تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار الوقت : إلى أي مدى أنت ملتزم بالوقت والمواعيد؟

اختبار الوقت : إلى أي مدى أنت ملتزم بالوقت والمواعيد؟

اختبار الوقت سوف يعرفك حقًا أهمية الوقت في حياتك، فهل أنت من الأشخاص الذين يقدرون قيمة الوقت والمواعيد أم أنك من النوعية المستهترة؟

اختبار الوقت

في اختبار الوقت هذا سوف نساعدك في اكتشاف ما إذا كنت حريصًا على وقتك ومواعيدك أم لا، وأيضًا سنخبرتك بما يمثله الوقت بالنسبة إليك في حياتك اليومية، هل يمثل الوقت أمرًا مهمًا وثمينًا؟ أم أنه بلا قيمة كبيرة بالنسبة إليك.

اختبار الوقت سيعرفك قيمة الوقت في حياتك

هذا الاختبار المصمم عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة والمواقف الحياتية، سوف يخبرك بشكل دقيق بمدى أهمية الوقت في حياتك، وبالتالي ستعرف أي نوع من الأشخاص أنت، تلك النوعية الملتزمة بالوقت والمواعيد، أم تلك النوعية المستهرة والتي تعيش حياتها كما يترائى لها.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 4 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختببار الوقت : إلى أي مدى أنت ملتزم بالوقت والمواعيد ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

5 × أربعة =