سنة جديدة سعيدة عام 2015
سنة جديدة سعيدة عام 2015

مع بداية العام 2015 الجديد تأتي بدايات جديدة ونشطة ووعود بمستقبل أكثر إشراقا . أيضا مع العام الجديد تأتي تلك الوعود التي تعهدها لنفسك وامور تحسم امرك بانك ستقوم بها مثل فقدان الوزن، او تحسين وظيفيتك، او إيجاد الحب وغيرها الكثير من الامور التي تدور حولك وحول محيطك .

تمنيات السنة الجديدة 2015 من موقع تسعة مضمونها عبارة عن كل ما يتعلق بالدفء، والصداقة الحميمة والنوايا الحسنة التي من المؤكد أنها ستلمس قلب كل زوار الموقع. لذلك زوار موقعنا الاعزاء الكرام نتمنى لكم بهذه المناسبة تسع امنيات لعام 2015 الجديد:

  1. نتمنى أن تكون السنة الجديدة سنة صحة وعافية ونشاط وطاقة ايجابية وتفكير ايجابي وتفاؤل بالخير والسعي نحو الافضل، ووفرة من السعادة المشرقة، والترف والازدهار والرخاء والصفاء وراحة البال.
  2. نتمنى ان يكون عام 2015 عام يحمل الى اسرتك وعائلتك الخير والبركة وصلة الرحم والتكاتف والتعاون والرحمة والمودة والمحبة والألفة.
  3. نتمنى أن تكون أيامك في هذه السنة مضيئة كالماس، وان تجمع حولك أصدقائك المخلصين الصافيين مثل الذهب، وان يكون قلبك أخضر عطوفاً كما الزمرد، وان تكون روحك نقية مثل اللؤلؤ.
  4. مع بداية السنة الجديدة ندعوا المولى عز وجل ان يكون عامك عاما يملئه السلام والسعادة ووفرة الأصدقاء الجدد والمعارف المميزين، وان يبارك الله فيك اعمالك وكل ما تقدم عليه.
  5. عسى ان تكون سنة 2015 سنة جديدة سعيدة يمنحك الله فيها السعادة والقوة للتغلب على كل ما لم تحققه في السنة المنصرمة وان تثابر بالسعي وراء اهدافك في طريقك نحو النجاح وما تصبو اليه.
  6. مع نهاية عام 2014 نتمنى ان تنتهي معها ومنها السلبيات والصعوبات والعقبات التي صادفتك، وان تحمل بداية 2015 مفاتيح تحقيق النجاح والنتائج المرجوة بالنسبة لك.
  7. نتمنى لك ان يكون هذا العام عام الحب والغزل والغرام والعشق والوئام وان ترتقي بعلاقتك الى ما يليق بك او ان تجد ضالتك في الهوى التي بحثت عنها، وان تحب كما تريد ان تُحب .
  8. نرجوا ان يكون عامك عاماً من الفرح في حياتك والمتعة تحقق فيه كل أحلامك، وتتمتع فيها بلحظات خالصة من السعادة ممزوجة بالهدوء والاسترخاء وراحة البال.
  9. نتمنى أن تكون سنة 2015 الجديدة سنة يسطع فيها ضوء الامل المشرق والثابت في حياتك وان تنعدم منها رياح أو عواصف الاسى والحزن واليأس والاحباط.

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عام 2015 ، نهنئكم بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2015 ونتمنى لكم الصحة والعافية والسلام والبركة والامان والنجاح والثقة والازدهار.

 

Copyright: 123RF Stock Photo : مصدر الصورة

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

5 × 2 =