافع عنه بصرامة ولذا ننصح مولود العذراء باكتساب مرونة تكفي لتوجيه النصائح والانتقادات بشكل لائق وفي الوقت المناسب.

طريقة تفكير مواليد برج العذراء

يسيطر عليهم عطارد وخاصة على مواليد العشرية الاولي والثانية أي مواليد (21 اغسطس حتي 10 سبتمبر). وعطارد هو الكوكب المؤثر في جزئية التفكير والذكاء والقدرات الحسابية ولذا فهم يتأثرون ايجابيا وسلبيا حسب حركة هذا الكوكب والزوايا التي يشكلها مع باقي الكواكب ومع وضعيات الكواكب لحظة ميلاد كل شخص منهم. والميزة هنا ان عطارد يؤثر على مولود في برج ترابي أي يمتزج الذكاء وسرعة التفكير مع قدر متاح من التمهل والقدرة على التحليل والنقد وهذا هو مصدر قدرة مواليد البرج على النقد الموضوعي واحيانا النقد الحاد المزعج للاخرون.

كيف يحب مواليد برج العذراء ؟

من القليلين الذين تجد لديهم توازنا ملحوظا بين القلب (الزهرة) والعقل (عطارد). وكما ترون فهم يتأثرون بشكل مباشر واساسي من هذين الكوكبين كوكب الرومانسية والحب (الزهرة) الذي كان يطلق عليه علماء الفلك العرب قديما الكوكب الدري نظرا لتألقه في ضياءه في صفحة السماء الصافية وهو اكثر الكواكب نورا بعد القمر واقرب الكواكب للارض, والاخر هو عطارد (كوكب التفكير والعقل والذكاء) وهو الكوكب الصغير الاقرب للشمس وهو يرصد في اوقات كثيرة كنقطة تمر امام قرص الشمس قبل الغروب مباشرة.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج العذراء

الزراعة هي افضل مهنة يبرع فيها مواليد العذراء بحكم فطرتهم التي جبلوا عليها فهم اهل الارض والنبات. حتى الشباب الصغير المتمدن منهم ستجده يقدر الارض اكثر من غيره. يغير عليها ويعتبر امتلاك قطعة منها من دواعي الفخر والاعتزاز. ويناسب مواليد العذراء أيضا المهن الادارية والوظيفية التي تتطلب التعامل مع الناس فهم لا يملون من الروتين الوظيفي ولا يضجرهم ويزعجهم طلبات الناس المتكررة.

اقرأ ايضاً :

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.