تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » كيف تحصل على فتاة احلامك ؟ كيف تحصلين على فتى احلامك ؟

كيف تحصل على فتاة احلامك ؟ كيف تحصلين على فتى احلامك ؟

عندما تبحث عن فتاة احلامك او عندما تبحثين عن فتى احلامك او فارس احلامك أحيانا نجده وكثيرا لا لأننا نريد إنسان كامل، وهذا مستحيل فابحث عن من تشعر انه يكملك

فتاة احلامك فتى احلامك فارس الاحلام

عندما كان آدم في الجنة شعر بالوحدة، فخلق الله له حواء لتكون أنيس له وشريكته، وقد خلقت من ضلعه القريب من قلبه حتى يحبها، خلقت وهو نائم حتى لا يشعر بالآم فينفر منها أو يشعر إنها سبب ألمه، وعاشا سويا في الجنة، وهبطا سويا إلى الأرض، فآدم وحواء كانا دائما مع بعضهم البعض، في اليسر والعسر، بدءا سويا يعمرا الأرض، فحواء دائما عطوفة رحيمة لذلك من السهل أن تتعامل مع الأطفال والإنسان والقلوب، بينما آدم قوي فمن السهل عليه أن يزرع الأرض ويحصدها، لذلك آدم وحواء وجدا سويا للتكامل لكي يكمل كل منهم الآخر، فحواء ليس لديها قوة آدم، ولا آدم لديه العطف والقلب التي تحمله حواء، ولا يتحمل آلام الولادة أو العناية بالأطفال، فآدم وحواء إنسان واحد لكن بجسدين كل جسد له عمله القادر عليه .

أنت والنصف الأخر ..

ولأن آدم شعر بوحدته في الجنة كذلك بني آدم يشعرون بالوحدة حتى يجدون نصفهم الآخر، الذي يكمله ويفهمه ويعينه على مشقة الدنيا، أصبح من الصعب الآن أن تجد نصفك الآخر الذي تريده، فالكل يريد شخص كامل المواصفات يريد أن يجد كل شيء يحبه، فيظل يبحث حتى يجده ويشعر بالارتياح والآمان معه، لا يستطيع أن يجد قلبه الفرحة من دونه، فعندما يدق قلبه لإنسان لا يستطيع أن يسيطر على شيء في الحياة من دونه، فدائما ما سيجد شيئا ينقصه إذا بعد قليلا عنه، فنصفك الآخر مثل الثمرة المنقسمة إلى نصفين لا تكون واحدة إلا إذا جمعتهم سويا، فالقلب كذلك يظل نصف قلب حتى يجتمع بنصفه الآخر فهم قلب واحد بجسدين كآدم وحواء .

لا يوجد شخص كامل

عندما نبحث عن نصفنا الآخر أحيانا نجده وكثيرا لم نجده وذلك لأننا نريد إنسان كامل، ولكن ذلك مستحيل فلا يوجد إنسان كامل فالله قد خلق كل إنسان وله طبيعته التي يحتاج إليها شخص آخر، لذلك لا تبحث عن الكمال، بل ابحث عن من تشعر انه يكملك في كل شيء، تشعر انه عقلك عندما يتخذ قلبك قرار، وتشعر انه يدك الأخرى، وقدمك التي تسير بها ولا تستطيع أن تمضي خطوة دونها، فالحب ليس بالكمال بل بالاكتمال ،يجب أن يكتمل بكما سويا.

كيف تختارين فارس الاحلام ؟؟

سيدتي الجميلة وأنت تبحثين عن فتى احلامك، ابحثي عن من يحافظ عليك ويشعرك بالأمان يكون لكي السند، يكون لكي الحصن والظهر الذي تتكئي عليه، تريدين رجلا يعلمك ويشعرك بالأمان والاطمئنان كأبيك، ويخاف عليك كأخ لكي، وان يحكي لكي كل شيء يحدث له كإبنك، هذه هي دائما مواصفات فتى احلامك او فارس احلامك الذي سيأخذك بين جناحيه ويطير بكي إلى مدن السعادة .

لا تكترثي بحسن المظهر كثيرا، فدائما الوجه يخدع، ولا تكترثي بالأموال فهي تزول وتفنى، احرصي دائما أن تجدي إنسانا صبورا على خلق يفعل المستحيل من أجلك،  اختاري من يحافظ على دينه .

اختاري دائما من تشعري معه بالسعادة فالسعادة لن تستطيعين الوصول إليها إلا مع رجل احبك بصدق .

كيف تصل إلى فتاة احلامك ؟؟

سيدي العظيم  صاحب القوة والسلطة والقرار في مجتمعنا الشرقي، أنت من تملك كل شيء لذلك كل شيء سيكون بيديك أنت، وباختيارك أنت، فإذا قررت الزواج سيدي لابد أن تتعلم مسبقا أن تصبح ناضجا، ولن تصبح ناضجا إلا إذا فهمت ما هي المرأة بكل ما فيها، ولن تفهمها مهما فعلت ولكنك تستطيع أن تفهم ما تريده منك بسهولة، تستطيع أن تحتوي وتشعر فتاة احلامك بأنها ملكة الكون حتى وان لم تملك القصور والأموال، تستطيع أن تخاف عليها وتحميها دون حروب، أشعرها إنها الأولى والأخيرة بحياتك، فإذا شعرت بذلك ستحبك كثيرا وترضي بكل شيء منك.

لكن سيدي كيف تختارها ؟ لا تختار الجسد أو الحسن فالجسد يتغير والجمال يزول مع مرور الزمان،لا تختار الأموال والعائلة فغالب العائلات الشرقية الغنية لا تهتم سوى بالمظهر وتنسي الجوهر ، اختر فتاة تستطيع تربية أطفالك معها وأنت مطمئن، فتاة تستطيع أن تجعل من أطفالك عباقرة وعلماء فوراء كل عالم أم عظيمة فاختر أم أطفالك و فتاة احلامك بحكمة وتريث، اختر امرأة تستطيع أن تعينك في شدتك وتحفظك في غيبتك، اختر من تهتم بدينها وتدعو لك فهي ستكون الأصلح بالتأكيد .

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم