إثارة غيرة الزوج

إثارة غيرة الزوج بشكل متعمد من الأمور الصعبة لأنها ليس لها مرجع فعادة الرجال يغارون على زوجاتهم بشكل جنوني ويجن جنونهم من أبسط الأشياء، أما وجود رجل لا يغار هذه فهذا يعني أن هناك أزمة لديه جعلته لا يغار، بالطبع الغيرة ليست بالشيء المحمود على الإطلاق ولكن القدر القليل منها تحبه النساء وتفضله لأنها ترجمة عملية للمشاعر والعواطف تجاه المرأة لأن من يحب أحد يحب أن يكون له بالكامل ويستحوذ عليه بالكامل لا أن يشاركه فيه أحد بأي قدر من المقادير ولا يطلع على حُسنه أحد غيره، طبعا لو زادت هذه الأمور على حدها ستصبح جحيما ولكن كما قلنا بالقدر الكافي لتجنب انقلاب الأمر لممارسة سلبية لا تطاق.

أسباب عدم غيرة الرجل

طبيعته لا يغار

هناك فئة من الرجال لا تغار وهذه الفئة نادرا ما تجدها، هذه الفئة من الرجال يكون الفرد فيهم واثقا في نفسه وفي زوجته بالقدر الكافي الذي يجعله لا يشعر بالغيرة لأنه يثق أن زوجته لن تجد أفضل منه وفي نفس الوقت هو واثق أيضا أنها لن تقوم بشيء يهز ثقته فيها، إثارة غيرة الزوج من هذه الفئة شديد الصعوبة بل وشديد الخطورة أيضًا، انتبهي وأنتِ تقومين به.

لا يعتقد في جاذبيتك

معنى أن الرجل لا يغار عليك فهو لا يراكِ مطمعا للرجال الآخرين أصلا، وبالتالي لا يهتم كثيرا بالغيرة عليك أو إظهار أنه يغار عليك، لذلك عزيزتي عليك أن تثبتِ له جيدا أنك مطمع ومطمع جدا إن أردتِ ولكن تظهرين بهذا المظهر العملي لأنه ليس مقام إظهار الجاذبية، هذا النوع من الرجال هو المستهدف من إثارة غيرة الزوج وهو ما يجب التعامل معه بهذه الألاعيب.

لا يحبك

الرجل الذي لا يغار عليكِ لا يحبك أحيانا ويراكِ غير مهمة بالنسبة له، مثلكِ مثل أي امرأة، إثارة غيرة الزوج في هذه الحالة لا أهمية له، اطلبي الطلاق مباشرة إن لم تكن تحبينه أيضًا أو اجعليه يحبك رغما عنه بأساليبك الخاصة الذكية والتي تستطيع الإيقاع بالرجال.

كيفية إثارة غيرة الزوج

إثارة غيرة الزوج كيفية إثارة غيرة الزوج

والآن سنتحدث عن كيفية إثارة غيرة الزوج ولكن عليكِ أن تنتبهي لأنك بهذا تخطين في حقل ألغام، يجب أن يكون لديك الحدس الذي ينبهك إن تجاوزتِ الحدود.

إثارة الشك لديه بمقدار

إثارة غيرة الرجل تأتي من تحريك الشك لديه بمقدار وهذه الأمور تأتي عن طريق محادثته في منتصف اليوم وسؤاله إن كان سيتأخر أم لا، انظري في هاتفك وابتسمي لفترة طويلة وحين يسألك قولي له أنك تطالعين النكات والطرائف، اجرِ معه محادثات مقتضبة وتظاهري بالانشغال عنه وعدم الالتفات إليه، في هذه اللحظة سيحبك الرجل جدا.

تعريفه على أصدقائك الرجال

إن كان من الممكن عليكِ بتعريفه على أصدقائك الرجال بغزارة، عليه أن يشعر أن حياتك محاطة بالرجال وأنك مرغوبة وأنه يجب أن يغار عليك ويجب أن يكون ممتنا لأنه استطاع الفوز بك بكل هؤلاء الرجال في حياتك فأنتِ أوقعتِ اختيارك عليه هو، باختصار يجب أن يشعر هذا الرجل أنه في خطر داهم.

أخذ رأيه في ملابسك

تعمدي ارتداء أشياء غير لائقة وأخذ رأيه فيها فإن لم يهتم فقولي له أنك لا ينبغي أن ترتدي مثل هذه الأشياء، خذي رأيه في مثل هذه الملابس على الدوام حتى يشعر أنك تملكين خاصية أن تكوني جذابة جدا ولكنك لا تريدين ذلك، هذا سيعمل على إثارة غيرة الرجل جدا، وعموما الرجال يفكرون فقط عند ارتباط الأمر بهذه الأشياء فحسب.

انتبهي جيدا عند إثارة غيرة الزوج

أخيرا وليس آخرا نود أن نقول انتبهي عزيزتي الأنثى لأنك تخطين في حقل ألغام فعلا، انتبهي أن تحاولين إثارة شكوكه فيظن أنك تخونينه مثلا، انتبهي من تعريفه على أصدقائك الرجال فيظن أنك على علاقة بأحد منهم، انتبهي من التظاهر بالانشغال عنه فيظن أنكِ منشغلة بغيره، وهكذا، عليكِ أن تكوني معتدلة في كل شيء وتتوقفي عن اللعب طالما بدأ في الغيرة.

إثارة غيرة الرجل لا تحتاج إلى الكثير من المجهود، كل ما تحتاج إليه فعلا هو الذكاء والحر والحنكة ليس إلا، وعليكِ أن تنتبهي جيدا لهذا حتى لا تورطين نفسك في أمور أنتِ في كل الغنى عنها.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

خمسة + 16 =