تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » ما أول ما يلفت نظر الرجل عند النظر للمرأة للمرة الأولى ؟

ما أول ما يلفت نظر الرجل عند النظر للمرأة للمرة الأولى ؟

هناك الكثير من الأشياء التي تلفت نظر أي رجل إلى المرأة عند مشاهدتها للمرة الأولى، في هذه السطور نستعرض أول ما يلفت نظر الرجل بشكل سريع.

أول ما يلفت نظر الرجل

ما يلفت نظر الرجل للمرأة لأول مرة أشياءٌ عدة، بمجرد أن تقع عين الرجل عليكِ فإنه يلاحظ أمورًا معينة ولو بشكل لا إرادي، لذلك إليك أبرز الأشياء التي تثير انتباه الرجل عند النظر إليكِ:

تعرفي على أول ما يلفت نظر الرجل

الابتسامة

أكثر ما يلفت نظر الرجل للمرأة هو ابتسامتها وإن كانت عفوية أم مصطنعة، تلقائية أم زائفة، وعلى قدر سحر ابتسامتها يفتن الرجل بالمرأة، لذلك فإن من أول ما يلفت نظر الرجل في المرأة هو ابتسامتها، وعادة يلتفت الرجل للمرأة بمجرد ما تقع عينه عليها، لذلك يعتبر الابتسامة هي أول ما يلفت نظر الرجل للمرأة.

العينين

بالطبع رسمة العينين وبريقهما وطريقة النظر بهما واللغة التي تصدر عن العينين والتواصل البصري الناتج عن العينين من أكثر ما يلفت نظر الرجل للمرأة، وليست في اللقاءات فقط بل أيضًا في الصور، حينما يرى أحدهم صورة امرأة سواء في مجلة أو على الإنترنت أو على موقع من مواقع التواصل فإن أول ما ينظر إليه عينيها، وهذا الالتفات يكون عادة عند النظر إليه أو عند المصافحة وعادة لابد أن يحصل نوع من أنواع التواصل البصري عند المصافحة وهي أكثر ما ينظر إليه الرجل أثناء المصافحة هي العينين، وعادة تنطبع في ذهنه عينين المرأة أثناء المصافحة لأول مرة ولا يمكن أن تنمحي أبدًا.

الشفتان

إن كانت الشفاه حمراء بغير أحمر شفاه أو مساحيق فإنها من ما يلفت نظر الرجل إليها أيضًا ولكن هذه يُلفت النظر إليها عند الحديث أكثر لأنها مرتبطة بعملية الكلام ونبرة الصوت وأسلوب الحديث ومدى رقته أو نعومته وغيرها، أيضًا ما يلفت النظر الرجل للمرأة عندما تفتح فهما، بياض الأسنان وكلما كانت الأسنان ناصعة كلما كان معدل انجذابه إلى المرأة أكبر وأكبر، لذلك نشدد دومًا على بياض الأسنان.

العطر

بمجرد ما يقترب الرجل من المرأة فإنه لابد ويشتم عطرها، وعادة ما يلفت نظر الرجل للمرأة عندما تمر بجواره هو العطر، وعلى حسب عطرها تتحدد شخصيتها لديه حسب ما يفضله في المرأة فالمرأة الهادئة تضح عطر هادئ والمرأة الواثقة أو القوية أو التي تهتم بجذب الأنظار إليها تضع عطرًا فوّاحًا ثقيلاً، وهكذا، لذلك كلما ازداد العطر قوة رائحة كلما كان مما يلفت نظر الرجل للمرأة.

الكعب العالي

ما يلفت نظر الرجل في المرأة أثناء مشيتها هو كعبها العالي وطريقة مشيتها، وقد رأيت في إحدى المسلسلات الأجنبية إحدى البطلات تقول معلومة أن النساء يرتدين الكعب العالي كي تبرز مؤخراتهن أكبر حجمًا، لذلك من أكثر الأشياء التي تلفت نظر الرجل للمرأة أثناء سيرها هو الكعب العالي وتوازن جسدها أثناء المشي وهي ترتدي الكعب العالي، وهو أمر له بعد نفسي حيث يدل التوازن في المشي مع ارتداء الكعب العالي على الثقة بالنفس والتحكم والقدرة على السيطرة على الأمور حتى في أكثر الأوضاع إرباكًا.

