تدليل الزوجة كيف أدلل زوجتي
تدليل الزوجة كيف أدلل زوجتي

تدليل الزوجة : كيف تدلل زوجتك ولماذا تحتاج الزوجة لحضن زوجها دائماً وكيف يمكن تدليل الزوجة ببعض الكلمات الرومانسية وكذلك تدليل الزوجة ببعض الحركات واللمسات

احتياج الزوجة لحضن زوجها دائماً : –

تحتاج الزوجة بشكل عام لحضن زوجها فهو ما يمنحها الأمن والدفء والطمأنينة, وبداخل حضن زوجها تشعر المرأة بالرومانسية والحنان التي تفتقده من الدنيا والتي لن تحصل عليه سوى من رجل تحبه ويحبها وهو الزوج. الحُضن بشكل عام للزوجة عبارة عن احتوائها وفصلها عن العالم الخارجي بكل مساوئه ومشاكله  وجعل الزوجة في مكان أخر ملئ بالحب فقط . توجد أوقات متعددة تفضلها المرأة حتى ترتمي في حضن زوجها , مثلاً : عندما تكون في مشكلة كبيرة وكما نعلم أن المرأة كائن رقيق فأن الزوجة حينها تواجه المشكلة بالبكاء وحينها يجب على الرجل احتوائها وحضنها حتى تشعر بانتهاء المشكلة وانه سيقوم بتهوين وحل كل المشاكل في حياتهم . عندما تكون المرأة تشعر بالبرودة في فصول الشتاء فحرارة الحب كافيه أن تجعلها تريد الحماية من البرودة الشتوية في حضن زوجها الذي يمنحها الدفء والحنان المستفيض. كما تشعر الزوجة عندما يحضنها الرجل بالثقة في زوجها الذي لا يحب أحد في العالم مثلها ولا يعود لبيته إلا لينام في حضنها .

تدليل الزوجة ببعض الكلمات الرومانسية

عندما ترتمي الزوجة في حضن زوجها يمكن للرجل حينها أن يدلل الزوجة بطريقتين عن طريق الكلام المعسول والهمسات الرومانسية وأيضاً عن طريق بعض الحركات واللمسات البسيطة . سنتحدث في هذا الجزء عن تدليل الزوجة بالكلمات الرومانسية عندما ترتمي في حضن زوجها . بعض الكلمات الرومانسية التي تحتاجها المرأة و تشعر حينها بامتلاك العالم كله سواء كانت في حضن زوجها أو في البيت بصفه عامه , هو تكرار التعبير عن الحب والاشتياق للزوجة في كل وقت . كما أن سرد بعض المواقف الجميلة للزوجة وهي في حضن الزوج يُغير كثيراً من مستوى الرومانسية حيث يصل لأعلى المستويات. التغزل في جمال الزوجة ومفاتنها يبث الثقة في الزوجة ويعتبر من أفضل وأجمل تدليل للمرأة وهي في حضن الرجل .

تدليل الزوجة ببعض الحركات واللمسات

لا يقتصر التدليل للزوجة على الكلمات والهمسات الرومانسية فقط , بل التدليل الأفضل حتى تشعر الزوجة بحيوية الكلمات الجميلة التي يقولها الرجل لها , ان تخلل بعض الحركات واللمسات لجسد الزوجة أثناء ارتمائها في حضن زوجها مع قول بعض الكلمات الرومانسية كل ذلك في وقت واحد حتى تصل لأفضل تدليل للزوجة . لا يشترط قيام الزوج بالحركات الجنسية لكي يدلل الزوجة بالعكس تماماً فأن بعض الحركات العادية أفضل للزوجة وأحسن لها حتى تشعر بالتدلل والراحة في حضن الزوج . مثلاً : تصفيف شعر الزوجة , اللعب في الأيادي والحركة بين الأصابع , لا مانع من بعض اللمسات على الظهر والأكتاف . لكن في الأصل أن تكون الحركات بغرض الرومانسية , فالمرأة تحب الرومانسية أكثر من حبها للجنس والمعاشرة , هذا ما يجب أن يدركه الزوج عندما يدلل زوجته وهي مرتميه في أحضانه .

1 تعليق

  1. يا اخي كلامك رائع بس المشكلة الصور اللي اطلعوها وي النشر صور لا تجيز الشريعة النظر اليها وبالتالي شنو الفائدة اذا نستفادمن شيئ ونخرب شيئ لايطاع الله من حبيث يعصى يا رجائي لو تلغي الصور الغير محتشمة

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

3 × 3 =