منتجات أيكيا السيئة

منتجات أيكيا السيئة هي حقيقة واقعة لا ينكرها أحد، متجر الأثاث الأكثر شهرة في العالم، والأكثر انتشارا، ولا نبالغ إن قلنا بدون أيكيا، لن يكون لدى معظم الشباب في العشرين من العمر أي أثاث في شققهم. فالمتجر السويدي معروف جيدا ببيع الضروريات اليومية بأسعار معقولة، وفي الوقت الذي تبيع فيه محلات الأثاث الأخرى كل ما قد تحتاجه بأسعار تتحكم فيها الجودة إن كانت عالية أو منخفضة، تركز أيكيا الجمع بين الجودة والسعر خاصة في بيع الأثاث الجاهز للتجميع، لكن على الرغم من أن أيكيا هو المتجر الذي تشتري منه طاولات القهوة ورفوف الكتب، والمنتجات المشهورة بالجودة، إلا أنه على العكس من ذلك، إذا قمت بالمرور من خلال العروض التي لا نهاية لها في المتجر، ستجد فعلًا إن بعض الأقسام تشتكي من الجودة المتدنية والأقمشة غير المريحة وحتى التصميم الخاطئ. هنا قمنا بتجميع قائمة ببعض المنتجات التي يجب الابتعاد عنها عند التسوق في أيكيا. معتمدين على المراجعات والتقييمات من الزبائن حول العالم على مواقع أيكيا المختلفة، يمكنك الاطلاع وزيارة أيكيا والتأكد من حقيقة منتجات أيكيا السيئة والقرار في النهاية لك.

المراتب واحدة من أشهر منتجات أيكيا السيئة

منتجات أيكيا السيئة المراتب واحدة من أشهر منتجات أيكيا السيئة

آخر شيء تريد القيام به هو التضحية بنوعية نومك وراحتك وصحة جسمك فقط لتوفير النقود. بالطبع، هناك طرق لتوفير المال على المراتب، ولكن شراء واحدة في أيكيا ليس واحدًا منها. إذا كنت ما زلت غير مقتنع، فدع بعضًا من مراجعات الزبائن حول العالم الخاصة بفراشي أيكيا تساعدك في قرارك، قم بزيارة مواقع أيكيا الإلكترونية واقرأ التعليقات التي وجدنا منها (كان ذلك أقل شيء مريح شعرت به على الإطلاق.)، ومنها لقد أصبحت أجسامنا تغرق ونستيقظ بألم الظهر.

المأكولات البحرية

من منتجات أيكيا السيئة المأكولات البحرية، لا يمكن تجاهل المأكولات البحرية والتي تعد جودة ما يوجد منها في متجر للأثاث ليست الأفضل، إليك رأي أحد المراجعين الذين اشترى كيسا من الجمبري المجمد في أيكيا وكتب بعد ذلك: (هذه هي أكثر أكياس الجمبري غرابة اشتريتها من أي وقت مضى. الروبيان الصغير جدا بحيث عندما يقشر يكون في حجم خنفساء يابانية. وكانت مغطاة بمواد رمادية غريبة وردية لم أشاهدها قط في جمبري مجمد أو طازج من قبل.)

سكاكين المطبخ

بالنسبة للشيف الهاوي الذي يقوم فقط بطهي الوجبة منزلية الصنع، فإن السكاكين الرخيصة في أيكيا ستنجز المهمة. إذا كنت في المطبخ الذي يعد طعامًا يوميًا، فيجب عليك تجنبها والاستثمار في مجموعة من السكاكين المشحوذة جديا والابتعاد عن أي أدوات مطبخ أو أدوات مائدة يتم بيعها في متجر للأثاث الجاهز والقابل للتجميع.

الأواني الزجاجية من منتجات أيكيا السيئة

إذا كنت لا تهتم بشكل خاص بشرط جودة الأواني الزجاجية الخاصة بك، فامضي قدمًا وقم بشراء الأكواب في أيكيا. (مقابل حوالي 0. 99 دولار فقط لكل كوب، فهي أرخص من خيارات البلاستيك في المتاجر الأخرى). ومع ذلك، كن حذرًا من شراء الأواني الزجاجية في المتجر إذا كنت تستضيف حفلات عشاء فاخرة أو تريد أن تبقى أكوابك نظيفة. على الرغم من كونها قوية بما فيه الكفاية، يحذر العديد من المراجعين من أن الأواني الزجاجية لأيكيا معرضة للضباب سريعا.

