تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت شخص عصبي إنفعالي أم هادئ ؟

اختبار : هل أنت شخص عصبي إنفعالي أم هادئ ؟

اختبار يحدد ما إذا كنت شخص عصبي أم هادئ عن طريق 15 سؤال تعطيك نظرة جيدة لشخصيتك وتقيس ما إذا كنت تتمتع بالكثير من الانفعالية والعصبية في كثير من المواقف

اختبار شخص عصبي

الشخص العصبي هو الشخص سريع الانفعال لأقل الأمور، وهو الشخص الذي لا يستطيع أن يقوم بالسيطرة على انفعالاته، ويتركها تخرج بالطريقة التي تخرج بها بدون أي تفكير. هل تريد اختبار مدى عصبيتك أو هدوئك؟ إليك هذا الاختبار الذي سوف يساعدك إلى حد كبير في تقرير ما إذا كنت شخصًا يتمتع بالكثير من هدوء الأعصاب، أو على العكس من ذلك، تتمتع بالكثير من الانفعال والعصبية في الكثير من المواقف. أجب على أسئلة الاختبار من أجل تقرير الشخصية التي أنت عليها.

اختبار : إكتشف ان كنت شخص عصبي أم هادئ :

  • عدد الأسئلة: 15 سؤالاً، كل سؤال يحوي على اختيارين.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : اختبر هل أنت شخص عصبي إنقعالي أم هادئ ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.