تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » برامج » برنامج سكاي بي : كيف تتعامل مع برنامج سكاي بي للدردشة ؟

برنامج سكاي بي : كيف تتعامل مع برنامج سكاي بي للدردشة ؟

برنامج سكاي بي هو أحد برامج التواصل الصوتي بالأساس مع العديد من المميزات، يعتبر برنامج سكاي بي واحدًا من أشهر برامج عمل المكالمات المجانية منها والمدفوعة.

برنامج سكاي بي

برنامج سكاي بي هو أحد البرامج التي ظهرت مع التقدم العلمي والتكنولوجي الذي نشهده الآن، فظهرت معه الكثير من البرامج التي تساعد على التواصل بين الناس من مختلف أنحاء العالم، وتساعد على تقريب المسافات بين الأشخاص وبعضهم البعض حيث تعمل على تقوية العلاقات الأسرية بينهم، وتزيد من الترابط بين الأبناء وأقاربهم في الخارج، فيعد برنامج سكاي بي من أهم البرامج التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وتعمل على تسهيل فرص التواصل بين الأشخاص.

برنامج سكاي بي : كل شئ عنه

ما هو برنامج سكاي بي ؟

ومع وجود الإنترنت أصبح التعامل مع برنامج سكاي بي سهلا جدا، وهو من البرامج التي تتيح لك الفرصة في التواصل مع الآخرين ورؤيتهم بشكل جيد وواضح، ويعد من أرخص وسائل الاتصالات التي تقرب العلاقات بينك وبينهم، والآن نتعرف على الطرق الصحيحة التي تساعدك في التعامل مع سكاي بي.

سهولة التعامل مع سكاي بي

يتمتع سكاي بي بسهولة التعامل معه حيث يتم فتح البرنامج على الجهاز، وبعدها سوف تظهر لك شاشة الدخول التي تقوم بوضع الإيميل وكلمة السر الخاصة بك، وبعدها عليك الضغط على ذر تسجيل الدخول، حتى تتمكن من فتح البرنامج فيمنحك القدرة على التواصل مع الآخرين بسهولة.

إنشاء حساب على برنامج سكاي بي

وإن لم يكن لك حساب على برنامج سكاي بي، عليك أن تقوم بإنشاء الحساب عن طريق اختار كلمة إنشاء حساب، وبعدها يتم فتح البرنامج من على المتصفح ووضع البيانات الخاصة بك، وتابع الخطوات الظاهرة، حتى تتمكن من التسجيل على البرنامج.

إنشاء حساب على برنامج سكاي بي

إضافة أصدقاء على سكاي بي

سكاي بي يسهل عليك التواصل مع الآخرين ، ومن أجل إضافة أصدقاء لديك على البرنامج حتى تتمكن من التحدث إليهم بسهولة ومشاركة الفيديوهات والأصوات وكذلك الملفات، عليك أن تبدأ بإضافتهم أولا في القائمة الخاصة بك حيث تظهر لك قائمة على الناحية اليسرى من البرنامج تختص فقط بجهات الاتصال، وسوف تجد شكل علامة + على اليسار فقم بالضغط عليها، وبعدها قم بإضافة الشخص الذي تود التحدث معه، وكتابة اسمه في خانة البحث، ثم قم بإرسال دعوة للشخص الذي تود إضافته، وعندما يقبل الطلب الموجه منك، سيصبح من الأصدقاء الموجودين لديك على البرنامج وتتاح لك فرصة التحدث معه.

إضافة أصدقاء على سكاي بي

إجراء مكالمة صوتية

ومن أجل إجراء مكالمة صوتية من أي شخص من القائمة، عليك أن تقوم بالضغط على اسم الشخص، وبعدها قم باختيار إجراء مكالمة صوتية حتى تتمكن من التواصل معه بسهولة.

إجراء مكالمة فيديو

وعندما ترغب في التحدث مع أحد الأصدقاء بمكالمة فيديو عليك أن تقوم باختيار الشخص الذي تود التحدث معه، وبعدها قم باختيار مكالمة الفيديو، والتأكد من أن الكاميرا تم توصيلها بشكل جيد، حتى تتمكن من إتمام مكالمة الفيديو بسهولة.

غلق سكاي بي

وعندما تود غلق حساب سكاي بي الخاص بك عليك الضغط على ذر تسجيل الخروج، والسير مع الخطوات التي تجعلك تقوم بتسجيل الخروج، حتى تحافظ على خصوصيتك وتمنع الآخرين من الاتصال على الحساب الخاص بك.

مميزات سكاي بي لاتصالات الفيديو والمكالمات الصوتية

  • برنامج سكاي بي يمتعك بالسهولة في الاستخدام، ويدعم برنامج سكاي بي اللغات المختلفة التي تمنح الكثير من الدول الدخول عليه والسهولة في التعامل معه، فهو يخاطب كل لغات العالم.
  • ويتميز البرنامج بجودة الصوت العالية والصورة خلال إجراء المكالمات، ومن الممكن أن تقوم بربط برنامج سكاي بي مع الحساب الشخصي بالفيس بوك.
  • ويمكن تحميل هذا البرنامج على نظام أندرويد مما يجعلك تتمكن من إرسال الملفات واستقبالها بسهولة، ويمنحك القدرة على إجراء المكالمات الصوتية بشكل سلس عبر الهاتف، ومن الممكن أن يتم تحميله على الهاتف والأجهزة اللوحية والحاسب الآلي.
  • إنه أفضل برامج التواصل مع الآخرين والتي ظهرت حتى يومنا هذا لسهولة استخدامه وجودة الصوت به مع توفر الصورة الواضحة لمكالمات الفيديو.

راندا عبد البديع

حاصلة على بكالوريوس في العلوم تخصص كيمياء ونبات، أهوى العمل الحر، أعمل كمدونة ومترجمة على الإنترنت لأكثر من أربع سنوات.

أضف تعليق

أربعة عشر − 13 =