أغرب حوادث قتل الحيوان : وحشية تظهر على الحيوانات

تعرف على أغرب حوادث قتل الحيوان

حوادث القتل من قبل الإنسان لم تقتصر فقط على المخلوقات من جنسه، إلا أنها قد انتقلت إلى الحيوانات أيضًا، نتعرف معًا على أغرب حوادث قتل الحيوان حول العالم.

0 448

إنّ الحيوانات في نهاية حياتها تموت وهذا من الأمور الطبيعية غير أنّ هناك بعضاً من أغرب حوادث قتل الحيوان والتي تتسبب في نفوق أعداد كبيرة من الحيوانات، وحوادث القتل الجماعي للحيوان من الأشياء السلبية التي تعرّض البيئة لحدوث اضطراب فمنذ أن كنّا صغاراً سمعنا عن ما يسمى بالتوازن البيئي ولقد عرفنا أنّ التوازن البيئي من الأشياء الهامة التي تحافظ على سلامة كافة الأحياء من نباتات أو إنسان أو حتى حيوان فالكلّ معرّض للخطر إذا حدث اختلال في التوازن البيئي لذا على مرّ العصور كان انقراض البعض من الأحياء من الأشياء المزعجة لنا ومن أسباب الانقراض حدوث الحوادث سواء أكانت بفعل الطبيعة أم بفعل البشر الذين ليس لهم دراية بضرورة الحفاظ على الاتّزان البيئي، ومع التطور التكنولوجي الذي ساعد الإنسان في الكثير من أموره الحياتية مات الكثير من الحيوانات نظراً لتغيّر الظروف المناخية إضافةً إلى انتشار التلوث في البيئة من حولنا.

أغرب حوادث قتل الحيوان أدت إلى نفوق أعداد كبيرة من نوعها

قتل سمك يدعى النّهاش

لقد قتل كمّ كبير من أسماك النّهاش في عام 2011 وهذا النوع من الأسماك يعيش في إحدى الجزر التابعة لنيوزيلندا ألا وهي جزيرة كورمانديل، ولقد عبّر الصيّادون عن هذا الأمر الغريب بأنّ سطح الماء كان شبيه بالسجادة المملوءة بالأسماك النافقة، ولقد فسر المسئولون هذا الحدث الغريب على أنّ القتل الجماعي للأسماك حدث بسبب الجوع، والحقيقة أنّ هذا الأمر لا يزال الغموض حوله إلى الآن ولم يستطيع أحد أن يصل إلى السبب وراء هذه الحادثة.

قتل الحبار

في عام 2005 قد انتشرت حوادث القتل الجماعي لحيوان الحبار ولقد ملئت شواطئ كاليفورنيا الواقعة في أمريكا بالحبار ولقد فسر البعض هذا الحادث على أنّه جاء نظراً لحدوث حالة تسمم جماعي أودي بحياة ملايين من الحبار، ومن الجدير بالذكر أنّ الحبار هو أحد أنواع الحيوانات التي تعيش في عمق كبير تحت سطح الماء والذي يصل إلى 700 متر ولقد حدث هذا الأمر في مدينة تسمى سان.

قتل جماعي للأغنام

في عام 2005 قد أهمل البعض من رعاة الغنم الذين ينتمون إلى الجنسية التركية وظيفتهم في رعي الأغنام مما أدى إهمالهم إلى حوادث القتل الجماعي للأغنام، ولقد بلغ عدد القتلى نحو 1500 غنمة حيث أنّ واحدة من هذا الأغنام قد قفزت من على ارتفاع خمسة عشر متراً وبعدها قد قفز نحو 400 غنمة أخرى ثمّ تبع هذا العدد ما يقرب من 1100 غنمة قد ماتوا جميعاً في واحدة من أغرب حوادث قتل الحيوان.

قتل الحيتان في جزيرة كينج

من أغرب حوادث قتل الحيوان قتل عدد كبير من الدلافين والحيتان في عام 2009 في مياه تسمانيا ولقد استمر القتل الجماعي للحيتان والدلافين من دون أيّ أسباب واضحة حتى عام 2015 ولقد ظهرت الحيان المقتولة على الشواطئ في نيوزيلندا.

قتل الجمبري

في يوم من الأيّام قد استيقظ سكان مدينة كورونيل في تشيلي ووجدوا أنّ هناك حوادث القتل الجماعي للجمبري وكان هذا من أغرب حوادث قتل الحيوان حيث أنّ الجمبري قد غطى لشواطئ بعد ما جرفه البحر عليه ولقد فسر البعض هذه الظاهرة الغريبة بأنّ توليد الطاقة بالفحم كانت سبباً في قتل الملايين من الجمبري.

قتل جماعي للأبقار في سويسرا

من أغرب حوادث قتل الحيوان قتل عدد كبير من الأبقار إضافةً إلى الثيران بعد ما سقطوا من أعلى منحدر في سويسرا ولم يجد المفسرون إلى الآن أيّ مبررات لهذه الحادثة الغريبة.

قتل الطيور في مدينة تشيلي

لقد قتل عدد كبير من طيور البطريق إضافةً إلى عدد كبير أيضاً من البجع ولقد اندهش الجميع عندما رأوا هذه الحيوانات الميّتة ولم يستطيع أحد أن يفسر السبب وراء هذا القتل.

حوادث القتل الجماعي للضفادع في ألمانيا

قد عثر على كم كبير من الضفادع في حادثة قتل جماعي للحيوان كانت واحدة من أغرب حوادث قتل الحيوان ولم يستطيع المفسرون أن يجدوا التفسير المناسب لما حدث إلى الآن وكان هذا في الناحية الشمالية من ألمانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − 2 =

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد