تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف اجعلها تحبني : كيف تعبر عن حبك للمرأة التي تحبها؟

كيف اجعلها تحبني : كيف تعبر عن حبك للمرأة التي تحبها؟

بعض النصائح التي سوف تساعدك على توظيف عاطفتك للفتاة وتجيب على : ” كيف اجعلها تحبني ” بارشادك في التعبير عن كيف تعبر عن حبك للمرأة التي تحبها او حبيبتك

كيف اجعلها تحبني كيف تعبر عن حبك

 اذا كنت على علاقة بفتاة وتحبها ولكن لا تشعر بعاطفة من قلبها لك أو أن الأمر لا تشعر به بالرغم أنها قد تحبك ولكنك لا تشعر بذلك من ناحيتها, أو اذا كانت لديك علاقات كثيرة بالفتيات ولا تعلم من منهن يحبوك حبا حقيقيا ويكنوا لك المشاعر والعاطفة اتجاهك, ولا تعرف الصادقة من الكاذبة في مشاعرها لك, أو من حبها لك وراءه مصالح معينة وليست عاطفة تجلب علاقة وزواجا سعيدا تهنأ به, لذا نقدم لك ياعزيزي الرجل بعض النصائح التي سوف تساعدك على توظيف عاطفتك للفتاة التي تستحق ذلك من دون أن يحدث أي نوعا من ضياع لذلك الحب الصادق أو ربما الفتور في الحب, واليك الأتي:

كيف اجعلها تحبني : كيف تعبر عن حبك

  • 1- التدرج في الحب

ليس من المعقول أن تقع في الحب للوهلة الأولى عندما ترى فتاة قد حركت شيء ما في قلبك, وحتى ان حدث ذلك فيجب عليك أن لاتظهر ذلك فورا عن طريق لغة الوجه أو الجسد أو عن طريقة تحدثك. فعلى سبيل المثال, نظرات عيونك التي لاتفارقها أو توترك وقلقك عند مخاطبتها كل ذلك يشعر الفتاة بمدى قيمتها لديك, وربما هي لاتحبك وتقع انت في مأزق وتصاب بحالة نفسية سيئة, ولذا عليك اقامة علاقة تدريجية معها والتعرف على شخصيتها أولا حتى تتأكد بمشاعرها اتجاهك ستكون حقيقية.

  • 2- كن صديقا لها

اجعل الفتاة كصديقا حميما كأي واحد من أصدقائك الرجال, ولكن طبيعي أن تكون المعاملة مختلفة بعض الشيء, ولكن لاتشعرها اثناء علاقتك بها انك تريد أن تقضي وقتا سعيدا فقط, ولكن اجعلها تشعر بأنك فتحت قلبك لها.

  • 3- زد في قوة شخصيتك واهتمامك بها

أي فتاة تحب الرجل الذي يمتلك الشخصية القوية وحسن التصرف وتشعر معه بالأمان, لذا كلما زدت في اهتمامك بها من خلال نبرات صوتك الرجولية وزيادة في شخصيتك واتخاذك للقرارات الجادة وأنه لاشيئا يجعلك ضعيفا كلما شعرت بحبك لها, وطريقة اهتمامك بها تكون بأن تعطيها شيئا تحبه وخلافا لذلك.

  • 4- قم بالتلميح انك تحبها

بعد كل ذلك وبعد ان تكون قد تأكدت أنها بالفعل تهتم بك وتحبك, أشعرها بكلمات المراد منها أنك تحبها، وليس تقول “يا حبيبتي” على سبيل المثال، ولكن اغتنم المواقف التي تسمح لك ذلك, لو غابت وتأخرت عنك قل لها “لقد قلقت عليك”, وعندما تقوم بفعل شيء تعتقد أنه يضرها فحاول أخبارها وتقديم النصيحة خوفا عليها وهكذا, وهذه طرق غير مباشرة تساوي تماما قولك لها (أني احبك).

  • 5- الأبتسامة والنظرات التلقائية

الفتيات يعشقن النظرات والأبتسامات الرقيقة من الرجال فهي تساوي تماما اعجابك بها بالأضافة الى أنك تقوم بمداعبتها والمزاح معها قد تصل الفتاة الى قمة النشوة في العاطفة وتكون قد حصلت عليها في يدك وتأكدت أنها غرقت في بحر حبك.

كانت هذه بعض النصائح التي ستساعدك  وتجيب على سؤالك : ” كيف اجعلها تحبني ” وذلك عبر نصحك وارشادك في كيفية التعبير للمرأة التي تحبها او حبيبتك.