في يوم عيد الحب ( الفالنتاين ) يقوم كل حبيب بأهداء حبيبه شيء جديد، تعبيرا عن الحب والعشق له، فماهي اهم هدايا الرجل للمرأة واالمرأة للرجل في يوم عيد الحب

افضل الهدايا في عيد الحب الفالنتين الرجل و المرأة
افضل الهدايا في عيد الحب الفالنتين الرجل و المرأة

في كل عام وفي شهر شباط وتحديدا في الرابع عشر منه، يتشح العالم باللون الاحمر، وهو لون الحب هذه المرة وليس لون الدم، ولهذا اللون عدة معاني في لحظتها، وفيه يقوم كل حبيب بأهداء حبيبه شيء جديد، تعبيرا عن الحب والعشق له، فما هي اهم الهدايا التي يستطيع كل طرف لتقديمها الى الاخر في هذا اليوم:

 اولا :

1هدايا في عيد الحب ( الفالنتين )  من الرجل الى المرأة :

عقد التوائم :

هي قلادة ذات فكرة طريفة بعض الشيء وبذات الوقت فهي جميلة جدا ومبتكرة؟، فالقلادة مكونة كالعادة من السلسال ، واما الجزء الرئيسي فيتكون من مجسم على شكل قلب الحب يمكن ان يقسم الى قسمين واذا تم جمعهما مع بعضهما فهما يتلاصقان، ويمكن وضع الحرف الاول من كل اسم على كل جزء، ويمكن ان يشكل منه قلادتان كل واحد منهما بالحرف الذي يمثل الطرف الاخر او الجملة التي تمثله، وهذه القلادة تساعد على جعل كل طرف يتذكر الطرف الاخر، وما يميز هذه الهدية هي الابداع في الفكرة والسعر المناسب للجميع.

- إعلانات -

العطر :

ومن هي تلك المرأة التي تستطيع العيش دون عطرها المحبب اليها والذي تتوشح به قبل كل خروج، ومن هي تلك المرأة التي لا تعشق سحر العطر، ويبقى العطر الهدية السريعة الاختيار ومن اكثرها فعالية واداء وجودة، كل ما عليك هو ان تتعرف على النوع الذي يتناسب وشخصية المرأة والقيام بشراءه دون تردد.

حقيبة يد انيقة :

تعرف على تلك الحقيبة التي تفتقدها فتاتك ودوما تنظر اليها غير المحلات ، ومن ثم قم بإختيارها ان كنت تستطيع، وقم بإهداءها اليها، وستشعر بالرضا منها عن طريق البريق الذي يظهر في عينيها واختلاف النظرات، فأنت الان تختار قطعة دوما تحاول المرأة حملها كونها تناسبها، وتتميز هذه الهدية بإنها متوفرة دوما وبألوان كثيرة ، واحجام عديدة، ولهذا فقد تستطيع الوصول الى ما يناسب فتاتك.

كتاب في الطبخ :

يعتبر المطبخ من اهم المواقع في البيت للمراءة، ومهما كانت المرأة مشغولة وناجحة في عملها الا انها تبقى دوما تنظر الى المطبخ على انه اكثر الاماكن التي ترتاح اليها وتجد فيها المتنفس من ضغط اليوم والحياة، وقد يكون كتاب عن وصفات الطعام فيه هدية مناسبة لها، خاصة ان كان الكتاب للشيف الذي تفضل وصفاته او المطبخ الذي تعشقه، وقد يكون في بعض الاحيان احضار بعض الادوات التي تفتقدها للمطبخ شيء جميل

- إعلانات -

غطاء انيق للهاتف المحمول :

فهو اصبح من ادوات الزينة والاكسسوارات وخاصة هذه الانواع التي تصنع من الجلد الفاخر او ضمن الوان زاهية ومميزة، ويمكن تقديمه في شكل هدية تعشقها امراءتك، واصبح هناك العديد من التصميمات لهذه الانواع ولمختلف دور بيوت التصميم العالمية، فأختر ما يناسب امراءتك ويعبر عن ذوقك

دعوة الى حفلة موسيقية او عشاء :

المراة اكثر رومانسية من الرجل، هذه حقيقة واقعية، وبالتالي فيمكن دعوتها الى حفل موسيقي لمغني تحب سماع صوته، والى السينما لمشاهدة احد احد الافلام الحديثة، ويمكن ان يأتي بغد هذه الحفلة او العرض السينمائي دعوة الى احد المطاعم المفضلة لديكم لتناول الطعام ، ستكون لفتة رائعة منك.

