زيت الأطفال

زيت الأطفال واحد من الأشياء التي نستعملها دوريًا دون أن نعرف فوائدها الكاملة. هناك الكثير من الأشياء التي نستخدمها كل يوم ولا نعلم أن هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى التي يمكن القيام بها واستخدام هذه المنتجات لهذه الغاية، ولهذا في بعض الأحيان نصاب بالمفاجأة من صديق لنا يستخدم أداة معينة لغاية جديدة لم نكن نعلمها، أو يستخدمها للغاية التي انتجت لأجلها ولكن مع اختلاف الطريقة، إذا المطلوب هو الوعي ومحاولة البحث للاستفادة القصوى من الأدوات أو البضائع التي نقوم بشرائها.

من المواد التي يمكن الاستفادة منها في العديد من المجالات وللكثير من الاستخدامات كل يوم، زيت الأطفال ، ومع الأسف نحن نقتصر الفائدة منه على ما يدل عليه الاسم وهو زيت الأطفال أي أن ندهن جسم الطفل به لإبقائه رطبا وناعما وللحفاظ على بشرته، لكن في الواقع إن لهذا الزيت الكثير من الاستعمالات الأخرى المفيدة والتي قد ترغب بالبدء في التعرف عليها واستخدامها، إذا كنت ترغب بالمزيد من الفائدة كل ما عليك قراءة هذا المقال وتدوين بعض الملاحظات التي قد تهمك.

حتى يصبح المانكير أجمل مع زيت الأطفال

زيت الأطفال حتى يصبح المانكير أجمل مع زيت الأطفال

السيدات دوما يبحثن عن أفضل الوسائل حتى يصبحن أجمل، ولهذا إن حان الوقت لإعطاء يديك قليلا من المانكير؟ وهل ترغبين أن يبدو هذا المانكير بصورة أفضل من المعتاد؟ إذًا عليك أن تقومي بوضع القليل من زيت الأطفال على وسادة من القطن وفركها على طول البشرة قبل وضع طلاء الأظافر. وذلك لأنه في حال إذا تسربت عن طريق الخطأ بعض مواد التلميع على بشرتك، فإن الزيت سيجعل من إزالتها عملية سهلة للغاية، وبهذه الطريقة، ستبدو أظافرك أكثر جمالا وبذات الوقت عدم تعرض البشرة إلى الألوان أو الأذى.

إزالة الخاتم من الإصبع

الكثير منا تعرض إلى مثل هذا الوضع، عندما يستعصي إخراج الخاتم من الأصبع، وقد يكون السبب في ذلك زيادة الوزن، أو محاولة وضع الخاتم في العديد من الأصابع، أو تجربة خاتم جديد، لهذا إن استعصى عليك إخراج الخاتم من مكانه فكل ما عليك أن تقوم به هو دهن الأصبع بزيت الأطفال وفركه ثم محاولة إخراج الخاتم، وهذه الطريقة أفضل وأسهل من استخدام الصابون.

إطالة العمر الافتراضي لجل الاستحمام

حتى تستطيع الاستمتاع بجل الاستحمام إلى فترة أطول، أضف القليل من زيت الأطفال إلى زجاجة جل الاستحمام وقم بخلطها معًا. هذه الخلطة لن تجعلك تشعر ببشرتك أكثر نعومة بعد خروجك من الحمام فحسب، بل سوف يستمر جل الاستحمام أيضًا لفترة أطول. قم بإفراغ نصف عبوة من جل الحمام في عبوة فارغة ثم فرغ نصف علبة من زيت الأطفال في كلتا العبوتين، بهذه الحالة ستستمتع بحمام افضل وبشرة انعم، والتوفير أيضًا.

جعل بشرتك أكثر ليونة عن طريق زيت الأطفال

هل لديك تشققات في الكعب، وهل تشعر به اكثر جفافا من الوضع الطبيعي، إذا كنت تشعر فعلا أن هناك بعض الأماكن في الجسم تعاني من الجفاف فيمكنك أن تلجأ إلى زيت الطفال كحل فعال لهذه المشكلة، فيمكن أن يساعدك زيت الأطفال في ذلك. كل ما عليك القيام به وقبل أن تذهب إلى السرير، افرك بعض الزيت على كعبك وارتدي الجوارب. الزيت سوف يغذي وينعم بشرتك. في اليوم التالي سوف تشعر قدميك بالفعل أكثر ليونة. كرر هذه العملية لمدة أسبوع وستشعر بالفرق الكبير.

مزيل المكياج

إن كانت تواجهين مشكلة حقيقية في الماسكارا بشكل صحيح؟ فإليك الحل السحري ودون حدوث أي مضاعفات أو مشاكل، فقط قومي بوضع بضع قطرات من زيت الأطفال على وسادة قطنية وافركيها بعناية على المسكرة المتبقية على رموشك. وستجدين نتيجة مبهرة، وستتخلصين من الماسكارا بشكل سهل.

لحلاقة أنعم

يمكنك أن يساعد استخدام زيت الأطفال للحصول على نتائج فائقة الروعة والسلاسة بعد الحلاقة. بفضل زيت الأطفال، ستنزلق آلة الحلاقة فوق جلدك بسلاسة شديدة وستقلل من فرصة حدوث تهيج. المهم أن تكون حذرًا من عدم تسرب الزيت إلى أرضية الحمام، لأنه إذا كان وصلت قطرات من هذا الزيت على أرضية الحمام، فسوف يصبح زلقًا جدًا وقد يتسبب بالحوادث.

إزالة الملصقات

كثيرا ما نعاني من هذه المشكلة، وهي أن تصبح الملصقات اكثر التصاقا مما كنا نتوقع أو نعتقد، لهذا إن كنت غير قادر على إزالة الملصقات العنيدة من السطوح؟ افرك القليل من زيت الأطفال على الملصق المذكور واجعله يتغلغل لمدة دقيقة أو دقيقتين. ثم قم بإزالتها وسترى كم سيكون الأمر أسهل بكثير من الوضع الطبيعي.

إزالة بقع الطلاء عن الجسم والشعر

كثير ما نعاني من بقع الطلاء التي تعبق بأجسادنا وشعرنا بعد عملية كل طلاء نقوم بها، واحيانا تعانني المرأة من بعض بقايا صبغة الشعر على بشرتها، لهذا إن تركت بقع طلاء على بشرتك؟ أو إن كنت تقوم بصباغة شعرك ولكن هل انتهى بعض الصبغة على بشرتك؟ يمكنك إزالة هذا بسهولة مع زيت الأطفال . افرك الزيت مكان بقعة الطلاء على جلدك واتركه ينقع لبضع دقائق قبل أن تقوم بمسحه مرة أخرى. هذه الطريقة أفضل بكثير لبشرتك من عملية تنظيف الطلاء التقليدية.

إزالة صوت صرير الحديد باستعمال زيت الأطفال

بالطبع إن صوت مفصلات الباب الحديدية مزعج للغاية، وهذا المر ينطبق على الكثير من الأصوات التي تنتج عن احتكاك الحديد بعضه ببعض ويؤدي إلى الصرير أو الصفير. لحل هذه المشكلة يمكنك بالطبع الخروج وشراء منتج خاص لتزييت تلك الفصالات، ولكن من الأسهل بكثير (والأرخص) استخدام بعض زيوت الأطفال. ضع بضع قطرات من الزيت على المفصلات والصوت المزعج هو شيء من الماضي.

الحصول على بريق الأشياء

زيت الأطفال الحصول على بريق الأشياء

يمكنك أن تعيد البريق للعديد من الأشياء في جميع أنحاء منزلك الأصلي بمساعدة زيت الأطفال . تلك الأدوات القديمة التي تشعر أنها فقدت رونقها أو جمالها، يمكنك أن تحاول أن تجددها وتستعيد ذلك البريق بواسطة زيت الأطفال ، قم ضع بوضع قطرات من الزيت على قطعة قماش واستخدمها لفرك الجلود أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الكروم أو الخشب وستتألق أمتعتك كما لم يحدث من قبل. لكن عليك الانتباه إلى أن القليل من زيت الأطفال يكفي بالفعل للحصول على النتيجة التي ترغب بها، لهذا لا تستخدم الكثير منه.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

عشرين + تسعة =