التعبير عن الحب بالحب كيف الحبيب يهدي حبيبه الحب احبك
التعبير عن الحب بالحب كيف الحبيب يهدي حبيبه الحب احبك

يبحث الانسان كثيرا حتى يجد شريك الحياة الذي او التي يحلم باستكمال الحياة معه معها لبقية العمر، ولانه شريك الحياة، ولانه الحبيب، ولانه الشخص الذي ترتاح له الروح والنفس، والذي نخطط الى البقاء جنبا الى جنب معه طوال العمر، فيجب ان تكون طبيعة التعامل مختلفة عن الاخرين، وبعيدة عن النمطية، ويجب ان تكون قريبة من السحاب، وحريرية .

ولو تساءلنا لماذا كل تلك الحسابات، فالجواب لان مقتل الرومانسية بين الشريكين هو الروتين والنمطية، التداول اليومي للكلمة بصورة قد تصبح بعد الكثير من النطق بها كالمخدر الذي لا يجدي نفعا لاكثر من خمس دقائق . فيجب على الحبيب الابتكار، وان يكون خلاقا في الابداع والوسيلة .

التعبير عن الحب بالحب : ما هي اهميته ؟

لانها هي الوسيلة لايصال المشاعر الحقيقية والاحاسيس العاطفية الى الطرف الاخر، فمن الضروري ان تكون بطريقة سليمة وصحيحة ، فالرجل يستطيع ان يغزو قلب فتاته بكلمة واحدة، وهي تستطيع ان تقتل الغضب في عينيه بعدة احرف، فمهما قيل عن ان الحرفين (ح ب ) كافيين للتعبير عما يرغب الحبيب بقوله لحبيبه، الا انها فعليا اصبحت روتينية لدرجة الملل عند الكثير، فاصبحت المراة تنتظر ان ياتيها حبيبها بشيء جديد، وقريب اليها بطريقة تجعل دقات قلبها تزيد . وتجعل عينيها اوسع، وابتسامتها اجمل، والرجل ينتظر من رفيقة حياته، تلك الكلمات او الافعال التي تجعله يقفز عاليا من الفرح، او يزيح لعنة الحزن من عينيه ويستبدلها بايقونة الامل فإذا ..

[icon type=”heart” size=”28″ float=”right” color=”#c40202″] كيف للحبيب ان يهدي حبيبه الحب ؟

سنقوم بهذا المقال بالمساعدة بطريقتين :

1. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”default”] الابتكار : اي ان نساعد بإعطاء الوسيلة لابتكار الطريقة للوصول لقلب الحبيب
2. [icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”default”] الامثلة : نعطي الامثلة والكلمات والعبارات والافعال المفيدة لهذه الغاية .

[icon type=”ok” size=”28″ float=”right” color=”#1cc402″] اولا : الابتكار :

كيف تبتكر وسيلتك الخاصة بك، والخاصة بشريك حياتك للتعبير عن حبك له، وهنا فانت تحتاج للامور الاتية :

[icon type=”circle-arrow-left” size=”16″ float=”right” color=”#c40602″] دراسة شخصية الحبيب :

فكل شخص له شخصيته المختلفة عن الاخر، فالبعض يعيش في بحور الرومانسية، فما زالت بعض الفتيات يحلمن بالفارس على حصان ابيض، يطير بهن نحوالفضاء، وهناك من الرجال، ما ان يغمض عينيه يرى يديه ممسكتين بيد فتاته، ويسير معها بجوار البحر، والبعض الاخر يعيش حياة واقعية، وجدية، فلكل شخص مفتاح لشخصيته، والوسيلة التي قد تؤثر فيه، فللرومانسيين يجب التعامل بحساسية ورومانسية كتقديم الورود واضاءة الشموع، وللواقعيين عشاء جميل مع ابتكار طريقة تساعدهم في دراستهم او اعمالهم .

[icon type=”circle-arrow-left” size=”16″ float=”right” color=”#c40602″] التعرف على احلام الحبيب :

لا شيء يقرب الحبيب من حبيبه كما هو التعرف على احلامه، والتقرب اليه فيها ، ومشاركته اياها، فهي تجعلهم متلازمين، في النظرة المستقبلية والطموح للغد، وتجعل فؤادهما متحد، فالاحلام هي الامل التي يعيش من اجله الانسان، وغذاء الروح .

