تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » كيف تتعرف على الفتاة التي تُعجبك وتجذبها إليك؟

كيف تتعرف على الفتاة التي تُعجبك وتجذبها إليك؟

حتى لا تفقد الفتاة التي تُعجبك وتتركها تضيع من بين يديك، في هذا المقال سنُخبرك بأهم الخطوات والنصائح لكي تتعرف عليها وتجذبها إليك فتبادلك نفس المشاعر.

كيف تتعرف على الفتاة التي تُعجبك

أغلب الأحيان يتصرف الرجل كالأحمق حين يُعجب بفتاة، فلا يعرف كيف يلفت انتباهها ويجذبها إليه لتبادله نفس الإعجاب، فتجده أحياناً يتصرف بلا مبالاة وأحياناً أخرى بشغف مبالغ فيه لينتهي به الأمر بفقدانها، كل هذا لأنه تصرف وفقاً لطبيعته هو ولم يُحاول بذل أي جهد ليتعرف إلى مكنوناتها ويدخل إلى خباياها فيكتشف عالمها الخاص، بوابة أي فتاة ليست في إظهار مدى حبك وشغفك بها، بل في إظهار شخصيتك ومزاياك وكم أنت مناسب لها، فالحب وحده لا يكفي يا عزيزي، لذلك وحتى لا تفقد فتاتك اي الفتاة التي تُعجبك وتتركها تضيع من بين يديك، في هذا المقال سنُخبرك بأهم النصائح لكي تجذبها إليك فتبادلك نفس المشاعر.

خطوات التعرف على الفتاة التي تُعجبك

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] اهتم بنفسك ومظهرك

أغلب الفتيات يُعجبن بالرجل المنمق صاحب المظهر الحسن، لذلك لابد أن تهتم بنظافتك جيداً فترتب ثيابك وتنظفها وتعطي لنفسك مزيداً من الوقت يومياً لكي تمشط شعرك وترتب أو تحلق ذقنك، أيضاً لا تنسى غسل أسنانك وتقليم أظافرك، باختصار اهتم بأدق التفاصيل، فالفتيات تعطين اهتماماً خاصاً للتفاصيل بشكل قد يُفاجئك، أيضاً لا بد أن تهتم بلياقتك البدنية فلا أحد يحب شخص بكرش متهدل أو كتل دُهنية هنا وهناك! صحيح أن الحب الحقيقي لا يهتم بالمظهر قدر اهتمامه بالشخصية ذاتها، لكن تذكر أنها لا تعرفك بعد يا عزيزي فكيف ستلتفت لك ولشخصيتك إن كنت لا تلتفت أنت لنفسك!

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] لا تُشعرها أنها محور حياتك!

على عكس ما تعتقد، أغلب الفتيات ينفرن من الاهتمام المبالغ فيه لأنك بهذه الطريقة تُشعرها أنها مقيدة، يجب أن تحظى بحياتك واهتماماتك الخاصة، فلا تتخلى أبداً عن أصدقائك أو عملك في سبيلها، لأنها ستراك شخص سطحي وتافه ويمكن أن يتخلى عنها في أي لحظة كما تخليت عن أهم الأشخاص والأشياء في حياتك، لكن لا يجب أن تُهملها تماماً أيضاً فقط أشعرها أنها موجودة في حياتك ودائرة اهتماماتك لكن بشكل معتدل حتى لا تشعر أنها مُلاحقة أو أنها ستفقد كل شيء في حياتها إن فكرت في الارتباط بك وتكون مسئولة عنك أنت فقط!

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] تعرف على شخصيتها

لا تحاول أبداً صرف اهتمامك بالكامل على مدى جمالها وروعتها، فتنصب تعليقاتك وإطراءاتك في هذا الجانب دون غيرها، بهذه الطريقة أنت توصل لها رسالة واحدة وهي أنك لا تراها أكثر من وسيلة للمتعة! ولم تنضج بعد لترى منها أبعد من جسدها، لذلك لا تتوقع أبداً أن تبادلك أي مشاعر، بل على العكس توقع منها أن تتجنبك، حاول أن تتعرف عليها وعلى اهتماماتها ومشاعرها، تعرف على ما تُحب وما تكره، كيف تفكر وأكثر شيء يجذبها، طموحاتها وحياتها المستقبلية، كل هذه الأشياء ستقربك منها أكثر بكثير من إطرائك على جسدها!

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] ادعمها دائماً

إذا أردت أن تُحبك أي فتاة فأشعرها بالأمان وانك ستكون بجانبها مهما حدث، ادعمها في قراراتها وأرها أنها تستطيع أن تثق بك وتعتمد عليك، كن أول شخص يخطر ببالها إذا شعرت بالضيق وأرادت من يُسرى عنها، أو حينما يأتيها خبر مُفرح وتبحث عن شخص يُشاركها فرحتها، تواجد معها وشاركها دائماً في كل لحظات حياتها مهما كانت.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] أرها كم أنت مميز

أسعى لإبهارها دائماً لكن دون مبالغه، أرها مدى ثقافتك واطلاعك ومدى نُبلك وكرم أخلاقك، باختصار أرها ما يميز، لكن احذر أن تُغير شخصيتك أو تحاول اختلاق بعض الصفات في نفسك حتى تُبهرها وتجذبها بها، هذه الصفات وإن جذبتها بشكل مؤقت فتأكد أنها ستكرهك وتبتعد عنك تماماً بمجرد اكتشاف الحقيقة، كيف لها أن تثق بشخص مزيف!

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] لا تكن كالكتاب المفتوح

قليل من الغموض سيفيدك جداً في هذه الحالة، احرص أن تكتشف منك كل جديد دائماً لتظل مهتمة بك، لا تكن لها ككتاب سهل القراءة وإلا ستمل منك بعد مدة قصيرة، احتفظ دائماً ببعض التشويق في علاقتكما لتظلا بعيداً عن الروتين القاتل.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] لا تُصرح بمشاعرك في الوقت الخاطئ أبداً

أسوء ما قد تفعله هو أن تُخبرها بمشاعرك تجاهها دون أن تتأكد إن كانت معجبة بك أم لا فتدمر كل ما فعلته في غضون ثواني، إن كانت تعتبر مجرد صديق فتأكد أنك ستخسرها تماماً حتى وإن لم تتجنبك سيظل هناك حاجزاً بينكما، حاول أن تترجم كلماتها حركاتها مدى ارتياحها لكلامك، لمح لها عن مدى إعجابك بها وانتظر لترى رد فعلها، إن لم تشعر أنها مُعجبة بك أيضاً فربما لم يحن الوقت بعد!

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#f56000″] كن جدياً في علاقتك معها

أخيراً يجب أن تكون علاقتك بها جدية لا تحتمل الشك، لا تقترب منها إن كنت غير متأكد من مدى اهتمامك بها، فأسوء ما قد تفعله هو أن تقترب منها وتجذبها إليك ثم تكتشف فجأة أنك فقدت اهتمامك بها فتتركها وترحل! إن كنت من هؤلاء المترددين فوفر جهدك وطاقتك ولا تتلاعب بمشاعر الآخرين، قلوب الفتيات ليست دمى تلعب بها وقتما أردت وتُلقها وترحل عنها عندما تمل، باختصار كن رجل لا فتى!

ايمان عماد

إنسانة عنيدة و طموحة أسعى و أجتهد لأحقق ذاتي ، شغوفة بالعلم و المعرفة خاصة علوم الفلك و الأحياء ، أحب القراءة فهي بوابتي للسفر حيث أريد ، الكتابة هي عالمي الخاص أرسمه كيفما شئت و أحلق فيه وقتما أردت .

12 تعليق

ثلاثة × 3 =

  • أنا أريد منكم نصيحة عادي وليس جميل ولدي تشوه خلقي في الفم دائما أحلم بفتاة بن تكون معي لكن هذا لم يتتحقق لي وأنا دائما أفكر في الإنتحار بسبب وجهي المشوه والله إنصحوني

    • أخي لا أرجوك أحذر لا تقل هذا الكلام أنت إنسان ولك قيمة في هذه الحياة
      وأعلم أنه لا يوجد شخص كامل فجميعنا ينقصنا شي
      هنالك الوسيم لكنه أحمق
      وهنالك الغني لكنه لا يملك أحباب
      وهنالك المراهق الذي لا يشتهي النساء وهكذا
      تدوم السلسلة

      تحياتي لك

  • البنات في ايامنا هده لا يجدبها الا المال والمظاهر السيارة الى ما دلك اما الحب او الكلام الصريح او الثقة مادا ستفعل بها هي تريد شراء ملابس هاتف
    واقسم اني ارى فتيات مازالت في الدراسة الاعدادية او التانوية وتملك هاتف اخر موديل يعني ثمنه 600 او 700 دولار او اكتر بالله عليكم هل مثل هؤلاء البنات ستنظر الى مظهرك او كلامك هي لايهمها الا جيبك,,,,

    • نعم كلامك صحيح و لاكن يمكنك جدبها اليك بدون مالك فهي ان اردت ان تريها مالك في يومك اول فستراك عبارة عن وسيلة و ان اريتها قوة شخصيتك و ثقتك و كلامك المعسول فستحبك و تفعل مستحيل لاجلك

  • موضع جميل ومشكور عليه وخاصة الأخيرة عجبتني
    وسؤال اليمنية عن الرجل الكبير
    من وجهة نظري انه يبي يتواصل معك بس مايعرف الطريقة كيف او يبدا يسولف معك كويس
    ومالقى الا التواصل بالعين واذا طال التواصل يعني مرة خاق عليك
    واذا انتي تحبيه ومسلم ومو متلاعب أحسن أنك تروحيله وتسولفي معه

    تحياتي

  • انا يمنيه وعايشه في مملكه المغرب وبدرس بمدرسه فرنسيه وشفت ولد كبير شوي بيججننن وكلما اتكلم يطلع عليي ويبتسم وما ينزل نظراته عني ولو شوي شو بيعني هذا الشي

    • انا ايضا من المغرب بالمناسبة وهذا الشي يعني انه معجب فيك (لا اقول انه بيحبك ولكن هو ربما وعلى الاغلب معجب فيك)