تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار الغيرة : اختبر هل أنت شخص غيور ؟

اختبار الغيرة : اختبر هل أنت شخص غيور ؟

اختبار يحدد ما إذا كنت شخص غيور عن طريق 30 سؤال. اختبر نفسك واعرف ان كنت شخص غير غيور على الإطلاق او شخص متوازن من ناحية الغيرة او انك شخص شديد الغيرة

اختبار هل أنت شخص غيور

الغيرة هي أن ينظر الإنسان إلى ما في يد غيره، ويقارن حالته بالآخرين، ويحب أن يحصل على الكثير لنفسه، كما إن الغيرة بين الشركاء قد تكون في حب الاستئثار بالشريك والرغبة بالحصول على كل وقته، في هذا الاختبار نركز على النوع الأول من الغيرة، هل فكرت يومًا في نفسك وسألت، هل أنا شخص غيور ؟ في هذا الاختبار السريع سوف نحاول أن نكتشف ذلك معًا، أجل عن الأسئلة الموجودة في هذا الاختبار، واعرف في النهاية إذا ما كنت شخصًا غيورًا أم لا.

اختبار الغيرة : هل أنت شخص غيور ؟

• عدد الأسئلة: 30 سؤالاً، كل سؤال يحوي على اختيارين.
• وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : اختبر هل أنت شخص غيور ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

2 تعليقان

1 × 4 =