الأسئلة المحرجة للحبيبة

أكثر الأسئلة المحرجة للحبيبة والموجهة للرجل والتي يقع إزاءها الرجل في مأزق كبير ولا يستطيع الرد هي تلك الأسئلة التي تكون عن مظهرها، الأزمة ليست في السؤال، بل في أنها تريد إجابة معينة ويجب أن تكون هذه الإجابة صادقة مائة بالمائة، وفي نفس الوقت تبدو كما لو كنت تعتقد في هذه الإجابة بالفعل أي أن المسألة ليس في السؤال والإجابة بل في قياس مدى رضاك عن جاذبيتها وجمالها، لذلك يا عزيزي الرجل نحن مساكين في هذا العالم ولذلك قررت أن أكتب هذا المقال الملخص عن تلك الأسئلة المحرجة للحبيبة حول مظهرها.

أنتِ الأجمل الجواب الأفضل على واحد من أشهر الأسئلة المحرجة للحبيبة

أي سؤال من تلك الأسئلة المحرجة للحبيبة والتي تقارن بينها وبين أي امرأة أخرى وحتى بدون مقارنة، ورود أي امرأة أخرى في سياق الحديث حول جمالها أو جاذبيتها أو أنوثتها يجب أن يكون الرد الواضح والساحق والماحق عليها دائما دون حتى أن تسألك: “أنتِ الأجمل”، ولا يضر بعض الإضافات التي تؤكد المعنى وتبرزه مثل “عيني لا ترى سواكِ في هذا الكون”، أما عند المقارنة الحقيقية فهناك الإجابة النموذجية ستقول: “لا يهمني إن كانت جميلة أم لا ففي حوزتي أجمل نساء العالم” لا يهم الالتزام بنفس هذه الصيغة بالطبع يمكن تنويعها حسب السياق أو حسب أسلوبك الشخصي.

“ألم تلاحظ شيئًا”

أحد أهم الأسئلة المحرجة للحبيبة حينما تغير شيئًا في مظهرها وتنتظر منك أن تلاحظه وتطريه، كلاهما، وسؤالها هذا معناه أنها فقدت الأمل في ملاحظته حتى، وبناء عليه قررت أن تغامر بنصف المتعة وتسألك مباشرة: ألم تلاحظ شيئًا؟ ما سؤالها وإجابتك في ثانية واحدة يجب أن تقوم بالكشف عن كل جزء في مظهرها وملابسها وتسريحة شعرها وأظافرها ومكياجها وكل ما يختص بها وتلاحظ التغيير وتجيب بثقة: “بالطبع ألاحظ، التسريحة الجديدة لشعرك فوق الوصف، خرافية”.. شكرا، تمت المهمة.

زيادة وزنك غير ملحوظة

الأسئلة المحرجة للحبيبة زيادة وزنك غير ملحوظة

هي قاعدة تجاه أحد الأسئلة المحرجة للحبيبة ويكاد يكون أكثرها إحراجا حول زيادة وزنها، في حال وجود زيادة فعلية في الوزن لكن غير ملحوظة فقل لها أنها تبدو أنحف أساسا ولا يوجد أي زيادة للوزن على الإطلاق، بل هي تتوهم ذلك فحسب، أما في حالة أن الزيادة ملحوظة ففي هذه اللحظة لا يجب أن تستمر في الكذب لأنه كما قلنا في بداية المقال يجب أن تبدو كما لو كنت تعتقد بصدق فيما تقول فعليك أن تقول أن هناك زيادة طفيفة وهي غير ملحوظة على الإطلاق، في الأوقات التي لا يكون فيها أي زيادة وزن أصلا قل لها: “تبدين أنحف اليوم”.

انتقِ تفاصيل بعينها وحدثها عنها

حتى تكتسب مصداقية فميا تقول عليك أن تحرر نفسك من النماذج المقولبة والقواعد، انتقِ تفاصيل معينة للحديث عنها، استخدم الإسهاب لوصف التغييرات، قل لها أنها رائعة اليوم بسبب القرط الجديد الذي تلبسه في أذنيها، قل لها أن الكعب العالي يجعلها تبدو أكثر جاذبية.. إلى آخره، النساء عادة يعشقن التفاصيل، ويعشقن أي رجل يتحدث بالتفصيل عن الأشياء التي تخصهن لأن هذا يعني اهتمامه غير العادي بهن، والاهتمام هو ما تتغذى عليه المرأة في أي علاقة.

الإجابة عن الأسئلة المحرجة للحبيبة تستلزم بعض المجهود نوعا ما وعليك أن تكون يقظا على الدوام وهذه الأشياء تبدو لك بسيطة ولكنها تؤثر في سير العلاقة بالإيجاب وربما تجعلها تحافظ على رونقها لسنوات بسبب أشياء مثل هذه.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

أربعة × واحد =