أكسسوارات ديكور المنزل

الغرض الرئيسي من التسوق للأثاث في أيكيا هو أن يكون لديك ما يكفي من المال المتبقي لتفادي الأكسسوار الثمين والفريد التي تضيف لمسة شخصية إلى بيتك. انظر إلى الأمر على النحو التالي: أي عنصر ديكور منزلي تشتريه في المتجر سيكون أيضًا لدى الملايين من البشر حول العالم، وداخل منازلهم.

إطار السرير الخشبي

لا يقتصر الأمر على صعوبة تركيب إطارات الأسِرَّة الخشبية من أيكيا، ولكن العملاء يشاركون تجاربهم حول هذه الأسرة حول العالم باستمرار عبر الإنترنت للشكوى من مدى ضعفها. على سبيل المثال، لاحظ أحد العملاء أن إطار السرير الخشبي لديهم انفصل وانهار خلال أسبوع واحد، بينما كتب آخر إن إطارهم (انهار علينا في منتصف الليل).

حاويات المواد الغذائية الرخيصة من منتجات أيكيا السيئة

إذا كنت تفكر في شراء حاويات المواد الغذائية البلاستيكية الرخيصة من أيكيا كبديل للحاويات ذات العلامة التجارية الأكثر تكلفة، فكر مرة أخرى. على الرغم من أن حاويات أيكيا صديقة للميزانية، إلا أنها أيضًا متينة بقدر ما تتخيل مجموعة من 17 حاوية بسعر 6 دولارات. شراء هذه الحاويات تعتبر رائعة للعطلات أو تخزين ما تبقى من الوجبة بعد العمل، عندما ترغب في التخلي عن بقايا الطعام، ولكن بخلاف ذلك، فهي مضيعة هائلة للمال. فهي لا تحفظ البرودة بطريقة جيدة ولا الحرارة.

الأضواء الخافتة

من منتجات أيكيا السيئة الأضواء الخافتة، فكما سيقول لك العديد من العملاء، قد يكون من الصعب جدًا الحصول على أي مجموعة من أدوات التعتيم من أيكيا تعمل بطريقة جيدة، وعندما يتم إعدادها في النهاية، فإنها تميل إلى قطع الاتصال تلقائيًا عند التطبيق. وعلى الرغم من أنه مفهوم جيد، إلا أن التنفيذ يترك الكثير من علامات الاستفهام على المنتج.

الشواحن اللاسلكية من منتجات أيكيا السيئة

إذا كان الشاحن اللاسلكي يبلغ 13 دولارًا فقط، فإنه يصعب التصديق انه سيضاهي شاحنًا لاسلكيًا مزودًا بثلاث منافذ ثمنه 60 دولارًا، فالمقاربة جيدة لدرجة يصعب تصديقها، فالسعر جيد ولكن بعد استعمالها من العديد من العملاء، إنها لا تعمل فعليًا. يشتكي بعض العملاء من أن أجهزة الشحن لا تعمل مع أنواع الهواتف التي يمتلكونها، آخرون يرثى لهم أن أجهزة الشحن تتفكك قبل أن تتمكن من تجربتها. في كلتا الحالتين، من الأفضل شراء شاحن لاسلكي أكثر موثوقية، مثل (Samsung Fast Charge) معروض للبيع مقابل 20 دولارًا فقط.

أرواب الحمام

عندما تقفز من الحمام وتضع رداء الحمام الخاص بك، فإنك تريد أن تغطي جسمك بقطعة قماش ناعمة وممتصة ومريحة، ولكن هذا بعيد كل البعد عما ستحصل عليه إذا قمت بشراء رداءك من أيكيا. فعليا المراجعات والتقييم كان غاية في السوء إلى درجة وصف الرداء بمنشفة قماش رقيقة.

العشب الاصطناعي من منتجات أيكيا السيئة

منتجات أيكيا السيئة العشب الاصطناعي من منتجات أيكيا السيئة

للأسف، ليس هناك الكثير من الأمور الجيدة التي يمكن قولها حول أرضية العشب الاصطناعي في أيكيا. ووفقًا لأحد المشترين الساخطين، يمتلك العشب (البلاط) الكثير من الطول والألياف، لذلك عندما تحاول أن تضغط عليهم معًا، تصبح المواد واحدة وزلقة)، ويتفق مستخدمو الإنترنت الآخرون مع هذا الوصف، إن البلاط العشبي يمكن أن يصبح زلقًا ويسبب حتى الإصابات بفضل تصميمه الضعيف.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

ثمانية عشر − 17 =