تسعة
الرئيسية » حياة الأسرة » الاعراس » كيف تختارين فستان الفرح المناسب لك؟ كيف تختار بدلة الفرح المناسبة لك؟

كيف تختارين فستان الفرح المناسب لك؟ كيف تختار بدلة الفرح المناسبة لك؟

العروسة تتسأل دائماً عن كيفية أختيار فستان الفرح لفرحها، والعريس يهتم باختيار بدلة الفرح ،كل ما تريدون معرفته عن أسلوب اختيار فستان الفرح وبدلة الفرح

كيف تختارين فستان الفرح كيف تختار بدلة الفرح

إن إختيار فستان وبدلة الفرح المناسبة للعروسان من أصعب المهام التى تكون على كاهلهما، لأن الإختيار المناسب يجعل من ليلة العمر رونق خاص عند العروسان وخاصة عندما يكونا متألقان وملابسهما مناسبة لهما وتتمتع بالشياكة والأناقة المطلوبة، لذلك تجد العروسة دائما تسأل من حولها عن كيفية أختيار فستان مناسب لفرحها، بينما العريس يهتم باختيار بدلة الفرح المناسبة له، ومن الآن أنتم لستم بحاجة إلى أصدقائكم فكل ما تريدون معرفته عن أسلوب اختيار فستان وبدلة الفرح ستجدوه في المقالة التالية :

شروط اختيار فستان الفرح المناسب لك ؟؟

هل تعاني من تغير الموضة يوما بعد يوم، ومن الأراء المختلفة لصديقاتك؟؟ لا بأس اتبعي تلك الخطوات كي تحظي بفستان فرح ينافس الأميرات :

1- حددي ميزانية محددة لفستان فرحك المختار لكي لا تكون الميزانية عائق بشكل كبير أمامك فى إختيار فستان فرحك لأن إختيار فستان فرحك المناسب يتوقف على تحديد ميزانية بمبلغ مالي محدد لكي يكون البحث عن هذا الفستان المناسب مجديا.

2- إختاري مقاس أكبر من مقاسك بدرجة واحدة، وذلك لإختلاف نوعية تلك الفساتين عن لبسك العادي، حيث تكون مقاسات فساتين الفرح غالبا أصغر من المقايس العادية، فعدم الإهتمام بمقاس الفستان سيجعلك تقعين فى مشكلة أن يكون الفستان ضيق فتصبح الأمور غير مستقرة لك طوال الفرح .

3- إختيار نوعية القماش من المهام الأساسية لإختيار فستان الفرح المناسب لك، لأن هناك انواع كثيرة من الأقمشة، فيجب أن يكون إختيارك منها لما يريحك فلا يكون خشنا فيزعجك ولا يكون ناعما جدا فتشعرين بملمسه شفاف أو غير مريح.

4- إختيار فستان فرح مناسب لك يعتمد على فهمك لجسمك وما يليق به فأنتى أدرى الناس بجسمك فلا تختاري ما يجعلك تبدين نحيلة أكثر من اللازم فتبدين بشكل غير محبب ولا تختاري ما يجعلك تبدين سمينة فتكرهين هذا الشكل ويكرهه الحضور وهذا سيسبب لك توترات في هذا اليوم المميز لك.

5- الثقة بالنفس من أهم ما يجب أن يميز إختيارتك لفستان فرح مناسب لك لأن الثقة هي ما ستجعلك مقتنعة بالفستان والإقتناع سيجعلك مقتنعة بنفسك أمام نفسك وأمام الأخرين وبالطبع أمام عريسك الذي يطوق لرؤية عروسه حسناء جميلة ورشيقة ورائعة .

6- لا تدعي أحد يختار فستان الفرح المناسب لك لأن لا احد يستطيع ان يحدد لك الإختيار الأنسب لك سواك فيجب ان تكوني على قناعة تامة بفستان فرحك ويكون من إختيارك انت .

7- معرفة زمان ومكان الفرح من أهم ما يجب أن تضعيه فى إعتبارك وأنتي تختارين فستان الفرح المناسب لك لأن الزمان والمكان هما ما سوف يحددان الفستان المناسب والملائم لهذا التوقيت ولهذا المكان، فمثلا هناك فساتين فرح نهارية، وأخرى ليلية وهكذا.

8- يجب ألا تكثري من تجربة أكثر من فستان، حيث أن هذا سيجعلك غير قادرة على إتخاذ قرار محدد حتى لو كان يوم الفرح .

9- يجب أن يكون لديكي الوقت الكافى والمناسب لإختيار فستان الفرح المناسب لك لأن عدم وجود وقت كافي سيجعلك متسرعة وهذا التسرع سيجعل الإختيار غير موفق.

10- عدم النظر إلى الموضة دون وضع  اعتبارات أخرى مثل ما يليق عليك، فأختيار لفستان فرح مناسب لك لا يتوقف فقط على كونه موضة وإنما يجب أن يكون عنوان مميز لشخصيتك .

 كيف تختار بدلة الفرح المناسبة لك ؟

1- قبل موعد الفرح بفترة عليك الذهاب لمعرفة التصاميم الموجودة بالأسواق، وتجربة الكثير منها كي تعرف التصميم الذي سيلائم جسمك، كي تصبح البدلة وكأنها صممت لأجلك أنت فقط .

2- بعد القيام بإختيار تصميم البدلة، عليك إذن بالاختيار بين الخامات المختلفة، وأيضا لابد أن تراعي طولك ولون بشرتك عند اختيار الخامة والتصميم .

3- يمكن أن تكون طبيعة جسمك تختلف في أجزاء منه، فعلى سبيل المثال يمكن أن يلاءمك بنطلون من المقاس 42، بينما يكون الجاكيت مقاس 42 ضيق عليك، لذا اهتم باختيار المقاس بعناية كبيرة .

4- اختر البدلة التي تلاءم تصميم فستان عروستك، حتى تحصلا معا على الإنسجام والتكامل اللازمين .

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم

أضف تعليق

7 + أربعة =