تسعة
الرئيسية » مجتمع وعلاقات » تفاعل اجتماعي » كيف تعرف أن الفتاة تمارس محاولات لفت النظر إليها؟

كيف تعرف أن الفتاة تمارس محاولات لفت النظر إليها؟

مثلما يوجد محاولات لفت النظر من الذكور يوجد أيضًا محاولات لفت للنظر من الإناث ومثلما تكون هذه المحاولات فجة وواضحة من الذكور فإنها تكون إيحائية ومتوارية من الإناث ولكن كلا الجنسين يحاولان لفت نظر الآخر إليهما، رغم اختلاف الأساليب بينهما.

محاولات لفت النظر

يوجد محاولات لفت النظر لدى الإناث من أجل جذب انتباه الرجل إليها، هذه المحاولات أحيانا تكون فعالة وأحيانا تكون غير ذلك ولعل ما يجعلها غير فعالة هي عدم فهم دماغ الشخص الذي أمامك ولو فعل كل شخص هذا لاستطاع لفت نظر الشخص الذي يعجبه بسهولة ولكن لا يريد أي من الرجل والمرأة الاجتهاد في الفهم بل يقومون بفعل نفس الحركات بنفس الأساليب منذ قديم الأزل وسنتعرض في هذا المقال إلى محاولات لفت النظر الخاصة بالأنثى وكيفية جذب الذكر إليها بالطرق المختلفة.

كيف تعرف أن فتاة تحاول لفت نظرك؟

محاولات لفت النظر كيف تعرف أن فتاة تحاول لفت نظرك؟

هناك عدة أساليب تستطيع فتاة لفت نظرك بها، وتتعدد طريقة كل شخص من حيث الأسلوب الذي يحاولون به جذب الانتباه وهذه أبرز الأساليب التي سنتحدث عنها سريعا في الفقرات التالية.

الاهتمام

يمكن للمرأة أن تكون مهتمة بالرجل، أن تحنو عليه وتهتم بأموره وتشعره بقيمته ووجوده، الاهتمام يجعل الرجل يشعر بالمرأة التي تتحدث معه ويشعر بوجودها ويستاء لغيابها ويشعر أن هناك ما ينقصه، وفي هذه الحالة تكون محاولات لفت النظر قد تمت بنجاح، الأهم من ذلك هل سيستمر الاهتمام هذا في المراحل الأخرى أم سينقص؟ يجب أن يكون هناك توازن في الاهتمام حتى لا يشعر الرجل بأنه كان ضحية عملية صيد، وفي نفس الوقت يجب عدم منحه بلا حساب حتى لا تكون علاقة عطاء من طرف واحد بعد ذلك.

المظهر

لا تحتاج المرأة للفت نظر الرجل بالقيام بأي ممارسة من أي نوع، فقط عليها أن تكون جميلة، الرجل ينجذب للجميلات تلقائيا وكلما شعر بصعوبة الأمر عليه كلما ازداد تعلقا وشعر أن الأمر يدخل معه في طور التحدي لذلك ما عليك سوى التأنق ووضع لمسات سحرية من مستحضرات التجميل وارتداء أفضل الملابس المتناسقة مع تسريحة شعر جذابة وستلفتين نظر أي رجل، حسنا هناك خطأ أليس كذلك؟ لأنك لا تقومين بعمل محاولات لفت النظر لكل الرجال لكن لرجل واحد أليس كذلك؟ حسنا فالمظهر وحده لا يكفي، القليل من الاحتكاك والتجاوب المرن والمحسوب سيوقع هذا الرجل في شباكك بسهولة.

الإطراء المظهري

قلنا كثيرا وها نحن نقول أن الرجال يفرحون بإطراء مظاهرهم مثل النساء بالضبط بل إن التأثير يكون أكثر فاعلية لا لشيء ولكن لأن الرجال لا يتلقون هذا الإطراء على الدوام فيمكن للرجل أن يرتدي أفضل ثيابه ويستحم بأقوى المستحضرات ويضع أثمن العطور ويصفف شعره بأفضل طريقة ولا يلفت نظر أي شخص، فإن لفتتِ نظره أنتِ فلن يجد غيرك، قد يكون الإطراء المظهري نوع من الاهتمام ولكنه اهتمام فعال وسريع وسيؤتي ثماره سريعا.

