الرجل الملتحي

هل تساءلت مرة لماذا اصبح معظم الممثلين والمغنيين العالمين والمشهورين يحضرون إلى المهرجانات العالمية بلحية كثيفة، قد يكون من المستغرب أن نرى جم كاري بلحية كثيفة وطويلة، وميل غيبسون وغيرهم الكثير، لعل أن ما قد يجيب على التساؤلات حول انتشار هذه الموضة إن الكثير من المسوحات وجدت مسوحات أن الكثير من النساء من مختلف الأعمار تعتقد أن الرجل الملتحي اكثر جاذبية. ويبدو أن المظهر الكلاسيكي الكلاسيكي من قبل الرجال مع اللحى قد اصبح معيارا تستدعي التوقف مع انتشارها بشكل كبير بعد أن كانت صورة الرجل العصري بذقن نظيف هي المنتشرة، وهذا ما يثير الاهتمام أن نلاحظ كيف أن الأذواق العامة تميل إلى التغيير من جيل إلى آخر. ففي حين تعشق النساء في الأجيال السابقة الرجال الذين يحلقون ذقونهم يوميا، فإن نساء جيل الألفية الجديدة يجدن أنفسهن يجذبون إلى الرجال الأكثر كلاسيكية وذوي اللحى، لعل هذا يرتبط بصورة هذا الرجل الملتحي هو متمرد، رجل سيء أو هو ببساطة كسول جدا، إضافة إلى انه قوي وناضج وأهل للثقة. لنؤكد الاختيار إلى النساء المتشككات إلى الآن، إليك اكثر ن سبب تدعوك إلى الميل نحو الرجل الملتحي .

إن إطلاق اللحية والاعتناء بها تشير إلى المسؤولية والالتزام

الرجل الملتحي إن إطلاق اللحية والاعتناء بها تشير إلى المسؤولية والالتزام

هذا الأمر يعلمه الرجل الملتحي ، إن إطلاق اللحية ونموها يتطلب بعض الرعاية المستمرة والالتزام والمسؤولية فالعملية ليست بسيطة كما يظن البعض ولا تظهر اللحية خلال يوم أو ليلة بل تتطلب الكثير من العناية لربما اكثر من شعر الرأس حتى تظهر في مظهر جيد وجميل. في العلاقات بين الرجال والنساء من المعروف أن النساء اكثر انجذابا ورغبة في الرجل الذي يظهر الالتزام والمسؤولية، ولهذا قد يكمون في إطلاق اللحية علامة إلى المرأة أن هذا الرجل من النوع الملتزم، حتى لو كان يرغب بلحيته من الناحية الجمالية فقط

إن نمو اللحية يحتاج إلى الكثير من الصبر

البعض قد لا يتصور كمية الصبر التي يحتاجها الرجل الملتحي حتى تكتمل لحيته إلى الصورة الجميلة التي يرغب بها، فكما ذكرنا سابقا اللحى لا تنمو فقط بين عشية وضحاها. بدلا من ذلك، الرجال الذين يقررون أن يطلقوا لحاهم عليهم أن يعانوا كثير، ومن ذلك المعاناة من الحكة، وقد تظهر أحيانا بعض الحبوب، إلى أن ينتقل إلى المرحلة التي عليه أن يعتني فيها يوميا عبر التشذيب، قد يثير استغرابك أن نقول أن إطلاق اللحية على الشكل الجمالي الحالي قد يحتاج إلى شهرين أو اكثر، وكما تعلم معظم النساء فإن الصبر فضيلة، خاصة عندما يتعلق الأمر ببدء والحفاظ على علاقة جدية وذات مغزى مع شخص آخر.

فالرجل والمرأة بحاجة إلى التحلي بالصبر من أجل أن تكون العلاقة قادرة على أن تستمر مع الأخذ في الاعتبار مشاعر وعواطف شريك الحياة، هذا هو أساس أي علاقة ناجحة. أيضا، الصبر أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بالقدرة على السيطرة على الرغبة الداخلية الخاصة عند القول أو الفعل بحيث يتم ضبط التصرف الذي قد يضر مشاعر شريك حياتك وحتى تدمير العلاقة.

