الكبريت الأحمر واستخداماته الروحية والسحرية المختلفة

معلومات عن مادة الكبريت الأحمر والاستخدامات الروحية الخاصة بها والتأثيرات التي يمكن أن تخلفها عبر استخدامها في السحر وطرق العمل بها.

0 10٬480

هناك الكثير من القصص التي تدور حول مادة الكبريت الأحمر والتي لا نعرف لها أصولاً، لكن من خلال البحث الدقيق فإننا نستطيع استنتاج بعض المعلومات الصحيحة التي تخص المادة وهذا ما سنقدمه لك في الفقرات التالية، حيث سنعرف لك المادة وطرق استخدامها وشيوعها والآثار المحتملة لها، مع العلم بأن هذه المادة غير مرتبطة بالرقية الشرعية ولا توجد أية نصوص دينية توافق على استخدامها ولكن في نفس الوقت لا توجد نصوص أخرى تنفي ذلك.

ماذا يقصد بالكبريت الأحمر؟

الكبريت الأحمر هو من المواد الغامضة مثلها مثل الزئبق الأحمر، والشائع أنه مادة ذات قدرة إشعاعية هائلة لدرجة أنك تستطيع رؤيته من على بعد مئات الأمتار في الظلام، ويقال أن هذه المادة موجودة في المكان الذي حدثت فيه حكاية النمل مع النبي سليمان عليه السلام، ويقول آخرون أن هذه المادة ليست من المعادن في حين أن بعضهم يؤكد أنها من المعادن، ومن الناحية العلمية فإن العلماء لم يتعرفوا حتى الآن على المادة ولا توجد أية دراسات موثوقة تخصها، فنحن هنا أمام لغز لا يتوفر لدينا معلومات كافية بشأنه.

الكبريت الأحمر الروحاني

يقال أن طقوس استخدام المادة تتضمن غسل البيض وتفريغ صفاره وبياضه ومن ثم كتابة آيات من القرآن وبعض التعاويذ وكتابة الاسم الخاص بك وبعض المعلومات الأخرى لتضيف الزعفران بعد ذلك ومن ثم تكفينها في ثوب يحمل اللون الأبيض، وهناك إضافات مختلفة نجدها مثل الصلاة على الرسول سبعين مرة، مع العلم بأن هناك طرق مختلفة لاستخدام هذه المادة الغريبة والتي يمكنك استخدامها في جلب الحبيب والتهييج، لكن ضع في الاعتبار أن هذه التفاصيل دقيقة جدًا وتتطلب معرفة كاملة بخصوص أشهر ملوك الجن وخدامهم، إذا فكرت في استخدام المادة فعليك أن تفكر أكثر من مرة والأهم أن يكون مبتغاك طاهرًا.

هل تستطيع شراء الكبريت الأحمر الزجاجي ؟

توخ الحذر إذا وجدت إعلان يخص بيع هذه المادة العجيبة، فهناك الكثير من عمليات الاحتيال التي يقوم بها البعض، وفي الأساس قد لا تكون تلك المادة موجودة، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يؤكدون أنهم يملكون كميات كبيرة من المادة ويتواجدون بالتحديد في بعض المدن المغربية مثل الرباط والدار البيضاء.

مسلسل الكبريت الأحمر

هو مسلسل مصري تم إنتاجه في سنة 2016 وهو من بطولة داليا مصطفى بالمشاركة مع هاني عادل وأحمد صلاح السعدني، وهو يدور حول السحر وهذه المادة الغريبة التي نتحدث عنها في موضوعنا، وقد أثار المسلسل جدل كبير بسبب احتوائه على طلاسم وتعاويذ مأخوذة من كتب السحر القديمة كما أن هناك إشارات غامضة لم يستطع المشاهدون تفسيرها، وقصة المسلسل تحتوي على فجوات وعناصر إثارة صادمة تسببت في قلق كبير لبعض الناس، أما كواليس المسلسل فهي تحتوي على قصص غريبة ورعب حقيقي، حيث عانى الممثلون من أمراض غريبة ومستمرة خلال أوقات التصوير وقد حدثت بالفعل حوادث سقوط وإصابات لبعض العاملين.

كتاب الكبريت الأحمر في بيان علوم الشيخ الأكبر

هو من تأليف أبي المواهب التلمساني الذي يعرف باسم الشعراني وقد توفى في الربع الأخير من القرن العاشر الهجري وهو صاحب كتب عديدة في مجالات السحر المختلفة وحتى الكتب العقائدية مثل الأجوبة المرضية عن أئمة الفقهاء والصوفية وكتاب البحر المورود وكتاب الطراز الأبهج على خطبة المنهج وكتاب القواعد الكشفية وكتاب علامات الخذلان وكتاب مشارق الأنوار القدسية، وهذا الكتاب بالتحديد يعتبر مصدر مميز للسحر القديم وفيه نجد قصص غير عادية مثلما في الباب التاسع عن ملوك الجن وفي الباب الخامس عشر يذكر الكاتب معلومات هامة عن الأبدال السبعة الخاصة بالأقاليم السبعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + 1 =

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد