تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت شخص اجتماعي أم تميل إلى الانطوائية؟

اختبار : هل أنت شخص اجتماعي أم تميل إلى الانطوائية؟

اختبر ان كانت تملك شخصية اجتماعية : في هذا الاختبار نحاول أن نجعلك تكتشف هل أنت شخص اجتماعي قادر على خلق علاقات جيدة مع الآخرين أم تميل إلى الانطوائية ؟

اختبار شخص اجتماعي

الشخص الاجتماعي هو الشخص الذي يحب أن يتواجد بين عدد كبير من الأشخاص، ويهتم بأن ينشئ علاقات متعددة مع الآخرين، وهو في الغالب شخص مفوه حسن الكلام، يظن الكثير من الأشخاص أن كون الشخص اجتماعيًا يزيد من احتمالية نجاحه في الحياة، ويعطيه ميزة على غيره، لكن هذا غير صحيح، فالكثير من الأشخاص الانطوائيين لديهم نماذج جيدة وناجحة للحياة، في هذا الاختبار نحاول أن نجعلك تكتشف هل أنت شخص اجتماعي أم تميل إلى الانطوائية.

 اختبار : هل أنت شخصية اجتماعية ؟

  • عدد الأسئلة: 24 سؤالاً، كل سؤال يحوي على اختيارين.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت شخص اجتماعي أم تميل إلى الانطوائية؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



موقع تسعة

موقع تسعة موقع تعليمي يسعى الى ان يجيب على اكثر الاسئلة المتداولة بين الناس بطريق سهلة ومبسطة. معظم الاسئلة التي نجيب عليها هي اسئلة " كيف " ولكن هذا لا يعني اننا لا نتعامل مع الاسئلة الاخرى. عندما يطرح الموقع مقالاً تحت اسمه فهذا يعني ان المقال تم وضعه للاجابة على اسئلة القراء من قبل فريق تسعة الاداري.

7 تعليقات

19 − 13 =