كيف أرجع حبيبي المريض إلي بعد ان اتهمته بالكذب؟

السؤال

أنا فتاة أحب شخصا منذ سنة ونصف، حبيبي مقيم في دولة غير دولتي، وأغلب تواصلنا عبر الهاتف. أصبح في الفترة الأخيرة مضطرب المزاج وعصبيًا جدًا، ولم يعد يرد عليّ، وبعد إصراري بالاتصال والرسائل كتب أنه لا يريد أي رد مني وأنه لا يريد الاستمرار لأنه لا يريدني أن أتألم ويرجوني ألا أتصل من أجله ومن أجلي لأنه مصاب بمرض خطير.

طبعًا لم أصدقه في البداية وأرسلت إليه كلامًا قاسيًا جدًا مع اتهامه بالكذب والتلاعب بمشاعري وحاولت أن أنساه ووعدت نفسي ألا أفكر به وبالفعل تمكنت من قطع شوط جيد على ذلك الطريق، لكن بعدها بأيام سيطرت علي فكرة أنه مريض جدًا ولم يكن يكذب حاولت طرد هذه الفكرة بكل الطرق، ولم أفلح، تذكرت أنه لدي كلمة سر أحد إيميلاته، وخطر ببالي أن أجربها للدخول إلى ماسنجر الفيسبوك، ونجحت واكتشفت من محادثاته مع صديقه المقرب أنه أجرى عملية استئصال للغدة مع ورم قريب منها وأنه ينتظر التحاليل لمعرفة هل الورم حميد أم خبيث وأنه أصيب بجلطة قلبية إثر العملية.

أصبت بانهيار عصبي وكتبت له كثيرًا، لكنه لم يرد بحرف واحد، كل يوم أو يومين يفتح دقيقتين فقط يقرأ رسائلي ويخرج دون جواب، وقد أخبرته فيها أنني سأظل أحبه وأن المرض لا يمكن يومًا أن يقف في طريق حبنا،
كيف أقنعه بالرد؟ أنا أحبه جدًا وهو يحبني  وكنا نخطط للزواج.

أرجو مساعدتي فأنا في وضع نفسي سيء للغاية.
مع فائق الشكر والاحترام.

بانتظار الحل 0
sandra2017 5 سنوات 3 الاجابات 1368 مشاهدات تلميذ 0

الاجابات ( 3 )

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    • أولاً: أهنئك على هذا الحبيب الصادق، فعلاً أنتِ محظوظة.
    • ثانيًا: قومي بالاتصال به مرارا وتكرارًا، وقولي له إنني استعجلت بشكي فيك، والشيطان وسوس لي، ومن هذا الكلام لعله يقتنع ويرجع لكِ، وقولي له أني تعبت ونفسيتي سيئة لأني عرفت أنك مريض.
  2. يا اختي المتسامح كريم و ارجعي لحبيبك وان شاء الله تكونو لبعض.

  3. وقد أخبرته فيها أنني سأظل أحبه وأن المرض لا يمكن يومًا أن يقف في طريق حبنا،

    ليس هناك شيء بعد هذا قلتي خيراً مما سنقول لكي

     

    لكن اياك و العلاقات المحرمه فطرتنا السليمه تدنست و اصبحنا لا نرى حراما في الحبيب اعلم ان هناك مشروع زواج لكن ماهكذا تُدخل البيوت

    ادعي الله لكي وله

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .