تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » برامج » كيفية شراء برنامج مكافحة الفيروسات باندا سيكيوريتي Panda Security؟

كيفية شراء برنامج مكافحة الفيروسات باندا سيكيوريتي Panda Security؟

برنامج أنتي فيروس الخاص بشركة باندا سيكيوريتي Panda Security هو واحد من أكثر برامج مكافحة الفيروسات الشائعة التي تتوفر منها نسخ مجانية ونسخ مدفوعة وتقدم خدمات أمن وحماية خاصة بالاستعمال الشخصي والأعمال، تعرف علي كيفية شراء ترخيص لبرنامج مكافحة الفيروسات الأشهر.

شراء باندا سيكيوريتي Panda Security

برنامج أنتي فيروس الخاص بشركة باندا سيكيوريتي Panda Security هو واحد من أكثر برامج مكافحة الفيروسات الشائعة التي تتوفر منها نسخ مجانية ونسخ مدفوعة وتقدم خدمات أمن وحماية خاصة بالاستعمال الشخصي والأعمال، تعرف علي كيفية شراء ترخيص لبرنامج مكافحة الفيروسات الأشهر.

هناك أسباب كثيرة تجعلك تفكر في الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات من باندا سيكيوريتي، حيث أنها أصبحت واحدة من أكثر شركات الحماية الموثوقة والتي تتناسب أسعارها مع من يريدون الحصول على خدمات الأمن لأغراض استعمالهم الشخصي، وفي نفس الوقت فإن الشركة أثبتت ريادتها في تقديم منتجات خاصة بالحماية للشركات والأعمال خاصةً في نقاط أمن النهاية والتي حازت على جوائز عالمية. في الفقرات التالية سنعطيك نبذة سريعة عن تاريخ الشركة والجوائز التي حصدتها ومن ثم سنتطرق إلى تعريف سريع لأهم المنتجات المقدمة وأهم المزايا الخاصة بكل منتج، وأخيرًا سنعلمك بالخطوات اللازمة لتبدأ عملية شراء برنامج أنتي فيروس حسب احتياجاتك الخاصة.

احصل الان على باندا سيكيوريتي

ما هي شركة باندا سيكيوريتي؟

شركة باندا سيكيوريتي هي شركة إسبانية تتخصص في إنتاج المنتجات الخاصة بأمان نظم تقنية المعلومات. بدأت الشركة طريقها باعتبارها مُصدرة لبرنامج مكافحة فيروسات، والآن تقدم حلول متقدمة في خدمات الأمن السيبراني. يشمل هذا منتجات الأمن والخدمات لكل من رجال الأعمال والمستخدمين العاديين والحماية للأطفال والعائلة، وكذلك تقديم أدوات حماية لنظم التشغيل والشبكات والبريد الإلكتروني وغيرها.

تاريخ شركة باندا سيكيوريتي

في سنة 2005 أصبحت الشركة رابع أكبر منتج لبرامج مكافحة الفيروسات في العالم. بعد سنتين غيرت الشركة اسمها من Panda Software إلى Panda Security. بعد سنة واحدة قرر مجلس الإدارة تعيين جورج ديناريس مديرًا تنفيذيًا للشركة، لكن بسبب تأرجح المبيعات في الشهور اللاحقة فقد تم إقالته من منصبه وتعيين جوان سانتانا الذي استقال في سنة 2011 ليحل محله خوزيه سانشو. وفي سنة 2012 كانت الشركة في المركز العاشر عالميًا من حيث إنتاج وتوزيع برامج مكافحة الفيروسات. لدى الشركة فروع في الولايات المتحدة وإيطاليا وسويسرا وألمانيا والنمسا وبلجيكا وهولندا وفرنسا والمملكة المتحدة والسويد وفنلندا وإسبانيا واليابان بالإضافة إلى مكاتب في 44 دولة أخرى.

الجوائز

في 2015 حصلت باندا سيكيوريتي على أفضل تقييم خاص بفئة “حماية العالم الحقيقي” المقدم من مؤسسة AV-Comparatives. وفي السنة التالية حصلت على جائزة “شركة العام” التي قدمتها صحيفة إل سوبليمنتو التي تعتبر أهم الصحف الإسبانية. في سنة 2017 حصلت على جائزة “اختيار المحررين” من ITPro. وفي يناير 2018 قيّمت مؤسسة جارتنر شركة باندا سيكيوريتي على أنها ذات رؤية مميزة في برامج نقاط أمن النهاية. وفي نفس السنة حصلت على الجائزة الذهبية. وكذلك حصل برنامج Adaptive Defense الخاص بنقاط أمن الحماية على جوائز رفيعة مثل جائزة “منتج حماية تقنية المعلومات الموثق” التي منحتها مؤسسة NCN التي تتبع جهاز المخابرات الإسبانية، وفاز المنتج أيضًا بجائزة APT وجوائز عديدة مما لفت الأنظار نحوه باعتباره أحد أهم حلول الأمن التي تقدمها الشركة لأصحاب الأعمال.

احصل الان على باندا سيكيوريتي

ما هي مميزات منتجات باندا سيكيوريتي؟

أولاً فإن أغلب المنتجات التي تقدمها الشركة تقدم لك فترة تجريبية لمدة شهر واحد لتقيّم فيها البرنامج، وثانيًا الدعم الكامل لأنظمة تشغيل ويندوز وآبل للحواسيب وآي أو إس وأندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبالإضافة إلى ذلك تتميز الشركة بتقديم مستوى رفيع في خدمة العملاء الدعم والفني وتقديم حلول ممتازة لتضمن حماية معلوماتك الشخصية دون أن تكلف نفسك عناء الاهتمام بالمسائل التقنية، كذلك هناك خيارات مهمة خاصة بمنتجات معينة مثل الـ VPN وإدارة الأنظمة وحماية الملفات. وبالإضافة إلى المنتجات المقدمة ستجد أدوات صغيرة تساعدك على الحصول على حلول أمن بسيطة وسريعة مثل أداة باندا لمكافحة الفيروسات المجانية أو أداة الإنترنت الآمن الخاصة بباندا.

منتجات الحماية للاستخدام الشخصي

  • برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي

يقدم خدمات الحماية الرئيسية مثل المسح وحذف الملفات الضارة والجدار الناري الشخصي وحماية اتصالات الواي فاي والحماية خلال تصفح الإنترنت خاصةً مواقع التسوق الإلكتروني بالإضافة إلى حماية للأجهزة التي يتم توصيلها عبر منافذ USB، يساعدك البرنامج أيضًا على استعادة النظام في الحواسيب الشخصية ويقدم لك خيارات للتشفير وضمان أمن ملفاتك وحتى الأمان ممن يستغلون جهازك في تعدين العملات الإلكترونية. سعر المنتج هو 26 دولار في السنة.

  • برنامج مكافحة الفيروسات المتقدم

يقدم نفس الخدمات الأساسية مع خدمات إضافية مثل الحماية ضد فيروسات الفدية (رانسوم وير) وكل أنواع الفيروسات، والميزة الأهم فيه هو حلول مراقبة الأطفال والخيارات المتقدمة مثل التحكم في التطبيقات وحجب النطاقات والمكالمات وأية جوانب يمكن أن تكون ضارة للقاصرين. سعر المنتج هو 35 دولار في السنة.

  • برنامج مكافحة الفيروسات الكامل

يقدم حماية للبيانات خاصةً البيانات الحساسة مثل كلمات المرور والبطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى تحديد موقع الأجهزة والتحكم من على بعد وتحسين أداء وسرعة الجهاز، قد يكون هذا المنتج هو الخيار المناسب إذا كنت تبحث عن برنامج خاص بحماية الاستخدام الشخصي وتصفح الإنترنت. سعر المنتج هو 44 دولار في السنة.

  • برنامج مكافحة الفيروسات المتميز

بالإضافة إلى الخدمات السابقة، يحتوي البرنامج على خدمة VPN لتستطيع تصفح الإنترنت دون مراقبة أو تحديد لعنوان البروتوكول الخاص بك وتجنب المواقع المحجوبة، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الدعم الفني على مدار الأسبوع في حالة مواجهتك لأي مشاكل تقنية، ومع حصولك على البرنامج ستحصل على ملحق إضافي وهو مساحة تخزينية سحابية بحجم 20 جيجابايت عبر الأقراص السحابية الخاصة بشركة باندا. سعر المنتج هو 53 دولار في السنة.

منتجات الحماية لأصحاب الأعمال

  • برنامج نقاط أمن النهاية

تقدم شركة باندا سيكيوريتي مجموعة حلول مميزة مدمجة في برنامجها الخاص بنقاط أمن النهاية لمساعدة أصحاب الأعمال في التحكم بأجهزة العاملين لديهم والاستفادة من الخيارات والتقييدات لمنع دخول فئات معينة إلى ملفات أو نطاقات معينة أو إتاحة الدخول لفئات أخرى، وكذلك الخيارات الأخرى مثل المتصفح الواحد والعمل عن طريق إدارة مركزية والمراقبة خلال الوقت الفعلي والتقارير الخاصة بكل الأمور التقنية، كل هذا إلى جانب خدمات الأمن والحماية.

  • برنامج إدارة الأنظمة

يساعدك على مراقبة كل أجهزة العاملين وإرسال الملفات والحصول على تقارير دورية، كل هذا يتم عن بعد، ويمكنك أيضًا الاستفادة من إمكانيات أخرى مثل منع فقدان البيانات والإدارة الكاملة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

  • برنامج حماية البريد الإلكتروني

يضمن لك البرنامج حماية كاملة ضد كل أنواع الهجومات الضارة التي يمكن أن تضر بالبريد الإلكتروني الخاص بك أو الخاص بأحد العاملين لديك.

احصل الان على باندا سيكيوريتي

كيفية شراء برنامج مكافحة الفيروسات باندا سيكيوريتي

شراء باندا سيكيوريتي Panda Security 1

بعد دخولك إلى موقع www.pandasecurity.com ستجده يقدم لك مباشرةً المنتجات الخاصة بأصحاب الأعمال والخاصة بالمستخدمين العاديين، ولنفترض أننا نريد هنا شراء منتج خاص بالمستخدم العادي، ولذلك سنختار For You.

اختيار المنتج المناسب

شراء باندا سيكيوريتي Panda Security 2

بعد ذلك ستبدأ باختيار منتج الحماية المناسب لك، وهي المنتجات التي وضحناها سابقًا في فقرة منتجات الحماية للاستخدام الشخصي، ولنفترض أننا نريد شراء النسخة الكاملة من برنامج مكافحة الفيروسات، لذلك سنضغط عليه، وستكون أمام خيار الشراء لمدة شهر واحد أو لمدة سنة وهو ما سنختاره للحصول على الخصم.

التأكد من عملية الشراء

شراء باندا سيكيوريتي Panda Security 3

تأكد مرة أخرى من أن هذا هو المنتج الذي تريده بالفعل، واختر عدد الأجهزة التي تريد تثبيت البرنامج عليها، وقد اخترنا كما هو في الصورة أننا نريد تثبيت البرنامج على ثلاث أجهزة، وسنجد أن السعر قد تضاعف مرة واحدة تقريبًا.

إتمام عملية الشراء

شراء باندا سيكيوريتي Panda Security 4

أخيرًا ستبدأ بإدخال معلوماتك الشخصية وأرقام البطاقة الائتمانية الخاصة بك لتتم عملية الشراء ولتبدأ بالحصول على المنتج الذي حددته على الفور ولتتمتع بخدمات الأمن والحماية التي تقدمها شركة باندا سيكيوريتي.

احصل الان على باندا سيكيوريتي

ملاحظة : يحتوي هذا المقال على روابط تابعة ، لمعرفة المزيد من المعلومات ، يرجى قراءة برنامج المشاركة التسويقي

علي سعيد

كاتب ومترجم مصري. أحب الكتابة في المواضيع المتعلقة بالسينما، وفروع أخرى من الفنون والآداب.

أضف تعليق

خمسة عشر − ثلاثة =