المظهر الأنيق من لوزام الرجل الملتحي

قد يستغرب البعض هذا الطرح، ولكن بعيدا عن الصورة النمطية للإنسان الذي يطلق لحيته لكونه لا يعاني ماليا أو مشغول جدا، نحن نتحدث هنا عن الرجال الذين يطلقون لحيتهم مع العناية بها وكجزء من شخصيتهم وجسمهم، إن اللحية إذا ما تم العناية بها هي علامة واضحة للأناقة وإضافة مهمة، وهذا يظهر جليا إذا ما قمت بتصفح مجلات الأزياء، أو مجلات المشاهير حاليا، ستجد أن الكثير من عارضي الأزياء والممثلين المشهورين اصبحوا يملكون لحية، وتراه يفتخر بها، إن اللحية من الناحية الجمالية تضيف إلى الرجل عنصر مهم وهو الكلاسيكية، وهي ما ترتبط كثيرا بالفترات الرومانسية، حيث كان الرجل يأخذ وقتا في اختيار ملابسه والعناية بها والاهتمام بنفسه ونظافته، ولا بد للقول إن هناك الكثيرين ممن لا يزالوا يعشقون الكلاسيكية.

الرجل الملتحي (معنى الخشونة والمهام الصعبة)

ارتبطت الصورة النمطية للرجل الخشن في أذهاننا بذلك الرجل الملتحي بلحية كبيرة وطويلة، هل شاهدت أحد أفلام الفايكينج لترى الرجال ملتحين بتلك اللحي المجدلة أو المطلقة بطريقة منفوشة، هل رأيت أحد الأفلام الأمريكية القديمة حيث يكون الحطاب دائما ذو لحية طويلة دلالة على الحياة الشاقة وقدرته على التكيف مع تلك الحياة، إذا الصورة النمطية للرجال الملتحين هم الرجال الذين يقومون بالأعباء اليومية أو المهن اليدوية وهم الأقدر على التعامل مع مختلف المهام الداخلية والخارجية بثقة.

أيضا، اللحية تعطي الرجال نظرة أكثر ذكورية، ويترك الملتحي الانطباع بأنه قادر على التعامل مع أي حالة أو مهمة دون تردد أو خوف، ولعل هذا هو السبب الذي قد يجعل حتى الرجال يبدون احترامهم للرجال الملتحين ويبدون الإعجاب بهم، حتى أن المختصين والخبراء في مجال لغة الجسد ذهبوا إلى أن اللحية يمكن أن تعطي رجلا شعورا متزايدا بالثقة بالنفس والسلطة، الأمر الذي يتجلى بوضوح للآخرين ويتيح له أن يسعى جاهدا إلى المزيد وأن يكون أكثر نجاحا في العمل وفي أي مساعي أخرى.

الرجال ذوي اللحى يبرزون في الحشد

قد لا نكون نقصد بطريقة مباشرة انهم يتصدرون المشهد ولكن في العموم إن المنظر الخاص بهم مع العناية بهذا المظهر يتيح لهم البروز، ولكن هذا الظهور يخرج إلى العلن نظرا لكونهم استطاعوا التجرؤ والتغيير في المظهر بعد أن اكتسبت الذقن الناعمة الشهرة وأصبحت هي السمة العامة. الرجال الذين لديهم اللحى على الأرجح تبرز بسبب حقيقة أنهم تجرؤوا على إجراء تغيير جذري في مظهرهم، والذي قد يعتبرها كثيرون آخرون محرجة بعض الشيء، الرجل الملتحي هو شخص جذاب وسيظهر أمام الآخرين ولعله يحمل الهوية الفريدة الخاصة به، ومن الطبيعي أن النساء ترغب في الزواج مع الرجال الذين لا يضيعون في الخلفية بل يكون بارزا. كل فتاة تحب أن يكون شريكها شخصا ملاحظا وفريدا وان تتركز عليه العيون، هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى فإن الرجل الملتحي أكثر غموضا ومثير.

اللحية الكبيرة علامة على الصحة الجيدة

الرجل الملتحي اللحية الكبيرة علامة على الصحة الجيدة

بالطبع إن كل امرأة ترغب بإن يكون رجلها وشريك حياتها رجلا قويا ويتمتع بالصحة، اللحية لديها وظيفة طبيعية لحماية الوجه من الظروف الجوية المختلفة، مثل: الحرارة، البرد، المطر أو الصقيع. وهذا يعني أن الرجال الذين يملكون لحية كبيرة هم أقل عرضة للإصابة بالبرد الإصابة بحروق الشمس أو بعض التداعيات الخطيرة من التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، مثل سرطان الجلد. في الواقع، هناك دراسة علمية خلصت إلى أن اللحية يمكن أن تمنع ما يصل إلى 95٪ من أشعة الشمس الضارة، وهذا يعني أن الجلد للرجل الملتحي ستكون أبطأ في وصول علامات كبر السن إليها وأيضا خطر الإصابة بسرطان الجلد.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

10 + 1 =