تسعة
الرئيسية » لوح النصائح » كيف تظهر الى الاخرين انك غني  ان لم تكن ؟ (7 خطوات هامة ) 

كيف تظهر الى الاخرين انك غني  ان لم تكن ؟ (7 خطوات هامة ) 

كيف تستطيع انت البسيط الحال ان تعمل على اعطاء نفسك مظهر من الغنى والمركز المالي وماهي العوامل التي تتحدى جاذبية خط الفقر؟ كيف تظهر الى الاخرين انك غني ؟

كيف تظهر انك غني مظهر الغنى

هل انت غني  ؟؟؟ اي هل ما تملكه من المال يسجلك في خانة الاشخاص الذي يستطيعون ان يقوموا بعملية الشراء التي يرغبون بها متى شاؤوا بالاضافة الى كون حساباتهم مليئة بالمال .  اي انك لا تخشى زيارة المتجر.الغني والفقر ومتوسطي الحال هي امر قد يثير الدهشة احيانا، فأنت قد تتعرف على شخصين في ذات الوقت احيانا، وتجالس هذا وذاك، ويكون الحديث لذات الفترة الزمنية، وهو بعيد عن عالم المال، وفي نهاية هذه الجلسة تخلص الى ان هذا الاول مقتدر ماليا ان بم يكن غنيا، اما الثاني فهو على قد حال، وبعد العديد من اللقاءات وتعددها، يصاب الانسان بالاندهاش ان العكس هو الصحيح، فمالذي حدث ها هنا، ما هو ذلك العامل التي اثر في ذلك الانطباع بين كلا الشخصين، لماذا يبدو هذا الشخص غنيا رغم ضيق اليد، ولماذا يبدو ذلك في ازمة مالية رغم سعة الحال ، هذا الامر قد يكون مرده الى المظهر اولا، او الى سطحية الحوار أو الى ذكاء الشخصين في اخفاء شخصيتهما الحقيقة بناء على رغبة منهما في حفظ تلك  الشخصية، ولهذا سنذهب الى الفقرة الاولى  وهي البحث كيف يستطيع ذلك الشخص البسيط الحال ان كان ذكرا او انثى ، صغير السن او كبيره، في اعطاء نفسه ذلك المظهر من الغنى والمركز المالي  .

كيف تعطي نفسك مظهر الغنى والمركز المالي :

الثقة بالنفس :

الا الاغنياء الذين وصلوا الى المال بطريق الصدفة كربح ورقة اليانصيب او الذين يرثون الاموال من اباء مكافحين او وراثين هم ايضا، فما عداهم بالطبع يكون الشخص الذي حقق ثروته وحقق الغني شخص ذو ثقة كبيرة في نفسه،  فهو عرف ويعرف كيف يحقق المال الذي  يبحث عنه الكثيون، وهو يعرف كيف يبدأ المشروع وكيف يحقق المال الكثير، وبالتالي لو اردت ان  تقرأ اهم الصفات التي يتمتع بها الاغنياء لكنت متأكدا انها هذه الصفة وهي الثقة بالنفس، فعليك ان اردت ان تدهش الاخرين وان تظهر بمظهر الغني، ان تعمل على زيادة ثقتك بنفسك وان تعمل على اظهرها، وابرازها وابهار الاخرين بها ,

اللباس والاكسسوارات والمظهر العام :

تعتبر الصورة  العامة للاغنياء هي السيارة الفاخرة ، ونظارات الراي بان وساعة الروليكس وقميص البولو وغيرها من هذه المظاهر، وبالطبع فإن الشخص الغير مقتدر لا يستطيع الحصول على هذه الاشياء، ولكن لديك  الفرصة لتعمل على حيازة هذه الامور او ما يقترب بها، ومن هذه الوسائل  :

