تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج القوس : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج القوس وطريقة تفكيره

برج القوس : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج القوس وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج القوس العامة وطريقة تفكير مواليد برج القوس وكيف يحب مواليد برج القوس وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج القوس

شخصية برج القوس وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج القوس فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج القوس لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته ,وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج القوس العامة

شخصية ايجابية من الطراز الاول, لا يحبط بسهولة ويواجه المصاعب باقدام يحسد عليه. مرح ومن اصحاب حس فكاهي على اعلى مستوى, ساخر من كل شئ ويهون كل المصاعب بالسخرية منها ليعلوها ويكمل طريقه. يأخذ دائما بالاسباب للوصول للهدف ولكنه في اغلب الاحوال صاحب حظ وافر فهو يتأثر بالمريخ والقمر وكوكب الحظ السعيد “المشتري”. يحبون الاطفال كثيرا ويجدون معهم البراءة والصفاء والنقاء الذي يفتقده الناضجون.

طريقة تفكير مواليد برج القوس

الاندفاع الاقل خطرا من اندفاع مواليد الحمل , والتفاؤل وطاقة الايجابية الكبيرة والدوافع الخلاقة والنظرة التفاؤلية للمستقبل هي مايميز مواليد القوس في طريقة تفكيرهم ونظرتهم للحياة. يجدون في كل صعوبة فرصة للحل وفرصة للترقي والتعلم. لا يعنيهم ويقلقهم الفشل طالما هو محطة يتعلمون فيها درسا قاسيا ليكملوا الطريق نحو الهدف الاسمى الذي يستحق كل قطرة عرق. لا يصادقون الاشخاص اصحاب الطبيعة السوداء التشاؤميين الذين لا يرون في كل صعوبة الا احباطا وردا عن الطريق. تجدهم اشخاص ممتلئين بروح الدعابة والمرح دائما.

كيف يحب مواليد برج القوس ؟

مواليد القوس ينتمون لبرج طبعه ناري ولكن يتأثرون بشكل اساسي بالمريخ والقمر وهذا يجعلهم في الحب مشحونين دائما بعاطفة مشبوبة حارة منطلقة مجنونة . لا يصبرون على مشاعرهم لتنضج بل ينطلقون ببشارتها الى عنان السماء ولكن يقيدهم الظروف والصعوبات وتضجرهم كثيرا ولكن هم في منتهى الاخلاص لمن يحبون وقليلا جدا منهم يعيش تجربة الخيانة مثلا, ولكن مدي اخلاصهم وتطور علاقتهم بمن يحبون تعتمد بشكل اساسي على مساحة الحرية والانطلاق التي يلاقونها مع الحبيب, وينفرون الحبيب المتحفظ التقليدي بارد المشاعر.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج القوس

كل المهن التي لها علاقة بالاطفال والمرح والانطلاق سواء بشكل مباشر او غير مباشر. هذه طبيعة مواليد برج القوس بالفعل فهم لا يميلون الى الاعمال المكتبية التقليدية بل يفضلون مثلا مجال التعليم فهم مدرسون بارعون يجيدون التعامل مع الاطفال جدا ويحبونهم حبا جما. الفنون وخاصة فن الكوميديا والسخرية هم افضل من يبرع في هذا المجال ايضا.

كلمات القوة عند برج القوس :

  • – فكاهي
  • – مثالي
  • – كريم
  • – مستقل

كلمات الضعف عند برج القوس :

  • – غير صبور
  • – غير دبلومسي
  • – غير عاطفي
  • – كثير الوعود

القوس والاستقلال :

الاستقلال هو مبدأ مولود برج القوس الذي يسعى إلى المغامرة والإثارة ويرحب بالتغيير. القوس هو برج الفلسفة والاستكشاف، وسوف يمضي قدماً في اي درب يستطيع بواسطته استكشاف الجديد يضاف هذا الى بحثه الدائم عن الحكمة في الحياة.

تعتبر الحرية من الامور ذات الأهمية القصوى بالنسبة لمولود برج القوس الذي يبني عليها لاتخاذ قراراته، ونتيجة لذلك، يتم في بعض الأحيان ترك فرص جيدة لانها بحاجة الى الالتزام وهو ما لا يحبذه مولود القوس ومع هذا فان هذا خياره وهو هو خيار جيد حسب اعتقاده.

القوس والصداقة :

يستمتع مولود برج القوس بتكوين صداقات ممتازة بسبب طبيعته التشجعية والإيجابية والحميمة القريبة من القلب، فهو سيفعل أي شيء للتأكد من سعادة اصدقائه ولا يتوقع مقابل جميله، وما يميزه هو عدم انانيته التي تضفي نوعا من اللطافة على شخصيته.