بعد الوهلة الأولى

بعد ذلك نستطيع أن نقول أن هناك أشياء تلفت نظر الرجل في المرأة ولكن ليس من الوهلة الأولى ولكن بعد الجلوس والتمعن فيها أكثر وأكثر، وإليك أبرز هذه الأشياء ما يلفت نظر الرجل بعد وهلة:

تناسق الملامح

عادة ما يلفت نظر الرجل في المرأة هو وجهها قبل أي شيء، وبالتالي بعد النظر لكل شيء من عينين وشفتين وأنف على حدة فإنه ينظر إلى تناسق كل ذلك مع بعضه البعض وهل يعطي ملامح جميلة أم لا؟ فربما أعين واسعة من أنف دقيق يعطي أو مع وجه نحيل يعطي وجهًا غير جذابًا في النهاية، لذلك تناسق الملامح واتساقها مع الوجه شيء هام جدًا.

تناسق الجسد

ما يلفت نظر الرجل في جسد المرأة كما أشرنا من الأمام الثديين ومن الخلف المؤخرة، ولكن بعد التمعن وبعد ذلك فإنه ينظر إلى تناسق تضاريس جسمها مع بعضها البعض وهل ذلك يعطي مظهرًا مثيرًا للجسد أم لا؟ فصدر ضخم مع جسد نحيل وخصر شديد النحافة، يبدو الأمر مريبًا بعض الشيء.. أو جسد ممتلئ مع صدر صغير، لا يبدو أن هناك أي تناسق.. لذلك فنستطيع أن نقول أن الرجل بعد النظر بتمعن ينظر إلى الناتج الإجمالي، بعد أن كان ينظر إلى النتائج الفردية في البداية.

شكل اليدين

لابد أن شكل اليدين من الأمور الهامة جدًا لدى الرجل، لذلك فهي من أكثر ما يلفت نظره أثناء الحديث للمرأة وأثناء الجلوس معها، وعادة الأصابع النحيلة والأيدي الناعمة هي ما تثير إعجابه وتجعله ينجذب لهذه المرأة وتلفت نظره إليها، واليدين بما تلبسهما من خواتم في الأصابع أو أساور في المعصم أيضًا من الأشياء التي تلفت نظر الرجل في المرأة جدًا ولا يمكن التغافل عنها.

حمرة الخدين

كلما كان الوجه شاحبًا كلمة كان انجذاب الرجل للمرأة قليل، لذلك ما يلفت نظر الرجل في المرأة في وجهها هو حمرة خديها وحمرة الخدين تدل على أن الوجه ريّان ويمتلئ بالحيوية والشباب وهذه أشياء تعجب الرجل جدًا.

شكل الأقدام

غالبًا النساء اللائي يرتدين أحذية تكشف عن أقدامهن لديهن فرصة أكبر لإعجاب الرجال بهن، ذلك وأن ما يلفت نظر الرجل في المرأة شكل أقدامها ومدى الاعتناء والنظافة بهن، وخصوصًا عند ممن يعانون من الـfoot feetsh أو الهوس المرضي بالأقدام وشكل الأقدام.

وأخيرًا

ما يلفت نظر الرجل في المرأة لون عينيها وإنا كانا طبيعيين أم غير ذلك و “هل تضعين عدسات لاصقة” هذا السؤال قد يسأله لكِ الرجل ليكون عصفورين بحجرٍ واحد، حيث يتأكد أن هذا هو لون عينيكِ الطبيعي، وفي نفس الوقت عندما تقولين أن هذا هو لون عينيكِ الطبيعي فإنه يعتبر إطراءً أيضًا.

خاتمة

تحدثنا في السطور السابقة عن ما يلفت نظر الرجل في المرأة، من حيث الأمور الخارجية أو المظهر الخارجي لها، ولكن كل هذا يصبح بلا قيمة في فتاة بلا شخصية وبلا حضور ووجودها أو عدم وجودها سواء لأنها ليس لديها الثقل المناسب لفرض حضورها في أي مكان، وجعل الجميع يلتفت إليها، لذلك مع المظهر الخارجي يجب أن يكون للمرأة شخصية وحضور كذلك.

محمد رشوان

أضف تعليق

واحد × اثنان =