الهدايا وعالم الابراج
الهدايا وعالم الابراج

اذا اخذت عالم الابراج في الاعتبار، فان التسوق لشراء هدية في أي مناسبة تكون مهمة اسهل لان ايجاد الهدية المثالية لشخص ما قد تكون مهمة صعبة في كثير من الأحيان. علامات الشمس وعلامات النجوم يمكن أن تساعدك .. وتستند أفكار الهدايا هذه على خصائص كل برج .

الهدايا وعالم الابراج

 سوف نقوم بسرد كل الابراج واضافة ملاحظة بسيطة الى كل برج وفق عالم الابراج والتي قد تساعد في اختيار الهدية المناسبة ولا بد من الاشارة ان هذا ينطبق على الجنسين. اذا كنت لا تعرف ما هو برجك وتسأل كيف اعرف برجي فيمكنك قراءة هذا في بالضغط على الرابط. فلنبدأ :[divider]

الهدايا وعالم الابراج برج الحمل

برج الحمل :  يحب أي شيء سريع، أحمر وساخن، وخاصة السيارات الرياضية السريعة. من الامور التي تجذبه العطور الرياضية، رحلة الى صالون لتصفيف الشعر، منتجات العناية بالبشرة، وتذاكر السفر. يمكن مفاجأته بالركوب على دراجة نارية كهارلي ديفيدسون.

الهدايا وعالم الابراج - برج الثور

برج الثور : يسعون وراء الاجسام القيمة التي تحفز رشدهم. اقراط الماس، سلسلة ذهب، العطور الفرنسية، الملابس الداخلية الحريرية، كافيارالبيلوجا ، كؤوس الفضة، الساعات السويسرية… يحلو لهم مجسمات المخلوقات المريحة مثل الدبدوب وما شابه.

الهدايا وعالم الابراج - برج الجوزاء

برج الجوزاء :  يحتاج التحفيز الذهني – تذاكر لمشاهدة الأفلام، احدث رواية والأكثر مبيعا، هاتف محمول، جهاز فاكس، القرطاسية ، وفاتح الرسائل الفضي، سماعات الموسيقى، الاشتراك في مجلة، قفازات، أو أي شيء يأتي كزوج(2).

الهدايا وعالم الابراج - برج الجوزاء

برج السرطان : سوف يقدر أي هدية طالما كانت النية طيبة من القلب. هو رقيق القلب يفضل الجلوس مع أحبائه وقضاء افضل الوقت معهم. يميلون الى الهدايا المنزلية كأواني المطبخ، والفضيات واللؤلؤ بالتأكيد.

الهدايا وعالم الابراج - برج الاسد

برج الاسد : يحب تلقي الهدايا طالما أنها تعكس شخصيته. انه يحب الدراما والموسيقى وجميع الأشياء الإبداعية. تذاكر للمسرح، مسرحية، فرقة موسيقية، أو لأحدث معرض فني يجلب السرور له. حفلة مفاجأة لشرفه تتصدر قائمة الهدايا المفضلة عنده.

الهدايا وعالم الابراج - برج العذراء

برج العذراء : يحب حل المشاكل وعمل الأشياء بكفاءة أكثر. الهدايا العملية مثل الآلة الحاسبة التي تعمل بالطاقة الشمسية مع اسمهم محفور على ذلك، مجموعة من الأدوات، الاقلام والولاعات، الجداجيتس من الهدايا المفضلة عنه.

الهدايا وعالم الابراج - برج الميزان

برج الميزان : يفرح بالهدايا التي تعكس الصقل الفني. لوحة باستيل، ملابس داخلية حرير أصلية، بطاقة رسمت باليد مع كلمات الحب، والشموع، والمرايا، وعشاء لشخصين. أنهم يفضلون عطور أنيقة مع ملاحظة خفية.

الهدايا وعالم الابراج - برج العقرب

برج  العقرب :  يحب مؤمرات الحب والنغمات المثيرة. أي شيء لونه أسود وجودة عالية يرضيه ملابس سوداء انيقة، محفظة جلدية فاخرة، أوملابس داخلية دانتيل سوداء. من الهدايا التي يسرون لها ايضاً  قصة بوليسية جيدة، وعطر المسك المكثف مع ملاحظة زهور حارة.

الهدايا وعالم الابراج - برج القوس

برج  القوس : يحب المغامرات ، فرحلة الى السفاري او المناطق النائية كهدية تعجبهم أو شراء أحذية رياضية تكنولوجية. حقيبة، سكين الجيش السويسري، دراجو هوائية جبلية، أو عضوية نادي رياضي هو أيضا ينال رضاهم. انه يحب الحيوانات وتجعله حقا يبتسم.

الهدايا وعالم الابراج - برج الجدي

برج  الجدي : يريد الهدايا التقليدية أو التي تمثل حالة – العقارات ،التحف ،العطور الكلاسيكية، الأسهم والسندات، حقيبة جلدية، تذكرة إلى المتحف. المجوهرات والأثاث  الفاخر بشكل خاص امر غاية في الجاذبية بالنسبة لهم.

الهدايا وعالم الابراج - برج الدلو

برج الدلو : يحب  كل شيء غير عادي وففريدة من نوعه ومستقبلي. امنحه هدية كقراءة من قبل أحد علماء الفلك، البلورات، حلقة الصداقة، جهاز كمبيوتر محمول، لوحة ماوس شخصية، ادوات التأمل، أو عضوية في نادي تنجيمي.

الهدايا وعالم الابراج - برج الحوت

برج الحوت : هو يملك شخصية حالمة ورومانسية. هدايا كأغطية سرير ووسائد نوم معطرة هي خيار جيد، وكذلك الأقراص المدمجة، وتذاكر لحفل موسيقي أو الباليه؛ كتابة بعض الشعر أو إنشاء قرص موسيقي لهم للاستماع اليه.

هذه كانت مجموعة من افكار لهدايا اخذت من عالم الابراج  وفق شخصية كل برج. وهكذا اذا حلت مناسبة واردت شراء هدية واصابتك الحيرة فيمكنك مراجعة عالم الابراج لمعرفة ماذا ستهدي.

3 تعليقات

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

اثنان × واحد =