[icon type=”circle-arrow-left” size=”16″ float=”right” color=”#c40602″] دراسة امكانياتك ومواهبك :

ماذا تستطيع ان تقدم الى الحبيب، وما هي الامكانيات التي تمتلكها وتنسجم مع رغباته واحلامه، فلعلها تكون السبب في جعله يفرح، ويفهم كم انت تحبه .

[icon type=”ok” size=”28″ float=”right” color=”#1cc402″] ثانيا : امثلة على طرق التعبير بالحب :

[icon type=”ok-sign” size=”16″ float=”right” color=”#262626″] 1. ابسط الكلمات واكثرها تعبيرا عند البعض ( انا احبك ) ، ولهذه الكلمة مفعول سحري عند البعض في بالنسبة لهم الحلم الذي يبحثون عنه لسنين طويلة، اي ان يجدوا من ينطق بهذه الكلمة من اعماق قلبه لهم، وهي اكثر الكلمات فعالية من الطرف الاخر في التاريخ . ولكن ما يعيب هذه الكلمة في هذا العصر كثرة تداولها، فاصبحت سريعة عند البعض، وينطق بها دون شعور، بل تحولت من اكثر الكلمات التي تحتاج للتفكير الى اكثر الكلمات خروجا من الفم، وهذا ما أثر على فعاليتها مما يتطلب ايجاد حلول اخرى .

[icon type=”ok-sign” size=”16″ float=”right” color=”#262626″] 2. اللمسة الهادئة والبسيطة : في بعض الاحيان، قد تكون اللمسة البسيطة والهادئة لها من المفعول الكبير ما يتجاوز حدود الكلمات، ولكن بشرط ان يشعر بها الطرف الاخر، فاللمسة على خد الحبيب، برقة وعذوبة، مع شعوره بحنانها، دوما تعطي نتائج جميلة وجيدة .

[icon type=”ok-sign” size=”16″ float=”right” color=”#262626″] 3. نظرة العين، ولكن هذه الوسيلة تحتاج الى ان يكون الشخص صادق في مشاعره، فلغة العيون لا تكذب، وهي لها من المعاني الصادقة التي تؤثر على الحبيب وتجعله يشعر بكمية الحب الذي يحيط به، وكم هي جميلة ان تكون مصحوبة ببعض الكلمات الرقيقة، كأن يبدي الحبيب لحبيبه كم هو مشتاق له، وكم كان اليوم مملا بدونه، او المبادرة بسؤال لطيف، ( هل تعرف كم انت جميل ) ؟، ( لا اعرف كيف استطيع العيش بدونك ) ؟ .

[icon type=”ok-sign” size=”16″ float=”right” color=”#262626″] 4. دعوة الحبيب الى عشاء رومانسي على ضوء الشموع : وبخاصة للزوجة، او الزوج ,فيمكن اعداد عشاء لطيف ولذيذ، مما يحبه الشريك، مع اضواء الشموع، والموسيقى الهادئة مما يعشق الحبيب، بالتاكيد سيفهم منها كم انت تحبيه .

[icon type=”ok-sign” size=”16″ float=”right” color=”#262626″] 5. تقديم الهدية : في العادة ترتبط الهدايا بالمناسبات، كاعياد الميلاد، وذكرى الزواج، وهكذا، ولكنها قد تكون مفيدة جدا في التعبير عن الحب، فمن اجمل الامور ان يفاجا الحبيب حبيبه بتقديم شيء كان يفكر فيه كهديه له، وقد تكون هذه الهدية المفاجاة سببا في ادراكه كم انت تفكر فيه وتعشقه، فإذا كان الشريك يفكر في رحلة اى مكان ما وكانت امكانياتك تسمح بشراء هذه الرحلة له، لما لا ؟ .

رحلة الحب اجمل رحلة يمضي فيها الانسان، وقد تصحبه الى بر الامان، وقد تاخذه الى الضفة المعاكسة، فعليه ان يكون حذرا في هذا التيار، وان يجاريه بحساسية، وان يتعامل مع الحبيب برفق وعطف، وتفهم له وحاجاته .

علينا النصيحة وعليك المحاولة

2 تعليقات

  1. مواضيعك مذهلة ، صدقني ثمة الآلاف يقرأون ما تكتب … إستمرّ أرجوك في نشر هذه الفوائد ^_^ ، جزاك الله خيرا

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

17 − اثنا عشر =