لا يتدخل مولود القوس بشؤون الاخرين. هو ليس غيوراً يعامل الآخرين بالطريقة التي يريد ان يعاملوه بها مما يجعله مقبولاً بين الجميع . مولود برج القوس محادث ممتاز مع حس من الفكاهة ، وأحيانا الفكاهة عنده هي الحقيقة الخالصة، يعبر عن فكره بحرية وبجرأة. ما يقوله هو ما يعنيه .

مولود برج القوس لا يحب الألعاب الذهنية، فإنها تدفعه للتفكير بما هو مقصود، ولكنه يحب الاستقامة، والمعرفة المباشرة. ومع ان مولود برج القوس قد يجرح ويؤلم الاخرين بالحقيقة المباشرة ولكن في المقابل هو محبوب من الجميع لانه محل ثقة.

مطلوب التسامح مع مولود القوس لانه لا يتعمد الاذى او عمل الأشياء عن قصد، وهكذا فقط من هو. إذا فهمت هذا وتقبلته سيضيف الصديق القوس على حياتك البريق والاشراق

برج القوس والعمل :

يلائم مولود برج القوس الفن والمحادثة والتمتع. ليس لديه نقص في الأفكار بسبب أسلوب حياته المغامر وتجارب حياته المثيرة. أنه محادث ممتاز، كوميدي بطبيعته كاتب وفيلسوف.. يرغب في جعل العالم مكانا أفضل والمهنة التي سوف تساعده على فعل هذا هي اكثر مهنة تناسبه ولكنه لا يحب المهام الروتنية والتفاصيل العادية اليومية التي تصيبه بالملل والضجر وهذا يدفعه إلى المماطلة ودفع شخص آخر للتعامل مع التفاصيل.

يتعامل مولود برج القوس بشكل جيد للغاية في المسائل التجارية ويجيد التعامل مع الازمات التي تبرز أفضل مهاراته، ويجيد الأداء تحت الضغط.

برج القوس والمزاج :

مولود برج القوس ليس متقلب المزاج عاطفي، في الواقع يمكنه فصل عواطفه عن الاحداث الحساسة ولكنه سريع الانفعال عندما يشعر بالملل. مولود برج القوس هو شخصية متفائلة وإيجابية، حتى في اعماقه لأنهم يعتقد أنه مهما حدث ولو كان الفشل كبير فان شيء ايجابي سينتج وان النجاح قريب .

داخل اعماق برج القوس

مولود برج القوس هو شخص معتدل لا تؤثر المشاكل العاطفية عليه وتسبب تراجعه. هو يرغب فقط باستكشاف العالم وليس التضايق من العواطف والمشاعر. قد يتأذى الآخرين بسبب عدم التزامه لكنه لا يعير لذلك اي اهتمام، فهدف وجوده في هذه الحياة هو اكتساب الحكمة والتعلم والاستكشاف.

قد يعاني مولود القوس من مشاكل انهاء بعض المشاريع التي بدأها إذا استغرق تنفيذها اكثر من الازم ،فهو يريد نتائج فورية، ولذلك سينتقل إلى المشروع القادم وليس هذا بسبب الكسل، فهو ابعد ما يكون عن الكسل ولكن بسب الدافع للمضي قدما وكراهيته للضجر.

مولود برج القوس لا يشكو الأذى العاطفي مع انه يؤلمه لأنه مضيعة للطاقة والوقت حسب اعتقاده.

معلومات ملخصة عن برج القوس

يبدو ان الحظ يوجه مولود برج القوس، الأشياء الجيدة تحدث لبرج القوس، وهذا هو عادة بسبب نظرته المتفائلة وتصرفه الإيجابي الذي يجذب الحظ الجيد.

يغلب الطابع التفائلي على مولود برج القوس على الرغم من المصاعب، فهو دائما متفائل أن الأمور ستكون بخير وان المستقبل يحمل حظا سعيدا.

يملك مولود القوس شخصية نابضة بالحياة، طليقة وحرة مثل الطائر، فلا يمكن احتواؤها يغلب عليه الفضول ويتطلع إلى المستقبل دائماً، ولا ينظر الى الماضي.

لا يولي مولود القوس اهمية قصوى للعواطف لأن العواطف قد تؤخر تقدمه حسب اعتقاده، وهو لا يحب التحدث عن مشاعره، لانها ببساطة تجربة وعليه المضي قدما.

مولود برج القوس قد يكون متهور وغير مسؤول لأنه سوف يجرب اي شيء جديد قبل ان يزن مزاياه وعيوبه.

 اقرأ ايضاً :

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.