تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : اختبر هل أنت شخص يمتلك روح الدعابة ؟

اختبار : اختبر هل أنت شخص يمتلك روح الدعابة ؟

هذا الاختبار يقيس مدى روح الدعابة التي تتمتع بها، عن طريق عدد من الأسئلة التي تكتشف شخصيتك في هذا الجانب، قم بالإجابة لتكتشف إذا ما كنت تتمتع بروح الدعابة.

اختبار روح الدعابة

الأشخاص الذين يحملون روح الدعابة هم الأشخاص الذين يستمتعون بإشاعة جو الفرح من حولهم. فهم يلقون النكات على الدوام، وينشرون الضحك، ويجدون شيئًا مرحًا في كل أمر من حولهم، على العكس من ذلك، الأشخاص الكئيبون هم الأشخاص المتجهمون على الدوام، والذين لا
ترتسم على وجوههم الابتسامة أو الضحكة إلا في ما ندر. غالبًا ما يكون الشخص المرح محبوبًا ممن حوله، ويفضل الناس قضاء الكثير من الوقت معه، أيضًا من الممكن أن تكون روح الدعابة هي سبب في كون الشخص ناجحًا في حياته إلى حد بعيد.

في هذا الاختبار نحاول أن نقيس مدى روح الدعابة التي تتمتع بها، عن طريق عدد من الأسئلة التي تكتشف شخصيتك في هذا الجانب. قم بالإجابة على هذه الأسئلة، وسوف تكتشف في النهاية إذا ما كنت شخصًا متمتعًا بروح الدعابة أو لا.

اختبار : اختبر هل تمتلك روح الدعابة ؟

• عدد الأسئلة: 24 سؤالاً، كل سؤال يحوي على اختيارين.
• وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : اختبر هل أنت شخص يمتلك روح الدعابة؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.

5 تعليقات

2 × 5 =