تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : أي نوع من أنواع العلاقات متلائم أكثر مع شخصيتك ؟

اختبار : أي نوع من أنواع العلاقات متلائم أكثر مع شخصيتك ؟

في هذا الاختبار المبسط سوف نقرر أي نوع من أنواع العلاقات ملائم لك ولشخصيتك، بناءً على تحليل سريع لشخصيتك، ومنعرفة جوانبها المختلفة، فتابع معنا.

اختبار أنواع العلاقات

أنواع العلاقات التي يفضلها الأشخاص تختلف كثيرًا باختلاف شخصياتهم، فهناك الذي يفضل العلاقات العابرة، أو تلك التي لا تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام فيها، وهناك من يفضل العلاقات المستقرة، القائمة على الحب والإخلاص، والمستمرة لفترات طويلة، وهناك من يخاف من العلاقات بشكل كامل، ولا يحب أن يخوض علاقة على الإطلاق.

أي نوع من أنواع العلاقات ملائم لك؟ هذا ما سوف نجيب عليه في الاختبار التالي الذي سوف يحدد نوع العلاقة الملائمة لك بناءً على تحليل بسيط لشخصيتك، كل ما عليك فعله هو الإجابة عن أسئلة الاختبار العشرة، لتتعرف بعدها على نوع العلاقة التي من الممكن أن تنجح فيها، والتي سوف تجلب لك -على الأرجح- السعادة والاستقرار في حياتك.

اختبار أنواع العلاقات لتحديد نوع العلاقة الملائمة لك بشكل مبسط

تعليمات الاختبار كالتالي:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على ثلاثة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : أي نوع من أنواع العلاقات متلائم أكثر مع شخصيتك ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

ثلاثة × أربعة =