تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » هل تعلم » هل تعلم ماذا يحدث على الانترنت خلال دقيقة واحدة ؟

هل تعلم ماذا يحدث على الانترنت خلال دقيقة واحدة ؟

نظرة على عالم الانترنت وما بمكن حدوثه خلال دقيقة واحدة ، فالدقيقة الواحدة تشمل العديد من الأحداث الكبيرة التي يشهدها الانترنت بمختلف نشاطاته

هل تعلم ماذا يحدث على الانترنت خلال دقيقة واحدة

في خلال دقيقة واحدة يمكنك الاطلاع على الكثير من الأخبار المتداولة بكل مكان، كما يمكنك في دقيقة واحدة أيضا أن تفعل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر. وأيضا خلال تلك الدقيقة الواحدة تحدث الكثير على الانترنت، فالدقيقة الواحدة تشمل العديد من الأحداث الكبيرة التي يشهدها الانترنت.

ماذا يحدث على الانترنت في دقيقة واحدة ؟

– جوجل

محرك البحث الأكثر شهرة في العالم، والكثير يعتمد على جوجل في الكثير من الأعمال، وخلال الدقيقة الواحدة يشهد الموقع حوالي 694445 عملية بحث في الدقيقة الواحدة.

– Flicker

يعتبر من أفضل وأكبر المواقع التي تحتوي على أهم الصور ، فزوار الموقع يضعون أفضل الصور على الموقع ، وخلال الدقيقة الواحدة يتم تحميل 6600 صورة على الموقع.

– اليوتيوب

يوتيوب أكبر مواقع الفيديوهات فهو يحتوي على أكبر عدد من الفيديوهات مقارنة بالمواقع الأخرى ، وخلال الدقيقة الواحدة يتم رفع 600 فيديو على الموقع .

– الفيس بوك

الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي العالمي ، يحتوي الموقع على أكبر عدد من المسجلين عليه ، وخلال الدقيقة الواحدة يتم وضع 695000 تدوينة على الفيس بوك ، كما أنه في نفس الدقيقة الواحدة ينطلق أكثر من 510040 وكل ذلك في دقيقة واحدة فقط.

– المواقع

في دقيقة واحدة يشهد عالم الانترنت تسجيل أكثر من 70 موقع جديد، وخلال الدقيقة الواحدة أيضا يتم إرسال حوالي 168000000 بريد إلكتروني.

– تويتر

تويتر من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حاليا والتي تشهد إقبال الكثير عليها، ويشهد تويتر في دقيقة واحدة عدد من التغريدات يصل إلى 98000 كما يشهد الموقع أكثر من 320 حساب جديد على الموقع لأشخاص جدد.

– ورد بريس

أكبر مواقع للكتابة على الانترنت فخلال الدقيقة الواحدة يتم الكتابة في أكثر من 50 مدونة على تلك الموقع.

– سكايب

يعد سكايب من أكبر مواقع المكالمات الصوتية فخلاله يتم إجراء العديد من المكالمات الصوتية لأي مكان بالعالم ، وخلال الدقيقة الواحدة يتم إجراء 370000 مكالمة صوتية على هذا الموقع المتميز.

– أمازون

لاغنى عن تعريف موقع أمازون ، فهو من المواقع المعروفة بالشراء عن طريق الانترنت ، فالموقع يتميز باحتوائه على كافة الأشياء التي يحتاجها الفرد ، وخلال الدقيقة الواحدة يحصل الموقع على مبيعات بقيمة 83000 دولار.

– linked in

لينكد ان أكبر المواقع الحالية في مجال التوظيف ويعتبر أيضا من المواقع العالمية الشهيرة، ويمكن من خلاله الحصول على أفضل فرص للعمل المعروضة من خلاله ، كما أنه بدأ الكثير يعتبرونه أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، وخلال الدقيقة الواحدة يتم فتح أكثر من ١00 حساب لأشخاص جدد على الموقع للاستفادة من الخدمات المقدمة في الموقع.

– البريد الإلكتروني

مستخدمي الانترنت جميعهم يلجئون دوما لاستخدام البريد الإلكتروني في إرسال العديد من الرسائل الخاصة ، كما أن الكثير يعتمدون على البريد الإلكتروني لإنهاء مهامهم المختلفة ، وخلال دقيقة واحدة يتم إرسال ما يصل إلى 168000000 بريد إلكتروني .

– الآيفون

مع التطور الهائل في التكنولوجيا حاليا ، نجد الكثير يستخدمون الهواتف المحمولة الحديثة لإنهاء أعمالهم ، ومن بين ذلك الآيفون الذي أصبح له صرح كبير في عالم التكنولوجيا ، وخلال دقيقة واحدة يشهد I phone store أكثر من 13000 تحميل من متجر أبل آب ستور.

3 تعليقات

1 − 1 =