  • العناية بقصة الشعر : من الامور الملاحظة ان الانسان اذا ما اهتم بقصة شعره او حتى بحلاقته جدا كما يحدث هذه الايام، قإنه يعمل على مظهره بشكل اكبر واوضح . ويبدو ملفتا اكثر الى الاخرين .
  • العناية بالحذاء : الحذاء النظيف واللامع هو ايضا عنصر اخر من العناصر المهمة، فقد تأمل ان يكون الحذاء مغبرا، فهل هذا سيعطي بأي حال من الاحوال صورة المال عن لابسه، بالطبع لا، فيجب المحافظة على نظافة الحذاء.
  • كي الملابس : الملابس المكوية والنظيفة تبدو اكثر جمالا، واكثر كلفة، والامر لا يحتاج الى الكثير من الوقت حتى تحصل على نتيجة جيدا.
  • اللجوء الى سوق الثياب المستعملة : في هذه الاسواق المستعملة هناك الكثير من الخيارات وكثيرا منها خيارات اكثر من رائعة وجيدة، وقد تجد ثيابا ذات علامات تجارية وماركات بأسعار رخيصة، وبحالة جيدة، وكذلك احذية مصنوعة بعناية ومن جلد طبيعي
  • اللجوء الى الاسواق الالكترونية : وفي هذه الاسواق كـ اي باي أو امازون وغيرها ستجد اشياء كثيرة بأسعار زهيدة مقارنة بالاسواق المحلية، وقد تجد الكثير من الاكسسوارات التي قد ترغب بإقتنائها، كالساعات وغيرها والتي تبدو كالاصلية تماما وتفيدك في المظهر.

عدم الاختلاط كثيرا :

لماذا لا يفيدك الاختلاط كثيرا، لان الرجل الغني في العادة هو رجل ذو اعمال كثيرة، وهو يحتاج الى الاهتمام بأعماله وبالتالي لا يتوفر له الوقت للوقوف على الكثير من التواجد والاختلاط بالاخرين، فأنت يمكنك ا تقلل من حضورك في غير ما يتوجب الحضور، حتى تبدو كثير الاشغال، فهذا سيعطيك رونقا، وانطباعا لدى الاخرين يهمك كثيرا

قلة الكلام : ان تبدو حكيما يساعدك في ان تبدو غنيا، والحكمة كثيرا منها في كلمات على ان اغلبها في الصمت، فمن الافضل ان تصمت عن الكلام حتى تستطيع اظهار نفسك بمظهر العالم على ان تتكلم وتخطىء فتظهر بمظهر اخر، قد يضرك ويضر الصورة التي تبحث عنها وترغب بإظهارها.

كمية المعلومات  :

عليك ان تقرأ وان تقرأ وان تقرأ وعليك ان تبحث عن المعلومة ان كان بواسطة الانترنت او بأي طريقة اخرى، فهذه المعلومة ستفيدك في اظهار حجم المعلومات التي تملك وبالتالي العلم الذي لديك، وهذا الامر سيفيدك كثيرا، فلو عدنا الى الى البند السابق لرأينا انه من المهم عليك ان لا تخطىء في المعلومات امام الاخرين .

الاماكن التي يتواجد فيها :

انت من تظهر الى الاخرين من انت بواسطة اظهار المكان الذي تتواجد فيه، فهل انت تظهر في اماكن يتردد عليها اصحاب الطبقة الغنية ام الطبقة الفقيرة، وقد يتوجب احيانا ان تعصر انفاس جيبك حتى تستطيع التواجد في بعض الاماكن التي يتواجد بها اصحاب الدخل العالي، ومع ان الامر في الكثير من الاحيان كثير الى انه يجلب لك الكثير من الفوائد، فأن تتواجد في مطعم راق ومن فئة الخمس نجوم يعطى انطباعا مختلف تماما عن التواجد في مطعم من مطاعم الوجبات الشعبية، وكذلك الامر الى النوادي والتجمعات، وهناك بعض الاندية  والتجمعات يكون رسوم الاشتراك فيها ليست بالرسوم العالية او المرتفعة جدا.

من يصاحب :

اليك المثل الشعبي الجميل  (  رافق السعيد تسعد )، مثل طبيعي ينطبق على الحياة بصورة حقيقية، فإذا شاهدتك مع سين وصاد من الناس من المشهود لهم بالغني، سأكون على شك ولو بسيط بإنك من ذات الطبقة او تقترب منها، والعكس صحيح، وهذا الامر يحتاج الى المحاولة وقد يحالفك الحظ في الوصول اليك كما وصل اليك الاخرين ، وبهذا الفكرة كن على يقين ان الكثيرين سوف يرسلون اليك الكثير من الاحترام بناءا على هذه المعادلة، فأنت صديق فلان من الناس، وانت تعرف فلان من البشر.

معاوية صالح

انسان بسيط ومتفاهم، مليء بالاحلام وارغب بتحويلها الى حقيقة وواقع ملموس. أحب دائماً واسعى لكسب المزيد من العلم والمعرفة وخصوصا في مجال التاريخ والأدب والسياسة. أنا لا اصدق كثير من الأشياء التي اراها واسمعها.

أضف تعليق

تسعة عشر − سبعة عشر =