شكولاته فاخرة :

الى العشاق دوما القلوب المصنوعة من الشكولاته هدية رائعة، فهي تضمن لك الطعم الرائع والشكل المعبر، كل ما عليك ان تختار النوعية الفاخرة من الشيكولاته والشكل الجميل.

اطار صور على شكل قلب حب :

وتتميز هذه الهدية انه يمكن وضعها في الاماكن القريبة الى العين والقلب وبالتالي تبقى متوفرة الى الطرفين فهي تنظر اليه، وهو عبر لها عن حبه، اختره من نوعية ومادة جميلة وشكل مبتكر اقرب الى الحب،واجعلها تنظر اليه كل يوم ، وكل دقيقة.

 ثانيا :

2هدايا في عيد الحب ( الفالنتين) من المرأة الى الرجل :

عقد التوائم :

وهي ذات الفكرة التي طرحناها سابقا ويمكن تطبيقها بالعكس، اي قلادة على شكل قلب الحب تقسم الى قسمين ويتلاصقان في حال جمعهما، ويضع الحرف الاول من كل اسم على كل جزء.

ساعة اليد :

معظم الرجال يعشقون الاشكال المختلفة من الساعات، ومعظم الرجال يحبون ان يقتنوا احد الماركات الفاخرة من الك الساعات التي تزين معصمهم، فيمكن لك سيدتي ان تختاري تلك الهدية التي تجعلين من معصم رجلك مزين بهدية قيمة وبذات الوقت تجعلي ابتسامته اكبر واوسع.

الة الحلاقة :

وهي تلك ايضا من نعم الله على الرجال، وخاصة ان كانت هذه الالة كهربائية ولشركة معروفة ومتخصصة في هذا المجال، وحيث ان اصبحت اللحية موضة في هذه السنوات، فإن يمتلك الرجل احدى الانواع التي تستطيع تشذيب اللحية يعتبر بالنسبة له نعمة وهدية قيمة، فلا تنسيها ابدا من القائمة التي عليك ان تختاري منها الى رجلك.

حقيبة يدوية او لللاب توب :

من الادوات التي يدأب الرجل على استعمالها اينما حل وفي معظم اوقاته هي الحقيبة، ولذلك ان كان في وسعك ان تجدي حقيبة مناسبة ويمكن استعمالها الى العديد من الاغراض والادوات فلا مانع من ذلك فهو امر سيساعده في حمل اغراضه وخاصة ما يستعملها دوما، ومنها الثمين كجهاز اللاب توب.

دعوة الى مباراة رياضية او عشاء :

كما للرجل ان يدعو المرأة الى حفل موسيقي او غنائي تحبه، فلها ان تدعوه الى حدث رياضي يعشقه، ومع ان هذا الامر قاصر بعض الشيء في بداننا لقصر المنشأت الرياضية والتي تقدم خدمات عائلية، ولكنها موجودة في بعض الدول، والاهم من ذلك انه يمكن ان تدعوه هو الاخر الى العشاء . فهذه الدعوة تعبر عن الحب بينهما.

عطر للسيارة وبعض ادوات المركبة   :

والسيارة هي الاخرى من ضمن دائرة اهتمامات الرجال ان لم تكن على رأسها، وبالتالي فلكي تظهري اهتمامك برجلك، قدمي الى ما يحب هدية، فمركبته جزء منه وهو يحبها، فأهتمامك بها يعني وبرسالة ضمنية انك تهتمين بما يحب هو الاخر.

ربطة عنق :

من ادوات الاناقة وخاصة للرجل الذي يعشق التفاصيل، ولهذا فإن ربطة العنق التي تكون مصنوعة من الحرير، وذات الوان تتناسق مع ما عند الرجل، وخاصة ان كانت مصنعة من احدى الشركات العالمية الكبرى، فهذا الامر يعني الكثير، الاهتمام بأناقة الرجل دوما يشير الى مقادار الحب والاهتمام .

كريم للوجه وما بعد الحلاقة :

من الهدايا الكلاسيكية المتبادلة بين الرجل والمرأة هي الكريم، ولكن هذه المرة عليك انت ان تختاري ما يناسب بشرة الرجل الذي تحبين وتقدمي لها الاهتمام اللازم، فهذه الكريمات ومع ما لها من طابع تقليدي الا انها تحافظ على وزنها في سوق الاهتمام والهدايا.

 

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

خمسة عشر + سبعة عشر =