WebcamMax

أجهزة اللاب توب الحديثة تأتي جميعها مدعومة بكاميرا تستطيع من خلال تلك الكاميرا التقاط الصور، كما أنك تستطيع إجراء مكالمات الفيديو من خلال الكثير من برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، ولذلك قد يبحث الكثير من مستخدمي اللاب توب عن برنامج يجعلهم يستطيعون استخدام كاميرا اللاب توب في الكثير من الأغراض المختلفة كأن تقوم بالتقاط مجموعة من الصور مثلما تقوم بالتقاطها من خلال كاميرا الهاتف المحمول، ولذلك قد تم إطلاق برنامج WebcamMax الذي يقوم بعمل هذه الخدمات فتستطيع استخدامه لالتقاط الكثير من الصور الرائعة، بالإضافة إلى عمل الكثير من المؤثرات المختلفة، سواء الخلابة أو المضحكة، وليس التقاط الصور فقط، بل يمكن أيضًا استخدام البرنامج في تسجيل مقاطع الفيديو.

تحميل برنامج WebcamMax

WebcamMax تحميل برنامج WebcamMax

تستطيع استخدام برنامج WebcamMax بكل سهولة، فهو ليس من البرامج المعقدة التي تأخذ وقت كبير حتى تستطيع فهم نوافذها أو فهم طريقة استخدامها، بل إن كافة النوافذ الموجودة بالبرنامج تستطيع التعرف عليها، إن لم تكن بالفعل قد تعرفت عليها من قبل، فالنوافذ لن تكون جديدة عليك، ولكن ينبغي أن تأخذ جولة سريعة داخل البرنامج قبل أن تقوم باستخدامه، وقبلها ينبغي أن تتعرف أولًا على طريقة التحميل وطريقة التثبيت حتى تحصل في البداية على نسخة من البرنامج، وحتى تستطيع التعرف على كيفية تحميل وتثبيت وتفعيل البرنامج اتبع التعليمات التالية:

تحميل البرنامج

يمكنك الحصول على نسخة من برنامج WebcamMax بكل سهولة، حيث أن البرنامج متوفر كثيرًا، أما عن عملية التثبيت فيمكن أن تقوم بها أيضًا من خلال فتح البرنامج بعد انتهاء عملية التحميل، ثم اختيار تثبيت، والانتظار حتى يتم التفعيل، وبعدها أعد تشغيل جهازك، حتى تتمكن من استخدامه.

تفعيل البرنامج

برنامج WebcamMax من البرامج التي تستطيع استخدامها مجانًا عندما تحصل على النسخة التجريبية، وبالتالي في هذه الفترة تستطيع الحصول على جميع مزايا البرنامج والخدمات التي يقدمها لك والاستمتاع بالكثير من المؤثرات الموجودة في نافذة التأثيرات في الواجهة الأساسية.

نوافذ البرنامج

هناك مجموعة كبيرة من النوافذ الموجودة في التطبيق، ولعل من أشهرهم هي الواجهة الأساسية التي تحتوي على نافذة الصور التي ستقوم بالتقاطها، بالإضافة إلى التأثيرات وهي موجودة في يمين البرنامج، ويوجد بها عدد كبير من المؤثرات التي تستطيع استخدامها.

شرح كيفية استخدام WebcamMax

وحتى تقوم باستخدام البرنامج بكل سهولة سنوفر لك الطريقة الصحيحة لاستخدامه والتي يمكن من خلالها التقاط مقاطع الفيديو أو التقاط الصور، وكيفية إضافة المؤثرات المضحكة التي تُقدر بمئات المؤثرات المختلفة، والتي لا توجد في الكثير من البرامج حتى البرامج التي تقوم بتحميلها من خلال هاتفك المحمول والتي يوجد بها مجموعة كبيرة من المؤثرات إلا أنه يبقى برنامج WebcamMax فريد من نوعه سواء من خلال الخدمات التي يقدمها أو من خلال مؤثراته، وحتى تتمكن من استخدام البرنامج اتبع الخطوات التالية:

  • في الواجهة الرئيسية سيظهر لك مربع الكاميرا والذي تستطيع من خلاله مشاهدة صورتك أو الخلفية التي تظهر أمام كاميرا اللاب توب، يمكنك الضغط على زر الالتقاط الذي يظهر أمامك لالتقاط الصور.
  • وإن كنت ترغب في التقاط الفيديو فستجد زر به علامة التسجيل عند الضغط عليه سيبدأ في تسجيل مقاطع الفيديو بالمدة التي تختارها أو التي ترغب في التسجيل من خلالها.
  • وإن كنت ترغب في تحميل ما قمت بتسجيله أو التقاطه فستجد زر يظهر سهم التحميل حتى تقوم بالاحتفاظ بالمقاطع أو الصور من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • وأسفل تلك الأزرار ستجد مجموعة كبيرة من المؤثرات اختر المؤثر الذي ترغب أن يظهر في الصورة أو في مقطع الفيديو.

مميزات برنامج WebcamMax

WebcamMax مميزات برنامج WebcamMax

وبعد أن انتهينا من شرح كيفية استخدام برنامج WebcamMax يتبقى لنا أن نقوم بشرح مميزات البرنامج المختلفة، فلكل برنامج مميزات خاصة به لن تجدها في برنامج آخر يعمل في نفس المجال أو يقدم نفس الخدمة التي يقدمها البرنامج، حيث أن كل شركة تقوم بتطوير برنامج تسعى إلى إبراز أقيم ما لديها من خدمات للمستخدمين، وقد قامت الشركة المطورة لبرنامج WebcamMax بطرحه بمجموعة كبيرة من المميزات المختلفة، ومن أشهر تلك المميزات:

برنامج سهل الاستخدام

يتمتع برنامج WebcamMax بسهولة شديدة في الاستخدام وذلك لكافة النوافذ وكافة الخدمات، فتستطيع التقاط الصور أو الفيديو وإضافة التأثيرات المختلفة عليها في غضون ثوان قليلة، بدون أي مشكلات، مما يجعلك ترغب في استخدامه عدة مرات.

برنامج مجاني

تستطيع استخدام البرنامج لمدة لا تقل عن ثلاثين يوم مجانًا بدون رسوم مع الأحقية في استخدام كافة النوافذ والتمتع بكافة المؤثرات الموجودة في البرنامج بدون رسوم حتى انتهاء الثلاثين يوم وبعدها ستحتاج إلى شرائه.

دعم الأنظمة

البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل، ومن الممكن أن نقوم أيضًا أنه يدعم كافة أنظمة الويندوز بدءًا من ويندوز إكس بي الشهير، مرورًا بكافة الأنظمة التي ظهرت في السنوات الأخيرة انتهاءً بويندوز 10 الشهير.

التقاط صورة لسطح المكتب

تستطيع الحصول على صورة لسطح المكتب إذا كنت تقوم بشرح أحد النوافذ لأحد الأصدقاء كما يمكنك تصوير سطح المكتب بث مباشر وتداول هذا البث مع الأشخاص الذين تتحدث إليهم من خلال برامج التواصل الاجتماعي.

تنوع التأثيرات

هناك عدد كبير من التأثيرات التي تستطيع إضافته إلى الصور، مما يُضيف إلى الصور أو مقاطع الفيديو نوعًا من المرح الذي ربما لا تستطيع الحصول عليه من خلال البرامج الأخرى، وذلك عند التقاط الصور أو إجراء مكالمة فيديو.

وبهذا نكون قد قدمنا لك الكثير من المعلومات المهمة التي تتعلق ببرنامج WebcamMax الشهير والخاص بالتقاط الصور والفيديو من خلال كاميرا اللاب توب، والذي يدعم كافة أنظمة الويندوز التشغيلية، مع تقديمنا لشرح لكافة النوافذ الموجودة في البرنامج إلى جانب شرح كيفية استخدامه لالتقاط مقاطع الفيديو المحددة بأوقات مختلفة، والتقاط أروع الصور الكوميدية الجميلة التي يمكن استخدامه وتداولها مع أصدقائك من خلال الكثير من البرامج.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

19 + ثلاثة عشر =