الربح من تويتر كيف تربح من تويتر
الربح من تويتر كيف تربح من تويتر

تويتر من الشبكات الإجتماعية الكبرى وهو يضم الآلاف المشتركين من حول العالم،  فهل تعلم إنه يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح منه وان هناك الكثير من الطرق المتنوعة التي يمكن أن نحقق الأرباح منها، وكل ما نحتاجه هو  جاهز كمبيوتر وحساب على تويتر  لكي تستطيع البدء في تحقيق الربح من تويتر بناء على قدراتك والطريقة التي سوف تستخدمها، فكل طريقة لها نسبة أرباح مختلفة .

في عصرنا الحالي اصبحت الشبكات الاجتماعية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. تويتر يتوسع كل يوم بوجود ملايين المستخدمين الذين يطلقون ملايين التغريدات في اليوم الواحد. بالمعرفة والأدوات الصحيحة يمكن لأي واحد الربح من تويتر .

إذا استطعت استخدام تويتر بالطريقة الصحيحة، فيمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب المال على الانترنت. هناك الكثير من الفرص لكسب المال على تويتر، المفتاح هو أن يكون لديك الكثير من الأتباع وبمجرد ان تكسب الكثير من الأتباع فان فرص الربح من تويتر لا حدود لهما. يمكنك الحصول على راع لحسابك، او ربط مدونتك التي لديك ببرنامج ادسنس AdSense، أو مساعدة الآخرين بالحصول على الكثير من الاتباع. كيف تربح من تويتر اذاً :

أفضل طرق الربح من تويتر

  • إختصار الروابط  : فإذا كان لديك الكثير من المتابعين النشطين على حسابك فيمكنك وضع المواضيع الخاصة بك في مواقع إختصار الروابط التي تقدم الأرباح مقابل كل ضغطه وسوف تحصل على رابط مختصر تضعه في تغريداتك وسوف تحصل على أرباح جيدة من كل ضغطة على تلك الروابط عادة يتراوح سعر الضغطات من نصف سنت إلى 4 سنت للضغطة الواحدة حسب الإعلان المرفق مع موضوعك الاصلي .
  • إعلانات تويتر : يمكنك الإشتراك في خدمة الإعلانات التي تقدمها تويتر من خلال لوحة التحكم الخاصة بحسابك ولكن يشترط أن يكون حسابك نشط ولديك 100 متابع فأكثر حتى تتمكن من الإشتراك في تلك الخدمة ربحك يعتمد على عدد متابيعك فكلما زاد عدد المتابعين كلما كانت الأرباح كبيرة, لكن من عيوب تلك الطريقة إنها في حاجة إلى اتقان اللغة الانجليزية جيداً­­­ لإن جميع إعلانات توتير عبارة عن إعلانات نصية باللغة الانجليزية .
  • تقديم الخدمات : إذا كنت تستطيع تقديم الخدمات (خدمات اونلاين مثل التصميم والاشهار وبناء المواقع والصفحات الخ… او حتى خدمات اوفلاين) فيمكنك إستخدام توتير لعرضها فبالتأكيد سوف تجد من يطلب خدماتك فكثير من الأشخاص يحتاجون إلى إنجاز خدمات لهم ويدفعون مقابل تلك الخدمات وقدد تتمكن من الحصول على الكثير من العملاء الذين سوف يحتاجون إلى تقديم خدماتك لهم وبالطبع سوف تحقق الكثير من الأرباح من تلك الطريقة .
  • تسويق المنتجات : هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون على ربط متاجرهم بتوتير من أجل ترويج منتجاتهم وايجاد مشتريين لها فتوتير يعتبر من الشبكات الإجتماعية الكبرى ويعد من احدى أفضل الطرق لتسويق المنتجات وذلك بسبب وجود هذا الكم الاهائل من المستخدمين، وبالتأكيد سوف تضمن ان تجد من يُريدون شراء منتجاتك بكل سهولة .
  • الربح من المتابعات : هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى متابعين في حساباتهم ومستعدون لدفع المال من أجل الحصول عليهم شرط أن يكونوا حقيقين ومتفاعلين فدائما نجد أشخاص لديهم القدرة على إضافة الكثير من المتابعين مقابل مبلغ محدد من المال وتعتبر تلك الطريقة من أفضل طرق الربح السريعة على تويتر بسبب إقبال الكثير من الأشخاص عليها .
  • الربح من ريتويت  : هناك أشخاص يرغبون في إعادة نشر تغريداتهم على حسابات أخرى مقابل مبلغ مالي محدد عن كل تغريدة يتم إعادة نشرها ويكون ذلك بطريقتين إما عن طريق التعامل مع الشخص الذي يريد تلك الخدمة مباشرة أو اللجوء لمواقع تقدم لك الربح مقابل إعادة نشر التغريدات لحساب أشخاص أخرين وتحصل على نسبة أرباح  عن كل تغريدة تعمل على إعادة نشرها وتلك الطريقة أرباحها بطيئة بعض الشئ في بداية الأمر لكن مع الوقت ستكون الأرباح مناسبة جدا .

 

5 تعليقات

  1. شكرا على المقالة الجميلة
    لكن لم توضح اذا حبيت الربح من خلال إعادة التغريد او النقر على الإعجاب كيف يكون ذلك؟
    بانتظار ردكم

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

ثلاثة عشر + تسعة عشر =