الحديث حول نفسها

نكاد نقول أن محاولات لفت النظر بالنسبة للإناث والتي تأتي من خلال الحديث عن النفس تكون عادة غير مجدية على الإطلاق بل تسبب النفور، خصوصًا أنها تأتي محملة بالارتباك والتوتر وهي أكثر المحاولات فشلا على الإطلاق وقد أدرجناها من أجل التحذير منها، يهوى الرجل الاكتشاف وفض غلاف الشيء بنفسه والتحكم في الأمور بالتالي يجب عليكِ الغموض لحين توطد العلاقة ومن ثم اكشفي له عن نفسك شيئا فشيئا وبالتدريج ولا داعي للحديث عن نفسك في البداية.

الشعور بالضعف أمامه

أجلنا هذه النقطة للنهاية، محاولات لفت النظر تنتهي هنا، الرجل الشرقي يعشق الخضوع، حسنا لا نقصد الخضوع أي المذلة، بل شعور المرأة بالضعف أمامه، لا يعني هذا أنها اعتمادية ولكن تقدر أهمية الرجل في حياتها، هذه الطريقة فعالة جدا ولكن لا يستطيع ضبطها إلا القليلات، الأمر يشبه بالمشي على الحبل في السيرك، أن تشعريه بأنك ضعيفة أمامه وقليلة الحيلة وفي نفس الوقت قوية الشخصية، بأنك تدركين دوره وأهميته في الحماية والرعاية وفي نفس الوقت ليست اعتمادية ومسؤولة، هذه الطريقة تؤتي ثمارها من أول لقاء.

محاولات لفت النظر من زميلتك في العمل

إلى جانب كل هذه المحاولات فإن محاولات لفت النظر التي تأتي من زميلتك في العمل تكون إضافية إلى حد ما، فهي تتخذ طابع الجدية والوقار والمسئولية والانشغال الدائم، فضلا عن المزاح مع زميلاتها وتعمد التجاهل، هناك نوع من أنواع الضمان إلى حد ما وأن لا زال المشوار طويلا ويمكن أن تجرب معك عدة أساليب حتى تعرف إلى أي أسلوب تميل شخصيتك، ولكن كما قلنا فإن محاولات إظهار الانهماك في العمل تكون هي الغالبة في محاولات لفت النظر وعندما تأتي لتحدثك في شيء يخص العمل مهما كان تافها ولا أهمية له ومن الممكن جدا ألا يتم الحديث عنه ولا يؤثر في سير العمل كثيرا فإنها تفعل وهي تتحدث بمنتهى الجدية وكأنها مقبلة على إنقاذ البشرية من كارثة طبيعية.

أساليب جذب الانتباه

محاولات لفت النظر أساليب جذب الانتباه

أساليب جذب الانتباه كثيرة ومتنوعة، ولا ريب أن الكثير منها قليل، لأنها تختلف باختلاف الشخص نفسه وبها مساحات كبيرة للإبداع وهي كلها تندرج تحت بند الاهتمام بالشخص الموجه إليه هذه المحاولات، فما بين إطراء مظهري أو شعور بالضعف أمامه أو تصنع الجدية والالتزام أو الاهتمام بالمظهر أو أي شيء من هذا القبيل قد يجعل الأمر مفتوحا على مصراعيه لكي تضع كل فتاة لمستها الأنثوية والمهمة سهلة جدا لأن الرجال أكثر سهولة بكثير في الانجذاب بمجرد فقط إظهار أي إشارة فإنهم يأتون مهرولين عكس النساء الذين يحاول الرجل معهن جذب انتباههن قدر الإمكان عبثا.

محاولات لفت النظر كثيرة جدا وهي تحدث من النساء وتستلزم بعض الجرأة فحسب وقليل من الاهتمام بالرجل الذي تحاولين جذب انتباهه وبمجرد ما يقع في شباكك اتركي الباقي عليه فحسب وهو سيتكفل بالباقي حيث يحب أن يشعر بأنه المتحكم في الأمور.

محمد رشوان

أضف تعليق

سبعة − 6 =