تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » افضل طرق الربح من الفيس بوك : كيف تربح من الفيس بوك ؟

افضل طرق الربح من الفيس بوك : كيف تربح من الفيس بوك ؟

عديدة هي طرق الربح من الفيس بوك فبدأً بتسويق المنتجات على الفيس بوك الى بيع صفحات الفيس بوك الى الربح من دعوة الاصدقاء والربح من ترويج مدونتك على الفيس بوك

الربح من الفيس بوك كيف تربح من الفيس بوك

هناك الكثير من الطرق التي تمكنا من تحقيق الربح من الفيس بوك ، فتلك الشبكة الاجتماعية العملاقة التي تضم الملايين من الاشخاص حول العالم  تعتبر الطريقة المثلى لتحقيق اموال طائلة ولكن يجب اختيار الطريقة المناسبة ومعرفة طرق الوصول الى الافراد المستهدفين الذين سوف تحقق منهم الربح الذي تحلم بتحقيقه. هناك الكثير من المشروعات التي يمكن ان نقوم بتنفيذها على الفيس بوك ولكنها تحتاج للتخطيط الجيد من اجل تحقيق ربح سريع  ومضمون .

افضل طرق الربح من الفيس بوك

:: تسويق المنتجات على الفيس بوك  :

عديدة هي الشركات الكبرى حول العالم التي اصبحت تعتمد تسويق منتجاتها على الانترنت  وبالفعل استطاعت ان تصل إلى شريحة كبيرة من العملاء حول العالم وحققت الكثير من الارباح من تسويق منتجاتهم على الفيس بوك بتكلفة قليلة مقارنة بطرق الدعايا الاخرى , فإذا كان لديك منتجات خاصة اياَ كانت تلك المنتجات وأردت تسويقها فتلك هي الطريقة المثلى لتحقيق ربح مادي منها  .

الادوات اللازمة لتسويق المنتجات على الفيس بوك :

  • 1- المصدقية : فاذا كنت تعمل على بيع منتجاتك على الانترنت فيجب عليك ان تكون صادق في وصف المنتج حتى تستطيع ان تكسب ثقة العملاء الذين سوف يتعاملون معك .
  • 2- الخبرة المناسبة : يجب ان تعمل في تسويق المنتجات التي لديك خبرة جيدة بها فإذا كنت متخصص في المنتجات الالكترونية مثلا فلا تعمل في تسويق منتجات الاطفال .
  • 3- الاشخاص المستهدفين : دائما ابحث عن الاشخاص المهتمين بمنتجك ولا تلجئ الى التسويق العشوائي حتى تضمن تسويقه بنجاح .

اقرأ ايضاً:

 ::  بيع صفحات الفيس بوك :

كثيرون هم الذين يحتاجون لصفحات بها الكثير من المعجبين (Fans) من أجل استخدامها  لأغراض خاصة وليس لديهم الوقت أو القدرة على زيادتها  فيعملون على شراء الصفحات الجاهزة التي تضم الآلاف من المعجبين فيقومون بشرائها بمبالغ جيدة جدا  فلو كان لديك صفحة على الفيس بوك او اكثر نشطة وتضم الآلاف المعجبين فسوف تستطيع ان تحقق منها أرباح جيدة .

اقرأ ايضاً:

:: الربح من دعوة الاصدقاء :

هناك الكثير من المواقع التي تقدم نسبة أرباح  محددة عن كل شخص تدعوه في الفيس بوك للإشتراك في الموقع الخاص بهم  أو شراء احد منتجاتهم، ويكون ذلك عن طريق بعض التطبيقات التي تقوم بتثبيتها في حسابك الشخصي وتأخذ نسبة ربح عن كل شخص يسجل  أو يشتري عن طريقك فإذا كان لديك الكثير من الاصدقاء تكون نسبة الربح جيدة .

:: الربح من ترويج مدونتك على الفيس بوك :

اذا كانت لديك موهبة الكتابة والتدوين فستكون لديك الفرصة لربح الكثير من الأمول عن طريق إنشاء مدونة وربطها بإعلانات جوجل ادسنس  ومن ثم العمل على ترويجها على فيس بوك لزيادة عدد الزوار للمدونة  لتحقيق الارباح فكلما زاد الزائرين للمدونة كلما زادت نسبة الارباح, لكن احرص ان تكون هناك مواضيع جيدة  واختر عنوان جذاب لموضوعك خاصة ان تلك الطريقة أصبحت تستخدمها كافة المدونات لتحقيق الأرباح .

اقرأ ايضاً:

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

9 تعليقات

10 − 7 =